أكد المهندس سيد عبد العزيز عطية وكيل التعليم بالوادي الجديد على عقد اختبارات القبول للطلاب الذين لم يستطيعوا الحضور في المواعيد المحددة سابقًا في جميع مراكز المحافظة المتقدمين للالتحاق بمدرسة المصرية للاتصالات للتكنولوجيا التطبيقية.

يأتى ذلك تحت رعاية الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني واللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد وحنان مجدي نائب المحافظ.

وأوضح وكيل التعليم أنه تم عقد الاختبارات من قبل اللجان المختصة باختيار أفضل الطلاب بكل شفافية وحياد. تأكيدًا لروح العدالة في عملية اختيار الطلاب، حرصت اللجان المختصة على تقديم فرصة عادلة لجميع المتقدمين وتحديد الأفضل منهم وفقًا للمعايير المحددة.

يعكس هذا الاجتهاد والعمل الشاق رؤية المسؤولين في تحقيق جودة التعليم وتطوير القدرات التكنولوجية للطلاب في الوادي الجديد. تمتع هذه المبادرة بتأييد ودعم وزارة التربية والتعليم، التي تعمل بقوة على تحسين جودة التعليم في مصر. تأتي مدرسة المصرية للاتصالات للتكنولوجيا التطبيقية كمؤسسة تعليمية متخصصة في تطبيق تكنولوجيا الاتصالات، وتعزز مكانة الوادي الجديد كمحافظة رائدة في التطور التكنولوجي والابتكار.

تشكل هذه المبادرة فرصة قيمة للطلاب لتطوير قدراتهم ومهاراتهم في مجال التكنولوجيا، مما يسهم في تأهيلهم لسوق العمل وتعزيز فرصهم المستقبلية. تعكس هذه الجهود التزام المسؤولين بتوفير فرص تعليمية عالية الجودة ومنافسة للشباب المصري، وتؤكد رغبتهم في تطوير القدرات التكنولوجية والمهنية في المحافظة.

واضاف وكيل التعليم في الوادي الجديد بأنه يتمني أن يحقق المشروع نجاحًا مثمرًا وأن يسهم في رفع مستوى التعليم وتحسين فرص الطلاب للتفوق والازدهار في مجال التكنولوجيا. إنها خطوة هامة نحو تحقيق التعليم المتميز ورفع مكانة الوادي الجديد كواحدة من رواد التكنولوجيا في مصر.

تعليم الوادي الجديد يجري اختبارات القبول للمتخلفين عن مواعيد الإلتحاق بمدرسة التكولوجيا تعليم الوادي الجديد يجري اختبارات القبول للمتخلفين عن مواعيد الإلتحاق بمدرسة التكولوجيا

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد محافظة الوادي الجديد محافظ الوادى الجديد محافظة محافظ رئيس جامعة الوادي الجديد رئيس جامعة الوادى الجديد رئيس جامعة نائب محافظ الوادي الجديد نائب محافظ ديوان عام محافظة جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية الخارجة الداخلة بلاط باريس الفرافرة اختبارات القبول الوادی الجدید

إقرأ أيضاً:

وكيل تعليم الجيزة يتفقد سير العمل بعدد من مدارس الهرم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قام  أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة  بجولة تفقدية لمدرسة مبروك غطاطي الرسمية للغات التابعة لإدارة الهرم التعليمية، وكان في استقباله  خالد عبدالحميد مدير عام الإدارة.

هدفت الزيارة إلى متابعة كثافة الطلاب داخل الفصول، ونظافة المدرسة ومحيطها، ووجود هيئة التدريس والالتزام بالمناهج، وتوافر المقاعد والديسكات كما تفقد  المعامل والمكتبة المدرسية 


وأوصى بالنظافة المستمرة لدورات المياه وتعقيمها حرصا على صحة أبنائنا الطلاب

كما شدد  على تفعيل دور الأمن والإشراف العام للحفاظ على أمن وسلامة الطلاب

وقد أثنى  على المجهود المبذول من قبل مدير عام الاداره وقيادات الإدارة ومدير المدرسة لانتظام العملية التعليمية بالإدارة.

مقالات مشابهة

  • الوادي الجديد تحتفل بالعيد القومي الـ65 للمحافظة.. صور
  • إصابة 4 أطفال سقطوا من ألعاب الملاهي في الوادي الجديد
  • محافظ مطروح يوافق على النزول بمجموع الالتحاق بالثانوي العام والفني ببعض الإدارات
  • وكيل تعليم الغربية يتابع انتظام الدراسة كفر الزيات
  • وكيل تعليم البحيرة يتابع انتظام الدراسة بمدرسة إسماعيل الحبروك
  • وكيل تعليم البحيرة يتفقد انتظام الدراسة بمدرسة إسماعيل الحبروك
  • وكيل تعليم الغربية يتابع مدارس قرية نواج بشرق طنطا
  • مصرع شاب غرقا في بركة زراعية بواحة الفرافرة في الوادي الجديد
  • جامعة جنوب الوادى الأهلية تقرر غلق باب القبول للعام الجامعي ٢٠٢٤ / ٢٠٢٥
  • وكيل تعليم الجيزة يتفقد سير العمل بعدد من مدارس الهرم