اجتمع رئيس مركز ومدينة الخارجة، جهاد المتولي، مع النائب الثاني والسكرتير العام للمركز، بالإضافة إلى رؤساء الوحدات القروية التابعة الجدد. تم خلال الاجتماع استعراض أهم نقاط العمل التي يجب التركيز عليها في خطة العمل القادمة للمركز والوحدات القروية.

وقد نصح جهاد المتولي الحضور بضرورة تبادل الخبرات مع السابقين والاستفادة منها، وزيادة عليها بالخبرات الجديدة التي يتمتع بها أعضاء الفريق.

كما شجّعهم على دعم بعضهم البعض والعمل بروح الفريق لتحقيق أهدافهم بشكل فعّال.

وفي ختام الاجتماع، تمنى جهاد المتولي لجميع الحضور مسيرة عمل متميزة، حافلة بالجهود المستمرة لخدمة مصالح وحاجات الناس في المنطقة. نشكركم على تعاونكم المستمر لتحقيق التطور والتقدم في المركز والوحدات القروية

رئيس "محلية الخارجة" يلتقي برؤساء الوحدات القروية الجدد رئيس "محلية الخارجة" يلتقي برؤساء الوحدات القروية الجدد رئيس "محلية الخارجة" يلتقي برؤساء الوحدات القروية الجدد رئيس "محلية الخارجة" يلتقي برؤساء الوحدات القروية الجدد رئيس "محلية الخارجة" يلتقي برؤساء الوحدات القروية الجدد رئيس "محلية الخارجة" يلتقي برؤساء الوحدات القروية الجدد

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد محافظة الوادي الجديد محافظ الوادى الجديد محافظة محافظ رئيس جامعة الوادي الجديد رئيس جامعة الوادى الجديد رئيس جامعة نائب محافظ الوادي الجديد نائب محافظ ديوان عام محافظة جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية الخارجة الداخلة بلاط باريس الفرافرة محلیة الخارجة

إقرأ أيضاً:

رئيس الإذاعة يلتقي سفير الاتحاد الأوروبي بالقاهرة

استقبل رئيس الإذاعة المصرية، محمد نوار، اليوم الاثنين، سفير الاتحاد الأوروبي في مصر السفير كريستيان برجر، وذلك بمبنى الإذاعة والتلفزيون «ماسبيرو».

وأشاد برجر - خلال اللقاء - بالإجراءات التي اتخذتها الحكومة المصرية، لتدعيم الاستقرار المالي والنقدي وبيئة الاستثمار، مؤكدًا أن الاتحاد الأوروبي حريص على تعزيز الشراكة الاستراتيجية والشاملة مع مصر في كافة المجالات.

ولفت إلى أن الإصلاحات الاقتصادية التي نفذتها مصر عززت ثقة المستثمرين، متوقعًا زيادة الاستثمارات الأوروبية في مصر وخاصة في مجالات الطاقة الجديدة والمتجددة خلال الفترة القادمة.

وقال سفير الاتحاد الأوروبي بالقاهرة، إن مصر والاتحاد الأوروبي سيواصلان تعزيز الشراكة الاستراتيجية على أساس الثقة المتبادلة وتدعيم التعاون المشترك في مجالات هامة كالتجارة والطاقة والهجرة وتدريب العمالة وغيرها، منوهًا إلى أن مصر تعد حجز الزاوية في الاستقرار بالمنطقة.

وأكد أن مصر تعد بوابة مواتية للصادرات الأوروبية إلى الدول الإفريقية في ضوء الموقع الجغرافي المتميز لمصر وعضويتها في منطقة التجارة الحرة القارية الإفريقية، والسوق المشتركة لدول شرق وجنوب القارة الإفريقية «الكوميسا».

اقرأ أيضاًبشرى سارة.. الاتحاد الأوروبي يدعم الاستثمارات في مصر بـ 7.4 مليار يورو

أحمد سمير: الاتحاد الأوروبي الشريك التجاري الأول لمصر بـ32.6 مليار يورو في 2023

توقيع 6 اتفاقيات منح تنموية مع الاتحاد الأوروبي والوكالة الفرنسية للتنمية وبنك الاستثمار الأوروبي

مقالات مشابهة

  • جهاد جريشة يحسم الجدل: هذا رأيي في ركلتي جزاء الزمالك وفاركو  
  • السيسي يلتقي رئيس الوزراء وأعضاء الحكومة والمحافظين ونوابهم
  • رئيس مدينة قويسنا يتفقد سير العمل بعدد من الوحدات المحلية
  • كاتب صحفي: «نبتة» مفاجأة النسخة الثانية من مهرجان العلمين
  • أثارت جدلاً واسعاً.. رئيس مجلس نينوى يعلن أسماء رؤساء الوحدات الإدارية الجدد
  • جهاد جريشة : ياسر عبد الرؤوف وسمير عثمان الأنسب لخلافة بيريرا
  • جريشة : هذا الثنائي الأنسب لقيادة لجنة الحكام الفترة المقبلة
  • أوربان يلتقي زيلينسكي في كييف
  • رئيس الإذاعة يلتقي سفير الاتحاد الأوروبي بالقاهرة
  • اللواء ركن “خالد حفتر” يزور مستشفى الثورة بالبيضاء