شارك 35 طفلًا من أبناء محافظة الوادي الجديد في فعاليات ملتقى "أهل مصر" لأطفال المحافظات الحدودية، الذي تنظمه وزارة الثقافة في مدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 20 حتى 28 أغسطس الجاري.

يهدف هذا الملتقى إلى تعزيز الهوية الوطنية والتراث الثقافي لدى الأطفال من المحافظات الحدودية، من خلال تنظيم ورش فنية وثقافية بالتعاون مع 200 طفل آخرين يمثلون مختلف المحافظات الحدودية في مصر.

تهدف هذه الورش إلى تعزيز المعرفة والمهارات الفنية والثقافية لدى الأطفال، وتشجيعهم على الاهتمام والتفاعل مع تراث بلدهم.

تضمنت فعاليات الملتقى عدة ورش فنية متنوعة، من بينها ورشة فن الخط العربي والرسم التشكيلي والموسيقى والتصوير الضوئي. تم تنظيم هذه الورش بإشراف فنانين ومتخصصين ذوي خبرة في المجالات المختلفة، بهدف توجيه الأطفال وتطوير مهاراتهم واستكشاف قدراتهم الفنية.

وقد عبر الأطفال المشاركون عن سعادتهم وشغفهم بالمشاركة في هذا الملتقى، حيث وجدوا فيه فرصة للتعرف على أطفال آخرين من محافظات أخرى ومشاركتهم التجارب والمعارف. كما أعربوا عن تقديرهم للجهود التي تبذلها وزارة الثقافة في توفير مثل هذه الفرص التعليمية والثقافية للأطفال.

تعكس مشاركة هؤلاء الأطفال في فعاليات ملتقى "أهل مصر" إرادتهم لتعزيز الانتماء لوطنهم والحفاظ على تراثهم، كما تساهم في تنمية قدراتهم الفنية والثقافية وتشجيعهم على الابتكار والتعاون.

يبذل قطاع الثقافة جهودًا مستمرة لتنظيم مثل هذه الفعاليات والملتقيات، بهدف تعزيز قدرات ومهارات الأطفال وتشجيعهم على تطوير أنفسهم والاستفادة من التجارب والمعارف المختلفة.

35 طفل من الوادي الجديد يشارك في ملتقى "أهل مصر" للمحافظات الحدودية 35 طفل من الوادي الجديد يشارك في ملتقى "أهل مصر" للمحافظات الحدودية 35 طفل من الوادي الجديد يشارك في ملتقى "أهل مصر" للمحافظات الحدودية 35 طفل من الوادي الجديد يشارك في ملتقى "أهل مصر" للمحافظات الحدودية 35 طفل من الوادي الجديد يشارك في ملتقى "أهل مصر" للمحافظات الحدودية 35 طفل من الوادي الجديد يشارك في ملتقى "أهل مصر" للمحافظات الحدودية

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد محافظة الوادي الجديد محافظ الوادى الجديد محافظة محافظ رئيس جامعة الوادي الجديد رئيس جامعة الوادى الجديد رئيس جامعة نائب محافظ الوادي الجديد نائب محافظ ديوان عام محافظة جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية الخارجة الداخلة بلاط باريس الفرافرة أهل مصر

إقرأ أيضاً:

القبض على سائق سيارة نقل دهس طفلا يستقل دراجة بالمقطم

لقى طفل مصرعه بعدما صدمته سيارة نقل أثناء استقلاله دراجة هوائية أعلى الطريق فى منطقة المقطم، وتم نقل المتوفى إلى المستشفى، ونجح رجال المباحث فى القبض على المتهم.

وتلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا من الأهالى بوقوع حادث مرورى أعلى الطريق فى منطقة المقطم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى موقع الحادث، وتبين من خلال الفحص وفاة طفل 12 عاما حال لهوه بالدراجة الهوائية خاصته بعدما قام سائق سيارة نقل بالاصطدام به وسقط الطفل أسفل العجلات، وتم نقله إلى المستشفى، والقبض على المتهم فى الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم.







مقالات مشابهة

  • الوادي الجديد تستقبل 124 مشروعًا زراعيًا وحيوانيًا جديدًا لزيادة الإنتاج وتوفير فرص عمل
  • القبض على سائق سيارة نقل دهس طفلا يستقل دراجة بالمقطم
  • براد بيت يريد طفلاً من حبيبته.. فهل تلجأ للتلقيح؟
  • مصرع شاب غرقا في بركة زراعية بواحة الفرافرة في الوادي الجديد
  • بدء موسم تصدير فاكهة الحبحب من مديرية المحفد للمحافظات المجاورة
  • تكنولوجيا حقن التربة تقود إلى ثورة زراعية في الوادي الجديد.. "بحوث الصحراء": المحافظة على أعتاب نهضة جديدة وفرصا واعدة في التصدير
  • تدشين مبادرة علاج الأنيميا لتلاميذ مدارس الوادي الجديد.. صور
  • استقبل تردد قناة وناسة لولو الجديد 2024 على النايل سات والعرب سات
  • يمنى البحار تشهد انطلاق فعاليات ملتقى 57357 للسياحة والمسئولية المجتمعية
  • «الأعلى للجامعات» يزف بشرى سارة لطلاب كلية الهندسة في محافظة الوادي الجديد