موقع 24:
2024-07-01@22:25:04 GMT

الهاشمي: "الياه سات" تتطلع للمشاركة في "Cop28"

تاريخ النشر: 22nd, August 2023 GMT

الهاشمي: 'الياه سات' تتطلع للمشاركة في 'Cop28'

تستعد شركة الياه للاتصالات الفضائية "الياه سات"، المزود الرائد لحلول الاتصالات الفضائية عبر الأقمار الصناعية في الإمارات، للمشاركة في مؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ "Cop28".

بدء العد التنازلي لاستضافة الإمارات لمؤتمر "Cop28"

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة "الياه سات"علي الهاشمي، في ضوء بدء العد التنازلي لاستضافة الإمارات لمؤتمر "Cop28"، بعد 100 يوم في مدينة إكسبو دبي، في الفترة من 30 نوفمبر(تشرين الثاني)  إلى 12 ديسمبر (كانون الأول) المقبلين،: "تعكس هذه الاستضافة التقدير العالمي لدور الإمارات الرائد في قيادة جهود الحفاظ على كوكب الأرض ومواجهة تحديات التغير المناخي، لاسيما وأن الدولة تعد في طليعة دول العالم الساعية إلى الوصول إلى الحياد المناخي بحلول العام 2050".

الاتصالات 

ولفت الهاشمي إلى تطلع "الياه سات" للمشاركة في المؤتمر لوضع خدمات وحلول الشركة في مجال الاتصالات الفضائية في خدمة الأهداف العالمية للاستدامة، والحفاظ على كوكب الأرض، من خلال العلاقات والتعاون الوطيد للشركة مع العديد من الهيئات الحكومية والمنظمات الدولية المعنية.
وقال الهاشمي: "نحن على ثقة بأن دولة الإمارات - كما عهدناها دوماً - تملك المقومات كافة لتقديم دورة استثنائية من هذا المؤتمر تعزز فعالية وجودة التنظيم إلى آفاق غير مسبوقة".
وأضاف: "بصفتها المزود الرائد لحلول الاتصالات المتطورة عبر الأقمار الصناعية من خلال أسطول متكامل يغطي ما يزيد على 150 دولة و80% من سكان العالم، تضطلع "الياه سات" ضمن إطار عمل الاستدامة الذي تطبقه بدور حيوي في هذا السياق، من خلال حلولها التقنية النوعية عبر الأقمار الصناعية، والتي تسهم في تعزيز الاستدامة والحفاظ على كوكب الأرض".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني الإمارات الیاه سات

إقرأ أيضاً:

نجوم المملكة جاهزون للمشاركة في كأس العالم للرياضات الإلكترونية

البلاد- الرياض
يستعد مجموعة من اللاعبين السعوديين للمشاركة في كأس العالم للرياضات الإلكترونية- الحدث الأكبر في تاريخ قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية- الذي تستضيف المملكة العربية السعودية نسخته الأولى في الفترة من 3 يوليو إلى 25 أغسطس، في بوليفارد رياض سيتي، ويشهد مشاركة نخبة اللاعبين واللاعبات من جميع أنحاء العالم.
ويتنافس أكثر من 1500 لاعب ولاعبة يمثلون أكثر من 500 ناد للرياضات الإلكترونية في 22 بطولة لأشهر الألعاب ذات الشعبية الكبيرة في مجتمع الألعاب والرياضات الإلكترونية، ومن ضمن هؤلاء المحترفين مجموعة من اللاعبين السعوديين الذين نجحوا في حجز مقاعدهم للمشاركة في الحدث التاريخي وتمثيل المملكة أمام جماهيرهم وعائلاتهم وأصدقائهم. إبراهيم العلي المعروف باسم “Quartz” هو لاعب محترف في لعبة Overwatch 2 ويلعب للفريق السعودي Twisted Minds، وعبّر عن سعادته بكونه جزءًا من الحدث وعن كونها لحظة مميزة على الصعيد الشخصي، وقال:” شرف كبير أن أقوم بتمثيل وطني وفريقي في كأس العالم للرياضات الإلكترونية. إنها لحظة مهمة أيضًا لمسيرتي المهنية كلاعب محترف. وأنا فخور باستضافة المملكة العربية السعودية لأكبر حدث في تاريخ الألعاب والرياضات الإلكترونية. يشارك أفضل اللاعبين في المنافسات وستكون المواجهات صعبة بطبيعة الحال، لكن تدربنا جميعًا من أجل هذه اللحظة الفارقة، وسنبذل قصارى جهدنا لتمثيل وطننا على النحو الأمثل”. من جانبه، علَّق رائف التركستاني، محترف لعبة Tekken 8 وممثل فريق Dragons باسم Luminous Rage على كون مشاركته في الحدث حلم يتحقق وكونه ذات أهمية أكبر لإقامته في المملكة:” لا يمكنني وصف سعادتي وحماسي الكبيرين عندما سمعت عن كأس العالم للرياضات الإلكترونية. حلمت طوال عمري بهذه اللحظة وسأفعل ما بوسعي للظفر بالبطولة أنا وفريقي، ونحظى جميعًا بدعم كبير من الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية وهو ما يساعدنا على التقدم والارتقاء إلى مستويات أفضل باستمرار. وبفضل هذا الدعم، نحن مستعدون لإظهار معدننا الحقيقي وعكس أفضل صورة للاعب السعودي أمام العالم”. ومع اقتراب موعد انطلاق كأس العالم للرياضات الإلكترونية الذي سيقام في بوليفارد رياض سيتي يوم 3 يوليو ويمتد لثمانية أسابيع، تستعد مدينة الرياض لتكون وجهة عالمية لعشاق الرياضات الالكترونية، حيث يتابع المشجعين منافسات أهم اللاعبين والأندية المفضلة لديهم عبر مجموعة من البطولات في أشهر الألعاب يصل مجموع جوائزها إلى أكثر من 60 مليون دولار، الذي يعد أعلى إجمالي جوائز في تاريخ الرياضات الإلكترونية.

مقالات مشابهة

  • الياه سات تتفق مع سبيس إكس لإطلاق قمريها الصناعيين الجديدين
  • “الياه سات” تتعاقد مع ” سبيس إكس ” لإطلاق القمرين الصناعيين “الياه 4″ و”الياه 5” خلال عاميّ 2027 و2028
  • الطوبجي: الزمالك مؤهل للمشاركة في السوبر الأفريقي رغم أزمة التراخيص
  • الإمارات تتطلع لبناء نظم غذائية مستدامة لـ «بريكس»
  • مدبولي: مصر تتطلع لعقد مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي سنويًا لتحقيق الطموحات المشتركة
  • نجوم المملكة جاهزون للمشاركة في كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • قافلة طبية مجانية شاملة بمدرسة الشهيد الرائد محمد محمود البهنساوي بالعريش
  • "حامل العلم" وأصغر أشقائه.. تفاصيل إنسانية فى حياة أبو رجيلة ثالث شهداء مثلث القيادة
  • 30 يونيو.. الرائد محمود منير سيرة عطرة لرجال الشرطة الشهداء
  • الناقد صلاح بيصار: من المسئول عن إتلاف أعمال الرائد محمود سعيد؟