مسقط- الرؤية

أطلقت شركة محسن حيدر درويش- الموزّع المعتمد لشركة إم جي موتور عُمان- حملة "اطلق شغفك" للأقساط الشهرية الميّسرة، والتي تقدّم من خلالها عروضًا استثنائية على مجموعة مركبات إم جي المتميزة، إذ يوفر هذا العرض المحدود فرصة استثنائية لعشّاق السيارات لتجربة القوة المطلقة والأداء والتكنولوجيا التي تتمتع بها مركبات إم جي.

ويمكن للعملاء اكتشاف مركبة  MG RX8المتوفرة بقسط شهري ميّسر بقيمة 96 ريالا، والتي تتميز بمحرك توربو سعة 2.0 لتر يوّلد قوة تبلغ 221 حصانًا وعزم دوران قدره 360 نيوتن-متر، بنظام عزم عند الطلب ذكي للدفع الرباعي في الوقت الفعلي، يضمن قيادة سلسة عبر أي تضاريس.

أمّا MG RX8 Black Edition الرائدة، المتوفرة بقسط شهري قيمته 115 ريالا تُقدّم مزيجًا آسرًا من الأناقة والتكنولوجيا، ومن خلال توفيرها ميزات مثل أنظمة Apple Carplay وAndroid Auto  وشاشة لمس قياس 10,0 بوصة، تصبح معها القيادة تجربة غامرة.

أما مركبة  MG 6 المتوفرة بقسط شهري بقيمة 69 ريالا فتتميز بمحرّك توربو سعة 1.5 لتر، وناقل حركة مزدوج مع 7 سرعات، وشاشة لمس مدمجة بقياس 8 بوصة، كما أن   MG HSالتي تبدأ أقساطها الشهرية من 91 ريالا فتعد بتجربة قيادة قوية مع محرك توربو سعة 2.0 لتر وناقل حركة مزدوج مع 7 سرعات ونظام دفع رباعي ذكي.

وتتوفر  MG 5 بقسط شهري من 55 ريالا لتضع معايير جديدة مع محرك سعة 1.5 لتر، وشاشة لمس ملونة بقياس 10.1 بوصة وميزات أمان متطورة مثل كاميرا بزاوية رؤية 360 درجة.

وتقدم  MG GTالتي تبدأ أقساطها من 75 ريالا مزيجًا من الأناقة والسرعة، في حين تجسّد   MG T60المتوفرة بقسط شهري قيمته 91 ريالا قوة استثنائية مع محرك توربو سعة 2.8 لتر يعمل بالديزل وطرازات الدفع الثنائي والرباعي متعددة الاستعمالات.

وتقدم إم جي مزايا إضافية، من ضمنها تأمين مجاني للسنة الأولى وتسجيل مجاني وتقديم خدمات مجانية لمدة 3 سنوات/60,000 كلم "حسب ما يأتي أولًا".

وقال محسن هاني البحراني الرئيس التنفيذي لشركة محسن حيدر درويش: "نهدف إلى تعزيز شغف القيادة لدى كل فرد، ومن خلال حملة اطلق شغفك للأقساط الشهرية الميّسرة، فإنّنا نعمل على جعل الفخامة والأداء المتميّز في متناول الجميع أكثر من أي وقت مضى، ولقد قوبلت هذه العروض بردة فعل واستجابة مميزة من قِبل العملاء والذي نشهده خلال جميع صالات عرض إم جي".

يشار إلى أن الحملة مستمرة حتى يوم 25 سبتمبر المقبل.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

مواصفات سيارة تويوتا هايلكس غمارة 2.4لتر ديزل 2024.. فيديو

أميرة خالد

كشف المختص في مجال السيارات عبدالرحمن الخالدي على أبرز مواصفات سيارة تويوتا هايلكس غمارة 2.4لتر ديزل 2024.

وأشار خلال مقطع فيديو أنها تتميز بالآتي:
محرك إيكوبوست 4 سلندر” تيربو ”
* بسعة 1.8 لتر
* قوة 190حصان
* بعزم 320 نيوتن متر
– بناقل حركة أوتوماتيك من7سرعات
* معدل الصرفيه 15.9
* السعر:89000 ألف ريال شامل الضريبة
تتميز سيارة تويوتا هايلكس 2024 بتصميم خارجي متميز يجمع بين القوة والأناقة. تتضمن المواصفات الخارجية للسيارة عناصر مذهلة تعزز من جاذبيتها وتعزز أدائها. تأتي هايلكس بجنوط ألمنيوم بقياسات 16 – 18 بوصة، وتعمل المصابيح الأمامية بتقنية LED لتوفير إضاءة ممتازة في الظروف المنخفضة الإضاءة.

بالإضافة إلى ذلك، تتميز هايلكس بنظام تعليق شديد التحمل وحزمة أسفل الهيكل التي تجعلها مستعدة للتحديات الشاقة على الطرق الوعرة. تتوفر حساسات ركن أمامية وخلفية لتوفير مساعدة إضافية في عملية الركن وتحسين سلامة القيادة.

توفر هايلكس 2024 أيضًا تقنيات ترفيهية متقدمة مثل شاشة تعمل باللمس بقياس 8.0 بوصة توفر واجهة سهلة الاستخدام للتحكم في نظام الملاحة والوسائط المتعددة والتطبيقات المختلفة. تدعم الشاشة أيضًا تقنيات اتصال مثل Apple CarPlay و Android Auto لتوفير تجربة متكاملة للهاتف الذكي.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/فيديو-طولي-292.mp4

مقالات مشابهة

  • أسعار ومواصفات أحدث سيارة اكس بينج G9
  • بأسعار تبدأ من 800 ألف جنيه.. سيارات بايك تصل رسمياً إلى مصر
  • أصالة قبل حفل ليلة وردة: «ست عظيمة ووجودها كان أمان»
  • «النيل للطيران» تدشن خطًا جديدًا بين القاهرة وميلانو بإيطاليا
  • ارتفاع أسعار الذهب في المملكة.. وعيار 21 يسجل 245 ريالا
  • نيوم يدخل في مفاوضات متقدمة مع ميشيل
  • مواصفات وسعر سيارة شيري تيجو 7 موديل 2025
  • كيفية التسجيل في تكافل وكرامة للحصول على معاش شهري.. خطوات بسيطة
  • مواصفات سيارة تويوتا هايلكس غمارة 2.4لتر ديزل 2024.. فيديو
  • تدشن أول شحنتين.. ميسان تبدأ بإنتاج الغاز السائل