تحدث الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن دور اللجنة الموجودة حاليًا فى إدارة نادي الزمالك، ومدي إمكانية اتخاذ قرارات مصيرية بشأن التعاقد أو رحيل لاعبين خلال الفترة الحالية، حتي يتم الدعوة لإجراء انتخابات للنادي.

 

وقال أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق: "من الممكن أن اللجنة الحالية تتخذ قرارات بشأن اللاعبين ولكن فى حجم تسيير الأعمال، ولكن اللجنة بقدر المستطاع العقود الطويلة أو اتخاذ قرارات كبيرة تحتاج أن تكون أفضل مع المجلس الجديد، ولكن بشأن التعاقدات الجديدة أو لاعبين بالطبع ستستعين باللجان الفنية المناسبة أو السير على برنامج الجهاز الفني أو على برنامج مجلس الإدارة السابق إذا كان مناسب حاليًا، كل الأمور تتم بشكل  طبيعي، ولكن الهدف الأساسي للجان الموجودة حاليًا هى إجراء انتخابات خلال الفترة القليلة المقبلة.

 

 

وأكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن اللجنة الموجودة حاليًا تسعي خلال الفترة المقبلة لإقامة الانتخابات، وهذا ما تنص عليه اللوائح، ولديها صلاحيات اتخاذ القرارات المناسبة للنادي ولكن فى ضوء ما لا يؤثر على الزمالك خلال الفترة المقبلة، ولكن بالطبع دورها الأساسي والمكلفة به هو إقامة انتخابات حتي يكون هناك مجلس إدارة جديد.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: خلال الفترة

إقرأ أيضاً:

تونس ومناخ من الترهيب والمضايقة.. سعيّد يأمر بالتصدي لمن "يعملون من خلف ستار" قبل انتخابات الرئاسة

اجتمع الرئيس التونسي قيس سعيد بالقيادات الأمنية في بلادة، حيث شدد على ضرورة التصدي لمن قال إنهم ينون تأجيج الأوضاع قبل الانتخابات الرئاسية في أوكتوبر المقبل، حيث أطلق عليهم صفة من "يعملون من وراء ستار"

اعلان

دعا الرئيس التونسي قيس سعيد السلطات الأمنية في بلاده إلى التصدي لمن يقومون بأفعال ٍمن شأنها "تأجيج الأوضاع" قبل الانتخابات الرئاسية المقبلة، مثل قطع المياه والكهرباء في العديد من المدن والقرى التونسية، واصفاً من يقومون بتلك الأعمال "بمن يعملون من وراء ستار"، ومؤكداً أن ذلك كان السبب وراء الاعتقالات الأخيرة في البلاد.

القضاء التونسي يقرّ حكماً ابتدائياً بسجن الغنوشي وصهره 3 سنوات مغني الراب "كادوريم" يثير ضجة في تونس بإعلانه المفاجئ عن الترشح للرئاسةأحكام بالسّجن وحرمان من الترشح مدى الحياة ضد مرشّحين للرئاسة في تونس

جاء ذلك في لقاء للرئيس سعيد مع كل من خالد النوري، وزير الداخلية، وسفيان بالصادق، كاتب الدولة لدى وزير الداخلية المكلف بالأمن الوطني يوم أمس الخميس لمناقشة الأوضاع الأمنية في البلاد وخاصة مسألة انتشار الجرائم.

