تم تنفيذ إجراءات قانونية صارمة في قرية النخيلة بمركز ومدينة أبوتيج بمحافظة أسيوط، بناءً على توجيهات الدكتور محمد عبد الراضي، رئيس المركز والمدينة، وبإشراف حمدي خراشي، رئيس الوحدة المحلية للقرية، بهدف متابعة ومنع أي تعديات جديدة وإيقاف البناء المخالف فورًا.

وفي إطار هذه الجهود، تم رفع التعديات والاشغالات الموجودة بالشارع العام بقرية النخيلة.

وقامت الجهات المعنية بتطبيق القانون وأخذ جميع الإجراءات اللازمة ضد المخالفين، في إطار التصدي بكل قوة وحزم لأي شكل من أشكال التعدى ومخالفة القوانين.

وتأتي هذه الخطوة في إطار التزام السلطات المحلية بضبط الانضباط العام وتحقيق النظام في قرى المدينة، فضلاً عن استعادة الشوارع والممتلكات العامة للمواطنين وضمان حقوقهم.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الجهود تأتي في إطار جهود شاملة لتأمين العيش المشترك السلمي والمستدام في المجتمع، وضمان حقوق المواطنين في الاستفادة من المرافق العامة بوجه عام.

تهدف هذه الإجراءات إلى ترسيخ مفهوم حكم القانون واحترام السلطة وتعزيز الشعور بالأمان والثقة بين المواطنين والسلطات المحلية. ويشير هذا التدبير إلى حزم وقوة التعامل مع أي شكل من أشكال التعدى على الملكية العامة وغيرها من الانتهاكات المخالفة للقانون.

في هذا السياق، تؤكد السلطات المحلية على استمرار جهودها للحفاظ على النظام وضبط الانضباط في جميع أرجاء المنطقة؛ من خلال متابعة دورية ومنتظمة وتشديد الرقابة على البناء وضمان التزام الجميع بالقوانين والأنظمة، تحقيقًا لتنمية مستدامة ورفاهية السكان.

تؤكد الوحدة المحلية أنها ستستمر في تكثيف جهودها للحفاظ على النظام وتنظيم الملكية العامة، وتقديم كافة أشكال الدعم للمواطنين للإبلاغ عن أي تعديات جديدة أو انتهاكات للقوانين، من أجل تحقيق تنمية مستدامة وبيئة سكنية مريحة وآمنة في جميع أنحاء المدينة.

حملة لرفع التعديات والاشغالات الموجودة بالشارع العام في قرية النخيلة بابوتيج حملة لرفع التعديات والاشغالات الموجودة بالشارع العام في قرية النخيلة بابوتيج حملة لرفع التعديات والاشغالات الموجودة بالشارع العام في قرية النخيلة بابوتيج حملة لرفع التعديات والاشغالات الموجودة بالشارع العام في قرية النخيلة بابوتيج حملة لرفع التعديات والاشغالات الموجودة بالشارع العام في قرية النخيلة بابوتيج حملة لرفع التعديات والاشغالات الموجودة بالشارع العام في قرية النخيلة بابوتيج حملة لرفع التعديات والاشغالات الموجودة بالشارع العام في قرية النخيلة بابوتيج

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط محافظ أسيوط محافظة محافظ رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي جامعة أسيوط ديوان عام محافظة رئيس رئيس جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة قسم مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية رئيس حي شرق شرق أسيوط غرب غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب فی إطار

إقرأ أيضاً:

مستشفى الجبيل العام ينفذ فرضية للإخلاء الجوي

أعلن مستشفى الجبيل العام، أحد مكونات تجمّع الشرقية الصحي، عن تنفيذ فرضية الإخلاء الجوي، بالتنسيق مع إدارة الأزمات والكوارث والنقل الطبي المركزي بالتجمع، ومشاركة هيئة الهلال الأحمر السعودي.

وجاءت فرضية الإخلاء الجوي لرفع الاستعداد لاستقبال حالات الإخلاء الجوي الطبي عن طريق الإسعاف الجوي.

نفذ مستشفى #الجبيل العام، أحد مكونات #تجمّع_الشرقية_الصحي، فرضية الإخلاء الجوي، بالتنسيق مع إدارة الأزمات والكوارث والنقل الطبي المركزي بالتجمع، ومشاركة هيئة الهلال الأحمر السعودي، وذلك لرفع الاستعداد لاستقبال حالات الإخلاء الجوي الطبي من خلال الإسعاف الجوي. pic.twitter.com/wBm5Z9AHVL

— تجمع الشرقية الصحي (@E1_Cluster) June 29, 2024

مقالات مشابهة

  • حملة مكبرة لرفع الإشغالات بشوارع نجع حمادى
  • مستشفى الجبيل العام ينفذ فرضية للإخلاء الجوي
  • محافظة الجيزة تشن حملات لرفع المخلفات وغلق المحال المخالفة وإزالة التعديات
  • المنيا تنفذ حملات لرفع الإشغالات من حرم الطريق العام
  • حملات مكبرة لرفع 762 حالة إشغال وإزالة لبؤر التعديات بأسوان (صور)
  • محافظ الدقهلية يتابع حملة إزالة التعديات علي الأراضي الزراعية
  • القليوبية تنفذ حملة لإزالة الاشغالات بشلقان في القناطر الخيرية
  • محافظ المنوفية يتابع جهود رفع الإشغالات والتعديات المخالفة
  • محافظ القليوبية يتفقد بنها لرصد مخالفات البناء والإشغالات والتعديات
  • محافظ القليوبية يشن حملة لإزالة مخالفات البناء والإشغالات ببنها