الأسبوع:
2024-06-27@07:57:36 GMT

«الأشخاص الغلط» أغنية جديدة لـ فضل شاكر (فيديو)

تاريخ النشر: 22nd, August 2023 GMT

«الأشخاص الغلط» أغنية جديدة لـ فضل شاكر (فيديو)

كشف الفنان اللبناني فضل شاكر، عن أحدث أعماله الغنائية بعنوان «الأشخاص الغلط»، وذلك عبر قناته على موقع التواصل الاجتماعي «يوتيوب».

أغنية الأشخاص الغلط

تعتبر الأغنية هي الثالثة من ألبوم فضل شاكر الجديد بعنوان «بغيب بمزاجي»، والأغنية من كلمات إيهاب عبد العظيم ومن ألحان عمرو الشاذلي وتوزيع موسيقي عمرو الخضري.

ومن كلمات الأغنية: «غلط طول عمري ومش بتعلم من غلطاتي ومفيش ولا مرة اخترت وكانت صح اختياراتي، ما بحبش غير الناس إللي تبوظلي حياتي وبروح ليها، برجلي كمان، بطلع من ضربة لضربة و من جرح على التاني و كأن الجرح لا يقلي ومتفصل علشاني، ما راهنتش على حد انا ابدا و كسبت رهاني لازم على طول اطلع خسران، أنا مبهر في اختيار الأشخاص الغلط.. بنقيهم نقاوة من وسط كل الناس».

ألبوم بغيب بمزاجي

وكان الفنان فضل شاكر، كشف خلال الفترة الماضية عن أولى أغنيات أحدث ألبوماته بعنوان «بغيب بمزاجي»، والذي سيتم إطلاق أغنياته منفردة خلال موسم صيف 2023، حيث يعلن عن أغنية كل أسبوع، ويتعاون فضل شاكر بهذا الألبوم مع مجموعة من الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين.

اقرأ أيضاًأغنية «قال حب قال» تُعيد فضل شاكر إلى صدارة التريند فور طرحها

أغنية «قال حب قال» لـ فضل شاكر تحقق 125 ألف مشاهدة عبر يوتيوب

أغنية فضل شاكر الجديدة «قال حب قال» تتخطى ربع مليون مشاهدة على يوتيوب

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فضل شاكر الفنان فضل شاكر الاشخاص الغلط ألبوم بغيب بمزاجي فضل شاكر فضل شاکر

إقرأ أيضاً:

بفتحة جانبية.. إليسا تتألق بفستان طويل في حفلها بلبنان

أطلت الفنانة إليسا علي جمهورها بفستان لامع يدمج اللونين الفضي والذهبي، حيث أحيت حفلا غنائيا ساهرا في كازينو لبنان، ضمن سلسلة حفلات موسم الصيف.

إطلالة إليسا في بيروت

 

وظهرت اليسا بفستان طويلا بشق جانبي طويل كشف ساقها، مكشوف الكتفين مع كم طويل في اليد اليمنى، تركت شعرها ينسدل مموجا على كتفها.

أبرز كليبات إليسا

 

من ناحية أخرى، شاركت إليسا في العديد من الكليبات منها: بدي دوب، بتغيب بتروح، وآخرتا معك، عايشالك، أجمل إحساس، ليالي لبنان، كل يوم في عمري، إرجع للشوق، حبك وجع، بستناك، لو تعرفوه، بتمون، أواخر الشتاء، ع بالي حبيبي، تصدق بمين، أسعد واحدة، تعبت منك، حب كل حياتي، يا مرايتي، حالة حب على يوتيوب، سهرنا يا ليل على يوتيوب، عكس اللي شايفينها على يوتيوب، إلى كل اللي بيحبوني على يوتيوب، كرهني على يوتيوب، هنغني كمان وكمان على يوتيوب، يا عم سلامتك على يوتيوب، من أول دقيقة على يوتيوب

 أحدث أعمال إليسا

 

كان أحدث أعمال إليسا هو ألبوم "أنا سكتين"، الذي يضم 12 أغنية تتعاون فيها مع مجموعة من الشعراء والملحنين، حققت أغنية "أنا سكتين" والتي تحمل نفس اسم الألبوم أكثر من مليون ونصف مشاهدة، اصبحت الأغنية الأكثر تداولًا واستماعًا في الوطن العربي.

 أغاني ألبوم" أنا سكتين"

 

وضم الألبوم كلا من: أغنية "أنا سكتين"، كلمات نادر عبد الله، ألحان تامر عاشور، توزيع أحمد إبراهيم، "بتمايل على الـ BEAT"، كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع أمين نبيل، "كلّو وهم"، كلمات وألحان مروان خوري، توزيع داني خوري، "حلالي"، كلمات نادر عبدالله، ألحان أحمد زعيم، توزيع أحمد ابراهيم.

وأغنية "العقد"، كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان: محمد يحيى، توزيع جلال حمداوي، "النظرة الأولى"، كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، توزيع جلال حمداوي، "نظرات"، كلمات صابر كمال، ألحان محمد يحيى، توزيع جلال حمداوي، "خوليو وفيروز"، كلمات وألحان وتوزيه محمد رحيم.

وأيضا أغنية "فرحانة معاك"، كلمات نادر عبدالله، ألحان Ghokhan Ors، توزيع أحمد ابراهيم، "شو كان بيمنعك"، كلمات وألحان مروان خوري، توزيع عمر صباغ، "من أول السطر"، كلمات أسامة مصطفى، ألحان سامر أبو طالب، توزيع جلال حمداوي، "حظي ضحكلي"، كلمات وألحان مروان خوري، توزيع داني خوري. 

 

آخر أعمال إليسا

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال إليسا هي أغنية «ماتندم على شي»، من كلمات على المولى، ألحان صلاح الكردي، توزيع جمال ياسين، وايضا "بتمايل على الـ Beat" من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي أمين نبيل، وإخراج إنجي جمال، وجاءت كلمات اغنية "بتمايل على الـ Beat": وسط الناس وحيدة مفيش ولا حاجة جديدة.. عشان انت بعيد عني ف مش فارقالي ولا حاجة.. وسط الناس سهرانة لكن خايفة وزهقانة.. عشان انت بعيد عني ومشتاقة ومحتاجة.. وطول الليل عيوني بتدور عليك وسط الوشوش.. مبيناموش عيوني بعدك يا حبيبي مبيناموش.. طول الليل بضحك ف وش الناس وقلبي بيتعصر.. مين اللي فيهم زيي قاسى ولا مين زيي خسر. 


 

 

مقالات مشابهة

  • اليوم.. محمود العسيلي يطرح أغنية لـ«لا أبالي» بالتعاون مع مسلم
  • رامي جمال يطرح أغنيته الجديدة «يا دمعي» على يوتيوب (فيديو)
  • رامي جمال| موعد طرح أحدث أغاني "دمعي"
  • بهاء سلطان يستعد لإصدار أحدث أغانيه "أما أتكلم" بالتعاون مع روتانا
  • اليوم.. رامي جمال يطرح أغنية جديدة بعنوان "يا دمعي"
  • أول رد من هاني شاكر على حفظ النيابة البلاغ المفدم ضده بشأن "رحماكي"
  • أول تعليق من هاني شاكر على حفظ البلاغ المقدم ضده بخصوص أغنية "رحماكي"
  • تسريب أغنية جديدة لها.. أزمات شيرين عبد الوهاب مستمرة
  • بأيادي مصرية.. تفاصيل إنتاج وتصنيع 10 قطارات مترو جديدة (فيديو)
  • بفتحة جانبية.. إليسا تتألق بفستان طويل في حفلها بلبنان