قرر مرتضي منصور رئيس الزمالك الأسبق، عدم خوض انتخابات النادي المقبلة على منصب الرئيس مفضلا الابتعاد عن المشهد الرياضي في الفترة المقبلة، مع إبلاغه بهذا القرار لوزارة الشباب والرياضة برئاسة أشرف صبحي بشكل شفهي وليس مكتوبًا. 

وتشرف على انتخابات الزمالك المقبلة لجنة من وزارة الرياضة تناقش طلبات المتقدمين للترشح وتراجع أوارقهم ثم تكرر قبول ترشحهم أو رفضها.

ويقود الزمالك حاليا لجنة ثلاثية مؤقتة لأشهر قليلة مكلفة من وزارة الرياضة تضم كلا من: حسن موسي مديرا تنفيذيا لنادي الزمالك، وأحمد فؤاد مديرا ماليا وأيمن عبد المنعم  مديرا للنشاط الرياضي.

وتقدم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور باستقالة جماعية في الأيام القليلة الماضية، وذلك بعد فشلهم في إيجاد حلول مالية للمشاكل الكبيرة التي يمر بها نادي الزمالك؛ نظرًا للحجز على الأرصدة في البنوك.

ويعد حسين لبيب وخالد عبدالعزيز وعمرو الجنانيني من  أبرز المرشحين لخوض انتخابات الزمالك المقبلة المقرر لها بعد أشهر قليلة .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مرتضى منصور الزمالك وزارة الشباب والرياضة حسين لبيب

إقرأ أيضاً:

ختام الإسبوع الأول من “عطلتنا غير” بتفاعل كبير

إختتم مجلس الشارقة الرياضي فعاليات المحور الأول من صيف الشارقة الرياضي”عطلتنا غير” والذي إنطلق يوم الإثنين 1 يوليو الجاري ويتواصل إلى نهاية الشهر بمشاركة مختلف أندية الإمارة الرياضية والتخصصية وبإقبال كبير من المنتسبين للأندية وأجواء رائعة .

جاء الإسبوع الأول تحت عنوان”هنا الشارقة” وتضمن باقة مميزة من البرامج التي تناسب الفئات العمرية المشاركة في الحدث بمختلف الأندية وإشتمل على ورش عمل ومسابقات وممارسة هوايات رياضية وألعاب إلكترونية ومواد تعليمية ودينية وتثقيفية ، كما شهد سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي المسابقة الثقافية المجمعة بنادي مليحة الثقافي الرياضي وأشاد بالأجواء المميزة وحماس المنتسبين وتوج نادي المدام بالمركز الأول والذيد ثانيا ونادي سيدات الشارقة فرع وادي الحلو في المركز الثالث ، وبحضور محمد علي بن حماد نائب رئيس اللجنة المنظمة لصيف الشارقة الرياضي و رئيس لجنة الإتصال وأحمد علي السلمان رئيس لجنة الإشراف والمتابعة باللجنة وخالد عبد الله الجنيبي رئيس لجنة التقييم ، كما إشتمل الإسبوع على تقديم برنامج”عيالي أولى” وبتفاعل كبير من المنتسبين الحاضرين و فقرات تلاوة وتجويد ومحاضرة فقه الصلاة و تنظيم ورش “الإخلاء” و “الإعلامي الصغير” وتلوين معالم الشارقة والإبتكار والمسؤولية في مجتمع الشارقة الرقمي ، وتنظيم فقرات لألعاب كرة القدم وكرة السلة وكرة الطائرة و التايكواندو ، و تنظيم رحلات للمعالم السياحية مثل متحف الشارقة للحضارة الإسلامية ومتحف الشارقة العلمي ومركز حيوانات شبه الجزيرة العربية ومول الزاهية ، وسينطلق الإسبوع الثاني من الفعالية بمحور “أنا رياضي”.


مقالات مشابهة

  • نشرة منتصف اليوم.. كيروش ينعي رفعت ومرتضى منصور يتوعد وإخلاء سبيل نجم الأهلي ورسالة رونالدو
  • عاجل.. مرتضى منصور يفتح النار على المتسبب في مرض أحمد رفعت (شاهد)
  • عاجل| "اصبروا حقه هيرجع".. مرتضى منصور يثير الجدل بعد وفاة أحمد رفعت
  • فرض الوصاية.. مدير مكتبة الإسكندرية يكشف أسباب فشل مؤسسة تكوين (فيديو)
  • الزمالك يطالب بتحرك رسمي تجاه رئيسه السابق مرتضى منصور
  • ختام الإسبوع الأول من “عطلتنا غير” بتفاعل كبير
  • أول تعليق لـ إبراهيم نور الدين بعد أنباء توليه مديرا فنيا للجنة الحكام
  • أحمد أبومسلم يعارض وجود رئيس لجنة حكام تطوعي في الرياضي
  • مرتضى منصور يحضر حفل زفاف نجل النائب طارق عبد العزيز
  • ناقد رياضي: مرتضى منصور له إنجازات كبيرة في الزمالك