شن حي غرب بحملة كبيرة لفرض الانضباط في الشوارع والطرقات داخل نطاق الحي. وقد تم تنسيق الحملة مع رخص المحلات والإعلانات والبيئة. قاد الحملة أبو العيون إبراهيم، رئيس حي غرب، بالتعاون مع كرم عبد الحفيظ وأشرف طنطاوي، نائبي رئيس الحي، وفريق قسم الأشغالات بقيادة إسلام القرن، وإدارة الإعلانات بقيادة عبد الرحمن توفيق، والمتابعة الميدانية بالحي بقيادة سالم محمد.

تهدف الحملة إلى رفع جميع العوائق التي تعوق حركة المرور وتعيق سهولة حركة المواطنين. وقد أسفرت الحملة عن تحرير عدد كبير من المخالفات المتنوعة في مجال الأشغال والإعلانات والنظافة والبيئة.

وأوضح أبو العيون، رئيس حي غرب، أن هذه الحملات تأتي ضمن الحملات التي يقوم بها الحي يومياً، سواء كانت حملات نظافة أو تجميل أو رفع العوائق، بهدف الحفاظ على المظهر الجمالي للحي وتسهيل حركة المواطنين. وشدد أبو العيون على ضرورة استمرار هذه الحملات لردع المخالفين والحفاظ على الانضباط وتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين. كما ناشد أصحاب المحلات التي تعمل بدون ترخيص أن يتجهوا بسرعة إلى المركز التكنولوجي بالحي لاستخراج التراخيص الخاصة بهم وتقنين أوضاعهم واستخراج رخص الإعلانات الخاصة بالمحلات.

حمله مكبرة بحي غرب اسيوط لرفع الاشغالات والنظافة والبيئة وتحرير محاضر بالمخالفات حمله مكبرة بحي غرب اسيوط لرفع الاشغالات والنظافة والبيئة وتحرير محاضر بالمخالفات حمله مكبرة بحي غرب اسيوط لرفع الاشغالات والنظافة والبيئة وتحرير محاضر بالمخالفات حمله مكبرة بحي غرب اسيوط لرفع الاشغالات والنظافة والبيئة وتحرير محاضر بالمخالفات حمله مكبرة بحي غرب اسيوط لرفع الاشغالات والنظافة والبيئة وتحرير محاضر بالمخالفات حمله مكبرة بحي غرب اسيوط لرفع الاشغالات والنظافة والبيئة وتحرير محاضر بالمخالفات حمله مكبرة بحي غرب اسيوط لرفع الاشغالات والنظافة والبيئة وتحرير محاضر بالمخالفات

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط محافظ أسيوط محافظة محافظ رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي جامعة أسيوط ديوان عام محافظة رئيس رئيس جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة قسم مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية رئيس حي شرق شرق أسيوط غرب غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب

إقرأ أيضاً:

بالتفاصيل ..هكذا تتم عملية التوقيع على محاضر خروج الأساتذة الجامعيين

نشرت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، مراحل توقيع محاضر الخروج للأساتذة الجامعيين التي تم استحداثها هذه السنة بناء على طلبات العديد من الشركاء الاجتماعيين.

وتتم عملية التوقيع الالكتروني لمحاضر الخروج عن بعد وعبر النظام المعلوماتي المدمج PROGRES،من خلال الولوج إلى أرضية تسيير الموارد البشرية، باستعمال الحساب الخاص بكل استاذ.و بعد الولوج، يجب التأكد من إختيار الدور الملائم لهذه العملية  ENSEIGNANT.

وفي القائمة المتاحة،  على الأساتذة إختيار خاصية التوقيع على المحاضر ثم النقر على التوقيع على محضرالخروج.

وبعد ظهور عنوان المحضر للسنة الجامعية وتواريخ الخروج والإستئناف. المُحددة من طرف المؤسسة الجامعية يتم النقر على الخانة المؤطرة.

بعد إطلاع الأساتذة على تفاصيل المحضر والتأكد من تواريخ الخروج والإستئناف، ماعلى الأساتذة سوى بالنقر. على الزر أوافق وأمضي،أما المرحلة الأخيرة فيتم من خلالها تحميل النسختين الرقميتين لسند العطلة والمحضر.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • حملة مكبرة لرفع المخلفات بشوارع دشنا فى قنا
  • حملة مكبرة لرفع أكوام القمامة حفاظا على صحة المواطنين بالشرقية
  • رئيس مياه اسيوط يعلن عن تفعيل ورشة الملابس الجاهزة
  • رفع الإشغالات ومتابعة غلق المحال التجارية بسنورس في الفيوم 
  • الإيقاع بـ 18 بلطجيًا خلال حملات مكبرة بالأقاليم
  • وزيرة التنمية المحلية: التصالح وترخيص المحلات والنظافة أهم الأولويات
  • «الشارقة للثروة السمكية» تشارك بمؤتمر لاستزراع الأحياء المائية
  • تحرير 22 محضرا خلال حملة تموينية بمركز طامية
  • تحرير 34 محضرا تموينيا متنوعا خلال حملة مكبرة في الفيوم
  • بالتفاصيل ..هكذا تتم عملية التوقيع على محاضر خروج الأساتذة الجامعيين