عدن (عدن الغد) خاص :

وقعت جامعة عدن، صباح اليوم ممثلة برئيسها، الأستاذ الدكتور، الخضر ناصر لصور، مذكرات تعاون بشأن صرف مرتبات كليات ومرافق الجامعة مع كلًا من: بنك التسليف التعاوني والزراعي، والبنك الأهلي اليمني، وبنك القطيبي الإسلامي للتمويل الأصغر، وبنك البسيري للتمويل الأصغر وبنك عدن للتمويل الأصغر.

وفي مراسم التوقيع شدد رئيس الجامعة على ضرورة إلتزام البنوك بعملية صرف مرتبات منتسبي الجامعة بكل سلاسة وانتظام وتذليل كافة الصعوبات والوقوف أمام العراقيل التي قد تحدث أثناء عملية الصرف وتنظيمها بشكلِ فاعل.

مؤكدًا امتثال رئاسة الجامعة والتزامها بهذه الآلية بناءً على التعاميم الصادرة عن وزارة المالية بشأن تنظيم تدفق بيانات وآلية صرف مرتبات موظفي الدولة. 
مشيدًا بتفاعل كافة البنوك التي سارعت للتوقيع على هذه الاتفاقيات وما قدمته من عروض خدمية مصرفية كبيرة في العديد من جوانب العمل المصرفي وفقًا لأساليب العمل الحديث والأنظمة الذكيّة.

موجهًا كافة قيادات الجامعة من نوّاب رئيس الجامعة والأمانة العامة وعمداء الكليات ومديري المراكز والعموم بالعمل على ترجمة ما جاء في تلك الاتفاقيات وفقًا للآلية التالية والتي سيتم عبرها صرف مرتبات منتسبي الجامعة من أكاديميين واداريين على النحو الآتي:

البنك الأهلي اليمني: ويشمل الكليات والمرافق الآتية "كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، كلية الحقوق، كلية الهندسة، كلية التربية الضالع، ومبعوثي كلية التربية الضالع".
بنك التسليف التعاوني والزراعي: ويشمل الكليات والمرافق الآتية "كلية العلوم الإدارية، كلية العلوم الاجتماعية والإنسانية، نيابة شؤون الطلاب، السكن الطلابي بالحرم الجامعي، المكتبة المركزية وإدارة الصيانة بالحرم الجامعي، ودار جامعة عدن للطباعة والنشر".
بنك القُطيبي الاسلامي للتمويل الأصغر: ويشمل الكليات والمرافق الآتية "ديوان رئاسة الجامعة، كلية الآداب، كلية الإعلام، والمنقولين للديوان والمتوفين".
بنك عدن للتمويل الأصغر: ويشمل الكليات الآتية "كلية التربية عدن، كلية العلوم، كلية اللغات والترجمة، وكلية الحاسب الآلي".
بنك البُسيري للتمويل الأصغر: ويشمل الكليات والمرافق الآتية "كلية الطب والعلوم الصحية، كلية طب الأسنان، كلية الصيدلة، ومركز الرعاية الصحية".

وقّع عن البنوك كلًا من: الأستاذ الدكتور، محمد حسين حلبوب، رئيس مجلس ادارة البنك الأهلي اليمني، حاشد محمد الهمداني، الرئيس التنفيذي بنك التسليف التعاوني الزراعي، محمد صالح عوض، نائب رئيس مجلس ادارة بنك عدن للتمويل الأصغر، محمد عبد اللاه ثابت القطيبي، نائب الرئيس التنفيذي بنك القطيبي الاسلامي للتمويل الأصغر، سامح سالم يوسف الغتنيني، مدير العلاقات العامة بنك البسيري للتمويل الأصغر.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: للتمویل الأصغر صرف مرتبات

إقرأ أيضاً:

عميد كلية العلوم في جامعة جازان: نسعى إلى الشراكة مع جامعات أوروبية لالتحاق الطلاب لبرامج الدراسات العليا دون اشتراطات

أكد عميد كلية العلوم في جامعة جازان الدكتور “عثمان الحكمي”، أن الجامعة تسعى إلى الشراكة مع جامعات أوروبية لالتحاق الطلاب لبرامج الدراسات العليا دون اشتراطات، بعد تحقيق اعتماد “ASIIN” الألماني.

 

وأضاف في تصريحات للإخبارية، أن الجامعة تتطلع لعقد شراكات علمية مع الجامعات الألمانية لتبادل الخبرات والتجارب و الأبحاث العلمية المختلفة في كافة المجالات.

أخبار قد تهمك جامعة جازان تشارك في “مهرجان العسل 9 ” بعدد من الورش والبرامج التدريبية 27 يناير 2024 - 1:24 مساءً رئيس جامعة جازان يبحث مع سفير الهند لدى المملكة التعاون العلمي والبحثي 21 يناير 2024 - 10:02 مساءً

 

وأشار إلى أن هذه الشراكات ستفتح الباب أمام إثراء الجوانب العلمية والبحثية في المملكة، مما يساعد على تحقيق مستهدفات الرؤية السعودية.

 

 

مقالات مشابهة

  • جامعة زايد تعلن عن إضافة برامج أكاديمية للعام المقبل
  • كلية التمريض جامعة بني سويف تنظم برنامجا تدريبيا لأخصائيات التأمين الصحي
  • عميد كلية العلوم في جامعة جازان: نسعى إلى الشراكة مع جامعات أوروبية لالتحاق الطلاب لبرامج الدراسات العليا دون اشتراطات
  • جامعة الأميرة نورة تطرح (4) برامج أكاديمية جديدة للعام الجامعي المقبل
  • جامعة الأميرة نورة تطرح 4 برامج أكاديمية جديدة للعام الجامعي المقبل
  • موعد ظهور نتيجة كلية التجارة في جامعة قناة السويس.. «التصحيح مستمر»
  • مدبولي يشهد توقيع 4 اتفاقيات في مجال الأمونيا الخضراء مع المطورين الأوروبيين
  • بـ33 مليار دولار.. رئيس الوزراء يشهد توقيع 4 اتفاقيات مع المطورين الأوروبيين
  • مدبولي يشهد توقيع 4 اتفاقيات في مجال الأمونيا الخضراء بـ33 مليار دولار
  • رئيس الوزراء يشهد توقيع 4 اتفاقيات ممولة بمنح من الاتحاد الأوروبي