تابع  الدكتور محمد عبدالراضي، رئيس مركز ومدينة أبوتيج، عملية تحسين النظافة في مركز أبوتيج بمحافظة أسيوط، وكان هاني محمد إبراهيم، نائب رئيس المركز، يرافقه في هذه المتابعة، إلى جانب مؤمن جابر، مدير قسم النظافة، وناصر حالوش، مدير الأزمات، وعويضة، المسؤول عن الحملة الميكانيكية.

وتم تنفيذ جزء من الخطة التنفيذية لتطوير نظام النظافة، حيث تم نقل عدد من الصناديق وتوزيعها على طول طريق أسيوط - سوهاج الزراعي،  وجارٍ حاليًا متابعة استخدام هذه الصناديق وفحص فائدتها لتحسين المستوى العام للنظافة في المنطقة.

وأعرب الدكتور محمد عبدالراضي عن تقديره لجهود فريق العمل وتفانيهم في السعي لتحقيق تحسين مستدام في نظام النظافة في المركز. كما أشار إلى أهمية العمل المشترك بين الجهات المعنية، بما في ذلك المواطنين، للحفاظ على نظافة المنطقة ورفع مستوى الوعي بأهمية الحفاظ على البيئة.

وأعرب هاني محمد إبراهيم عن رضاه تجاه سير العملية حتى الآن وعن استعداده لتقديم كل الدعم والمساعدة اللازمة لضمان استمرار تحسين نظام النظافة في المنطقة.

وتأتي هذه الجهود ضمن سلسلة من المبادرات والحملات التي يقوم بها المسؤولون في مركز ومدينة أبوتيج؛ بهدف تحقيق بيئة نظيفة وصحية للمواطنين وتحسين جودة الحياة في المنطقة. وتعد هذه المجهودات مبادرة إيجابية وإضافية إلى التنمية المستدامة التي يسعى المركز لتحقيقها في مختلف القطاعات.

حملة نظافة وتجميل لطريق اسيوط سوهاج الزراعي في ابوتيج حملة نظافة وتجميل لطريق اسيوط سوهاج الزراعي في ابوتيج حملة نظافة وتجميل لطريق اسيوط سوهاج الزراعي في ابوتيج حملة نظافة وتجميل لطريق اسيوط سوهاج الزراعي في ابوتيج حملة نظافة وتجميل لطريق اسيوط سوهاج الزراعي في ابوتيج حملة نظافة وتجميل لطريق اسيوط سوهاج الزراعي في ابوتيج حملة نظافة وتجميل لطريق اسيوط سوهاج الزراعي في ابوتيج حملة نظافة وتجميل لطريق اسيوط سوهاج الزراعي في ابوتيج حملة نظافة وتجميل لطريق اسيوط سوهاج الزراعي في ابوتيج حملة نظافة وتجميل لطريق اسيوط سوهاج الزراعي في ابوتيج حملة نظافة وتجميل لطريق اسيوط سوهاج الزراعي في ابوتيج حملة نظافة وتجميل لطريق اسيوط سوهاج الزراعي في ابوتيج حملة نظافة وتجميل لطريق اسيوط سوهاج الزراعي في ابوتيج حملة نظافة وتجميل لطريق اسيوط سوهاج الزراعي في ابوتيج حملة نظافة وتجميل لطريق اسيوط سوهاج الزراعي في ابوتيج حملة نظافة وتجميل لطريق اسيوط سوهاج الزراعي في ابوتيج حملة نظافة وتجميل لطريق اسيوط سوهاج الزراعي في ابوتيج حملة نظافة وتجميل لطريق اسيوط سوهاج الزراعي في ابوتيج حملة نظافة وتجميل لطريق اسيوط سوهاج الزراعي في ابوتيج حملة نظافة وتجميل لطريق اسيوط سوهاج الزراعي في ابوتيج حملة نظافة وتجميل لطريق اسيوط سوهاج الزراعي في ابوتيج

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط محافظ أسيوط محافظة محافظ رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي جامعة أسيوط ديوان عام محافظة رئيس رئيس جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة قسم مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية رئيس حي شرق شرق أسيوط غرب غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب

إقرأ أيضاً:

أعمال تطوير ورفع كفاءة طريق دار السلام الزراعي الشرقي في سوهاج

أعلن اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، عن قيام الهيئة العامة للطرق والكبارى بسوهاج، بالبدء في أعمال تطوير ورفع كفاءة طريق سوهاج دار السلام الشرقي، وذلك في إطار خطة مشروعات المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري "حياة كريمة"، بالتعاون مع وزارة النقل لرفع كفاءة الطريق الحيوي والهام، والذي يشهد كثافة مرورية يومية.

 

وأوضح المهندس محمد عبد العاطي مدير عام الهيئة العامة للطرق والكباري بسوهاج، أن مشروع تطوير ورفع كفاءة طريق دار السلام الشرقي يشمل المسافة من مدخل قرية عرب العطيات البحرية وحتى محور دار السلام كمرحلة أولى بطول 4.5 كم، وتشمل الأعمال توسعة وإعادة رصف الطريق  .

مقالات مشابهة

  • أعمال تطوير ورفع كفاءة طريق دار السلام الزراعي الشرقي في سوهاج
  • صفقة نظافة بقيمة 5 ملايير تثير الجدل بمدينة الجديدة
  • بدء أعمال تطوير ورفع كفاءة طريق دار السلام الزراعى الشرقي بسوهاج ضمن « حياة كريمة»
  • حملات تفتيشية على المخابز السياحية والبلدية بالقليوبية
  • الشرقية.. حملة نظافة لتحسين المشهد الحضري في عين دار
  • حملات مكبرة للنظافة ورفع القمامة بمركز ومدينة جرجا
  • تدشين حملة نظافة في مدينة معبر بذمار
  • سوهاج تنفيذ حملات مكبرة للنظافة ورفع القمامة بمدينة جرجا
  • بالصور| ارتفاع ضحايا منزل أسيوط المنهار
  • استخراج 3 جثث و4 مصابين من أسفل عقار منهار في في أسيوط