أغسطس 22, 2023آخر تحديث: أغسطس 22, 2023

المستقلة /- بعد فترة من الجدل الذي أثير بسبب تصريحات الفنانة اللبنانية مادلين طبر بشأن عدم السماح للفنان عادل إمام بالخروج من منزله وحضور حفل تكريمه من قبل أسرته، عادت الفنانة المصرية عفاف مصطفى لتثير موجة جديدة من ردود الفعل، وذلك بسبب تجاهل المنتج رامي إمام، ابن الزعيم، لرسائلها.

عبرت عفاف مصطفى عن تجاهل رامي إمام لطلبها لرؤية والده، حيث قامت بنشر صورة على منصات التواصل الاجتماعي تُظهر الرسالة الأخيرة التي أرسلتها له ولكنها لم تتلقَ ردًا منه. وأكدت أنها قامت بمحاولات تواصل عديدة، إلا أنه لم يرد على رسائلها.

وعلقت عفاف مصطفى على الصورة بقولها إنها تعرف مكان منزل عادل إمام، لكن أخلاقها تمنعها من زيارته بدون إذن أو موعد مُحدد. وأوضحت أن الرسالة التي بعثتها لرامي إمام كان رقمها 15 ولكنها لم تُجِب على الإطلاق.

في الرسالة، كتبت له: “نفسي ورجائي أشوف الأستاذ عادل وجه لوجه لأني عارفة أني الوحيدة اللي بضحكه”، وأشارت إلى أنها كانت تتواصل معه عبر الهاتف في السابق وتشعر بالسعادة عندما تسمع صوته.

تابعت عفاف مصطفى رسالتها قائلة: “حضرتك يا أستاذ رامي الوحيد، هل تستطيع أن تحسم طلبي المتكرر؟ هل أنا تهديد لوالدي؟”.

وأكدت الفنانة على أنها تفهم الظروف التي قد تكون سببًا في عدم استقبالها، لكنها أشارت إلى أن بعض زملائها بالوسط الفني تمكنوا من زيارته، ما جعلها تتساءل لماذا يتم منعها رغم قدرتها على القيام بزيارة مشروعة دون إثارة أي مشكلة. واختتمت قائلة: “والله نفسي أشوفه وأكلمه وأطمن عليه وجه لوجه”.

يجدر بالذكر أن مادلين طبر قد تعرضت لانتقادات كبيرة من قبل الجمهور ونقابة الفنانين بسبب اتهامها لعائلة عادل إمام وأبنائه بعدم الرد على رسائلها ومنع والدهم من ال

 

الوسومعادل إمام

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

كلمات دلالية: عادل إمام عفاف مصطفى عادل إمام

إقرأ أيضاً:

إيزابيل أدرياني: شاهدت أفلام عادل إمام وأتمنى العمل مع مروان حامد

عُقدت ندوة للنجمة الإيطالية إيزابيل أدرياني، ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، برئاسة الناقد الأمير أباظة، رئيس جمعية كتاب ونقاد السينما ورئيس المهرجان، والمقرر استمرار فعالياته حتى 5 أكتوبر الجاري، وأدارت الندوة الناقدة لورا عادل.

إيزابيل أدرياني تتحدث عن تكريمها في مهرجان الإسكندرية

وأعربت إيزابيل أدرياني عن سعادتها بتكريم مهرجان الإسكندرية، وموضحة أن مصر ذات مكانة خاصة بالنسبة لها.

وقالت الفنانة الإيطالية إنها شاركت في عدد من الأعمال مع نجوم مثل جورج كلوني، وهي متأثرة كثيرًا بالتاريخ الفرعوني، وتعتبر التاريخ المصري حبها الأول.

وأضافت إيزابيل: «شاهدت العديد من الأفلام المصرية، منها أفلام عمر الشريف وعادل إمام، وأكثر ما يجذبني في الأفلام المصرية هو أنها تؤرخ للتاريخ المصري القديم».

وأوضحت: «أحب جميع الفنون التي أقدمها، سواء ككاتبة أو ممثلة أو مخرجة، لأنني أحب سرد القصص مثل سندريلا، وهو أمر ممتع بالنسبة لي، وأنا حاليًا بصدد إخراج فيلمي الخامس، وهو قصة خيالية، وأتمنى تقديم عمل عن مصر أو الإسكندرية».

حب الحكايات والقصص

وأشارت إيزابيل إلى أن حبها للحكايات والقصص يظل قويًا رغم الحروب التي تجري حاليًا، وتعتقد أن من خلال حكايات سندريلا التي تقدمها في أعمالها، يمكن توحيد الثقافات والعالم.

وأضافت أنها اكتشفت من خلال قراءة عدد من الكتب التاريخية، أن أصول قصة سندريلا مصرية، وقد أكدت الحضارة الرومانية ذلك أيضًا.

وتحدثت إيزابيل عن السينما الإيطالية قائلة: «السينما الإيطالية متراجعة بسبب الإمكانات المادية للأفلام مقارنة بالأفلام الأمريكية، وإيطاليا تهتم حاليًا بالسياحة والفنون الأخرى بعيدًا عن السينما».

وعن المدرسه التمثيلية التي أنشأتها في إيطاليا، قالت إيزابيل: «لدى مدرسة خاصة في التمثيل، حيث أعلّم الطلبة فنون التمثيل المختلفة، وأتمنى أن أنشئ نفس التجربة في مصر، لأنني أرى أن مصر تتميز بفنونها وحضارتها، كما أرى أن الفنان المصري ليتسم بملامح تجعله من أهم الممثلين في العالم، ولديه القدرة على تجسيد عديد من الشخصيات المختلفة».

إيزابيل أدرياني تتمني العمل مع مروان حامد

وكشفت إيزابيل عن أمنيتها في تقديم فيلم مصري مع المخرج مروان حامد، لأنه من المخرجين الذين يمتلكون موهبة وقدرات فنية كبيرة، ويمكن أن يستفز ملكاتي الفنية ويقدمني بشكل مختلف.

مقالات مشابهة

  • هجوم مفاجئ على “إسرائيل”.. انفجار عنيف يهز تل أبيب واستنفار أمني واسع
  • إيزابيل أدرياني: شاهدت أفلام عادل إمام وأتمنى العمل مع مروان حامد
  • الفنانة فاطمة عادل تتصدر التريند بسبب حفل زفافها.. تفاصيل
  • غادة عادل تواجه حمادة هلال في “المداح” خلال رمضان 2025
  • بعد تصدرها التريند.. من هي فاطمة عادل؟
  • لهذا السبب اعتذرت غادة عادل عن مسلسل “سيد الناس”
  • بحضور نجوم الفن.. المخرج ياسر عطية يحتفل بزفافه على الفنانة فاطمة عادل (صور)
  • بسبب "مواقفهم" في الحرب.. فنانون لبنانيون في مرمى الانتقادات
  • الحبس 6 أشهر بحق كاتب “مقرب من السوداني”
  • «عادل إمام أنقذني».. أحمد سلامة يكشف عن موقف إنساني للزعيم خلال تصوير فيلم «المولد»