أكملت اللجنة المنظمة للمباراة الودية التي تجمع أساطير الكرة العُمانية ونظراءهم أساطير الكرة الخليجية الذين مثلوا منتخبات دول مجلس التعاون في فترة التسعينيات وبداية الألفية الثانية. وتقام اليوم في الساعة الثامنة مساء على أرضية مُجمَّع السعادة بمحافظة ظفار كافة تحضيراتها واستعداداتها النهائية بعد اكتمال وصول اللاعبين المشاركين في المباراة من الدول الخليجية.

وعقب وصولهم نظمت اللجنة المشرفة جولة سياحية للاعبين في محافظة ظفار بهدف الاستمتاع بالأجواء الخريفية الجميلة التي تتميز بها المحافظة حاليًّا، بالإضافة إلى زيارة أهم المعالم السياحية واللقاء مع عدد من المسؤولين في بلدية ظفار واللجنة المشرفة على فعاليات خريف صلالة 2023.
وكانت اللجنة المنظمة للمباراة وجهت الدعوة لعدد من اللاعبين الخليجيين من مختلف دول مجلس التعاون، وقد وصل العدد إلى (30) لاعبا من الدول الخمس، إلَّا أن ظروف البعض حالت دون حضورهم بحسب الموعد المحدد للفعالية، فيما أكد (13) لاعبًا حضورهم للمباراة وهم حمود سلطان، علاء حبيل، فياض محمود (البحرين )، عبدالرضا عباس، محمد بنيان، خالد الفضلي، وائل سليمان (الكويت)، ومحسن مصبح، علي ثاني (الإمارات)، عادل خميس (قطر) أحمد بن نصيب وسعد الزهراني وحمد الحمدان (السعودية).
وسوف يدير المباراة طاقم تحكيم دولي عماني سابق مكوَّن من حكم الوسط الدولي السابق محمد مفلح ويساعده مهنا الوكيش وعبدالسلام آل عبود وعبدالله باحجاج رابعًا ويراقب الحكام الدولي السابع عبدالله باعبود.

المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

فيدان: على العالم التركي منع وصول تنافس القوى العالمية إلى منطقته

قال وزير الخارجية التركي هاكان فيدان إنه يجب على العالم التركي أن يرص صفوفه ويستخدم كافة وسائله لتحقيق ازدهاره المشترك، من أجل منع وصول تنافس القوى العالمية إلى منطقته.

جاء ذلك في كلمة له خلال الاجتماع غير الرسمي لمجلس وزراء خارجية منظمة الدول التركية المنعقد في مدينة شوشة الأذربيجانية.

وأضاف أن العالم التركي بات أحد مراكز الاهتمام في السياسة الدولية.

و قال فيدان: “من أجل منع منافسة القوى العالمية من الانتشار إلى جغرافيتنا، يجب علينا أن نوحد صفوفنا ونستغل الفرص المتاحة لنا من أجل ازدهارنا المشترك”.

وأشار فيدان إلى أن منظمة الدول التركية برزت كمنصة تحظى بالاحترام في النظام العالمي الحالي الذي “فقد توازنه”، وتوفر فرصا مهمة لتعزيز العلاقات بشكل أكبر.

ودعا فيدان الدول الأعضاء إلى دعم الشعب القبرصي التركي لاستعادة حقوقه الأصيلة.

مقالات مشابهة

  • الملاعب الحزينة.. عندما تحصد كرة القدم أرواح اللاعبين
  • فيدان: على العالم التركي منع وصول تنافس القوى العالمية إلى منطقته
  • «العمانية لحقوق الإنسان» تشارك في اجتماع جدة
  • كرة القدم.. متابعة قديمة
  • ضياء السيد: أرفض خروج إبراهيم عادل من معسكر المنتخب
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية يلا شوت في الدوري المصري
  • عبر الاتصال المرئي.. "الشورى" يشارك باجتماع اللجنة البرلمانية الخليجية الأوروبية الثامن
  • "فلكية جدة" تكشف موعد وصول الأرض إلى أبعد مسافة في مدارها حول الشمس
  • مفاجأة كولر.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام الداخلية في الدوري المصري
  • أيمن الكاشف يكشف عن رسالة محمد صلاح له.. ويؤكد: بعض اللاعبين تغضب مني