لقاء رئيس الجمهورية قيس سعيد مع وزير الداخلية وكاتب الدولة لدى وزير الداخلية المكلف بالأمن الوطني

لقاء رئيس الجمهورية قيس سعيد مع السيد خالد النوري، وزير الداخلية والسيد سفيان بالصادق، كاتب الدولة لدى وزير الداخلية المكلف بالأمن الوطني

Posted by ‎Présidence Tunisie رئاسة الجمهورية التونسية‎ on Thursday, August 8, 2024

يذكر أن الرئيس قيس سعيد قد أعلن ترشحه للرئاسة لولاية جديدة خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة في السادس من أكتوبر المقبل، إلا أن إعلانه للترشح تبعه أحكام قضائية يوم الإثنين الفائت بسجن 4 مرشحين محتملين للانتخابات الرئاسية لمدة 8 شهور ومنعهم من الترشح مدى الحياة بتهمة "شراء تزكيات"، والمشمولون بالحكم هم: السياسي عبد اللطيف المكي، والناشط نزار الشعري، والقاضي مراد مسعودي، والمرشح عادل الدو.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية تحت شعار "على الركح كلنا متساويات ومتساوون"... تونس تستضيف مهرجانا للفنانين المكفوفين بسبب حرب غزة ومخاوف أمنية.. اليهود التونسيون يقلصون رحلاتهم السنوية إلى الكنيس القديم القضاء في تونس يصدر حكما بإعدام أربعة متهمين وسجن اثنين آخرين في قضية اغتيال السياسي شكري بلعيد حكم السجن تونس قيس سعيد انتخابات اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next بعد دعوة حماس وإسرائيل: هل ستنجح القمة الثلاثية في تحقيق هدنة دائمة؟ يعرض الآن Next طائرات مسيرة تستهدف ليبيتسك الروسية مع اشتداد القتال في كورسك يعرض الآن Next في خضم الحملة الانتخابية: ترامب يوجه انتقادات شخصية لهاريس ووالز يعرض الآن Next إعصار ديبي: عواصف مدمرة وأمطار غزيرة تضرب شمال شرق أمريكا خلال عطلة نهاية الأسبوع يعرض الآن Next كيشيدا يلغي رحلته إلى آسيا الوسطى بسبب زلزال قوي وتحذيرات من زلازل محتملة اعلانالاكثر قراءة بورصة تهوي وثروات تتبخر: إيلون ماسك وجيف بيزوس بين أكبر الخاسرين رحلة 8 أيام قد تتحول لأشهر.. رائدا فضاء قد يبقيان خارج كوكب الأرض بسبب تعطل مركبتهما مؤيدون لفلسطين يقاطعون كلمة هاريس خلال تجمع انتخابي بالقول "لن نصوت للإبادة".. كيف ردت عليهم؟ سيرينا وليامز تعبر عن استيائها بعد منعها من تناول الطعام في مطعم بباريس خلال الأولمبياد بسبب القتال المستمر .. مواطنون روس يفرون من منازلهم في المناطق المحاذية للحدود مع أوكرانيا اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم روسيا السياسة الإسرائيلية دونالد ترامب حركة حماس أمريكا الشمالية كينيا فضاء إنذار أزمة المهاجرين شغب إنجلترا السياسة اليابانية ناسا Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • 16 توصية لـ "اتصالات النواب" بشأن برنامج الحكومة الجديدة.. تعرف عليها
  • تونس ومناخ من الترهيب والمضايقة.. سعيّد يأمر بالتصدي لمن "يعملون من خلف ستار" قبل انتخابات الرئاسة
  • طالب بوقف تصديره.. نقيب الفلاحين يكشف سبب ارتفاع أسعار الثوم
  • خاص.. وزارة الرياضة تحيل كيشو للجنة القيم تمهيدا لشطبه نهائيا
  • رئيس الوزراء يكشف موعد انتهاء أزمة الأسمدة
  • رئيس الوزراء: الانتهاء من صياغة برنامج رد أعباء الصادرات سبتمبر المقبل
  • مدبولي: الانتهاء من برنامج رد أعباء الصادرات في سبتمبر المقبل
  • محمد صبحي يكشف عن طفولته: صنعت أول سينما في البيت وعمري 6 سنوات
  • محمد صبحي يكشف عن أجره في فيلم "الكرنك".. فيديو
  • وزير الإعلام اللبناني: مصر موجودة على الساحة أكثر من الفترة الماضية