يواجه نادي فيوتشر أزمة في الفترة الحالية بسبب مطالبات من لاعبين وأندية بدفع مستحقات مالية كبيرة متأخرة .

وطالب نادي سموحة من فيوتشر بدفع 17 مليون جنية نظير صفقة انتقال عبدالكبير الوادي من سموحة لفيوتشر، وهدد النادي السكندري فريق فيوتشر بإيقاف القيد .

يأتي ذلك بعدما طالب محمد رضا بوبو لاعب بيراميدز الحالي وفيوتشر السابق في بيان رسمي اليوم الثلاثاء، من إدارة فيوتشر بصرف قرابة 4 ملايين جنية من مستحقاته المتأخرة، معبرا عن غضبه من تهرب النادي من الدفع حتى الآن والمماطلة ومنحه وعود لا تتحقق .

ويخوض فريق فيوتشر تدريباته  استعدادا للموسم الجديد، حيث يركز الجهاز الفني حاليا على الجوانب البدنية ثم سيجهز اللاعبين بشكل فني قوي بعد خوض مباريات ودية .

ويقود فريق فيوتشر المدرب البرتغالي ريكاردو فورموسينيو الذى تولى المهمة خلفا للمدرب علي ماهر الذي رحل لتدريب المصري البورسعيدي.

وعمل فورموسينيو كمساعد مدرب مع جوزيه مورينيو أثناء فترة توليه تدريب ريال مدريد ومانشستر يونايتد وتوتنهام.

وتولى فورموسينيو تدريب الهلال السوداني، ثم انتقل لتدريب خربيكة المغربي، ومنه لنادي سترونجيست البوليفي قبل أن يتولى تدريب نادي فيوتشر إف سي من بداية الموسم.

وكان فيوتشر قد وجه الشكر للجهاز الفني للفريق الأول بقيادة كابتن علي ماهر على الفترة التي قضاها في مهمة تدريب النادي خلال موسمين من النجاح.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: فيوتشر سموحة محمد رضا بوبو

إقرأ أيضاً:

رسميًا.. زيسكو الزامبي يعلن انتقال هدافه ساكالا جونيور إلى مودرن فيوتشر

أعلن نادي زيسكو الزامبي انتقال هدافه إينوك ساكالا جونيور إلى مودرن فيوتشر بشكل رسمي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

نشر نادي زيسكو يونايتد عبر حساباته الرسمية، بيانًا جاء فيه:

بيان نادي زيسكو الزامبي:
"زيسكو يونايتد يعلن رحيل المهاجم النجم اينوك ساكالا جونيور الذى انضم إلى الدوري المصري الممتاز نادي مودرن فيوتشر لكرة القدم في صفقة بيع نهائي، ساكالا جونيور، الهداف برصيد 12 هدفا فى الموسم السابق، لعب دورًا حاسمًا فى نجاح شركة زيسكو يونايتد، بما في ذلك الفوز بلقب الدوري لعام 2021.

نحن ممتنون لمساهمات إينوك في نجاح فريقنا ونتمنى له كل التوفيق في مساعيه المستقبلية". "انتقال ساكالا جونيور إلى نادي فيوتشر إف سي يمثل فصلًا جديدًا مثيرًا في حياته المهنية، وليس لدينا شك في أنه سيواصل التفوق على أعلى مستوى. شكرًا لك، إينوك، على تفانيك وعملك الجاد. سنفتقدك".

شوبير يهاجم كهربا لرفضه المشاركة في تدريب المستبعدين بالنادي الأهلي شبانة يكشف السر وراء أزمة كهربا في الأهلي مشوار ساكالا مع زيسكو:

بدأت رحلة ساكالا مع زيسكو يونايتد فى عام 2014 وذلك بعدما انضم إلى يونغ زيسكو يونيتد، حيث سرعان ما صنع اسم لنفسه كهداف كبير بعد تسجيله 54 هدفا حتى صعوده إلى الفريق الأول في عام 2019 وعند ظهوره لأول مرة مع زيسكو في عام 2020 سجل هدفه الأول والذي ساهم في تعادل فريقه ضد الجاموس الأخضر في ملعب ليفي مواناواسا كما كان مجموع معدله التهديفي لذلك الموسم 8 أهداف.

الألقاب التي حققها ساكالا جونيور:التتويج بلقب دوري السوبر ام تي ان وكأس الدرع الخيري لعام 2021وصيف كأس ABSA في عام 2021حصل على جائزة لاعب العام الشاب في أطلس مارا/زيسكو يونايتد في عام 2023حصل على جائزة أفضل هداف بنك اكسس/زيسكو يونايتد عام 2024

سجل ساكالا جونيور ما مجموعه 36 هدفا وعدد جيد من التمريرات  لزيسكو يونايتد، مما ترك أثر دائم على الفريق.

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. فيوتشر يعلن تغيير اسم النادي إلى مودرن سبورت
  • وزير الزراعة يؤكد على تحصيل مستحقات الدولة وإنهاء إجراءات التقنين
  • وزير الزراعة يجتمع مع هيئة التعمير لتحصيل مستحقات الدولة وإنهاء إجراءات التقنيين
  • ثروت سويلم ينتقد بيان بيراميدز حول مباراة سموحة: محاولة لمراضاة المستثمرين على حساب الأدب الرياضي
  • ثروت سويلم عن شكوى بيراميدز: مراضاة لملاك النادي ومن أمن العقاب أساء الأدب
  • إلزام شركات السياحة بدفع تعويضات لأسر المتوفين.. مطالبات هامة لـ "النواب" بشأن أزمة الحجاج المصريين (تفاصيل)
  • بيان هام من نادي بيراميدز بشأن قرار رابطة الأندية بإعادة مباراة سموحة
  • بيان ناري من بيراميدز اعتراضًا على قرار استكمال مباراة سموحة
  • فوك رازوفيتش يستقيل من تدريب الفيحاء
  • رسميًا.. زيسكو الزامبي يعلن انتقال هدافه ساكالا جونيور إلى مودرن فيوتشر