رفض مسؤولو نادي ليفربول الإنجليزي التخلي عن خدمات محمد صلاح نجم الريدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023، وذلك بعد اهتمام نادي اتحاد جدة السعودي بضم اللاعب مؤخرا.

ليفربول يرفض التخلي عن خدمات محمد صلاح

كشف الصحفي الإيطالي الموثوق "فابريزيو رومانو" بإن إدارة نادي ليفربول الإنجليزي ترفض التخلي عن خدمات الدولي المصري محمد صلاح لصالح اتحاد جدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضاف الصحفي بإن ليفربول سمح برحيل فابينيو وجوردان هندرسون، لكن الأمر مختلف تماما بالنسبة لصلاح، لا يريدون بيعه مطلقا، كما أكد وكيله رامي عباس استمراره في صفوف الريدز.

واستحوذ صندوق الاستثمارات السعودي على 75% من أندية الاتحاد والهلال والنصر والأهلي، وقد دعم الأندية الأربعة بعدد من اللاعبين الأجانب العالميين.

هل يحق لـ "مرتضي منصور" الترشح في انتخابات نادي الزمالك بعد عزله؟ عاجل.. الزمالك يستقر على رحيل هؤلاء اللاعبين بعد طلب أوسوريو

ووفد إلى الدوري السعودي كلًا من كريم بنزيما ونجولو كانتي، وروبن نيفيز، وكاليدو كوليبالي، وسيرجي سافيتش، وروبرتو فيرمينو، ورياض محرز، وإدوارد ميندي وساديو ماني ومالكوم دي أوليفيرا والبرازيلي نيمار دا سيلفا.

وشارك محمد صلاح في 305 مباراة مع فريقه الإنجليزي ليفربول في مختلف البطولات حيث سجل 186 هدفًا وصنع 79 آخر.

ما موعد اتحاد جدة المقبل في الدوري السعودي

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي نظيره الرياض مساء الخميس 24 أغسطس 2023، في الجولة الثالثة من منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية العاشرة مساءًا بتوقيت الإمارات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد صلاح ليفربول الاتحاد الهلال النصر الأهلي اتحاد جدة محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

محظوظون بوجوده.. حارس ليفربول يتغني بـ محمد صلاح

تحدث البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمي ليفربول الإنجليزي، عن زميله المصري محمد صلاح، مشيدا بالمستوى الذي قدمه مع الريدز، خلال مواجهة بولونيا الإيطالي.

وفاز ليفربول مساء أمس علي نظيره بولونيا الإيطالي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت علي أرضية ملعب أنفيلد، ضمن فعاليات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

أليسون بيكير يتحدث عن زميله محمد صلاح

وقال أليسون بيكر حارس مرمي ليفربول في تصريحات صحفية لشبكة سكاي نيوز عن زميله محمد صلاح، "إنه لاعب يساعدنا كثيرًا، في بعض الأحيان يبدو أنه ليس في المباراة ولكن فجأة تأتي لمسة مثالية ويضع الكرة في الزاوية العليا، هذه هي جودته وقوته أيضًا".

وأضاف الحارس البرازيلي "نحن محظوظون بوجوده ولكن يتعين علينا دائمًا تسليط الضوء على العمل الجاد الذي قام به الفريق والكثير من الأمور التي يجب تحسينها ولكنها جيدة بما يكفي للفوز بالمباراة".

غياب صلاح وهالاند عن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في سبتمبر بالدوري الإنجليزي شوبير يتغنى بمحمد صلاح بعد تألقه مع ليفربول

وعن مواجهة بولونيا الإيطالي، قال حارس ليفربول "لقد واجهنا خصمًا رائعًا، وكان الأمر صعبًا للغاية، لقد لعبوا بشكل جيد للغاية بالكرة ودون الكرة كانوا تنافسيين، لقد نجحنا في إدارة لعبهم بشكل جيد، وسجلنا ما يكفي للفوز بالمباراة ودافعنا بشكل جيد للحفاظ على نظافة شباك".

ويواجه ليفربول نظيره كريستال بالاس السبت القادم في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مقالات مشابهة

  • محظوظون بوجوده.. حارس ليفربول يتغني بـ محمد صلاح
  • السويلم: نادي الهلال براند للمشروع الرياضي السعودي.. فيديو
  • أول تعليق من صلاح بعد قيادة ليفربول للفوز على بولونيا
  • عاجل.. حقيقة اعتذار صلاح عن خوض مباراة مصر وموريتانيا
  • محمد صلاح يقود ليفربول لهزم بولونيا
  • محمد صلاح يقود ليفربول أمام بولونيا في مواجهة أبطال أوروبا
  • بقيادة صلاح.. تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة بولونيا في دوري أبطال أوروبا
  • محمد صلاح أساسي في تشكيل ليفربول ضد بولونيا بدوري أبطال أوروبا
  • تشكيل ليفربول المتوقع أمام بولونيا في دوري أبطال أوروبا.. موقف صلاح
  • هازارد: صلاح يتفوق عليّ بفضل نجاحاته مع ليفربول