خرجت شيرين الشايب ابنة الإعلامية سهير شلبي وزوجة المذيع كريم كوجاك، عن صمتها لترد بقوة على مروجي شائعات وفاتها، والتي تداولها البعض خلال الساعات الأخيرة الماضية، وذلك خلال منشور عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي الأشهر "فيس بوك".

سهير شلبي:عشت قصة حب 20 عامًا.. والجيل الجديد بيصعب عليا شيرين الشايب تخرج عن صمتها بعد شائعة وفاتها: أنا لسه عايشة الحمدلله وحقيقي الترند جنن الناس

طمأنت شيرين الشايب الجمهورعلى صحتها، حيث قامت بنشر صورة لها، وأرفقتها بتعليق قائلة: "أنا لسه عايشة الحمدلله وبخير مش عارفة ليه بس حقيقي الترند جنن الناس حرام عليكم هلعتوا امي واولادي ليه كده بس".

شيرين الشايب

وأردفت شيرين الشايب: "اللي ينزل خبر وفاه حد مش يتاكد الأول أو يكلم الناس اللي بيقول انهم أصحابه هذه الشخصية لا تعرفها والدتي الاعلامية الكبيرة Sohair Shalaby وانا لا اعرفها مطلقًا ولا كل زملائي وأصدقائي الغاليين اللي كلموني مخضوضين يطمنوا عليه شكرا ليكم حبايبي الغاليين".

واختتمت "الشايب" منشورها قائلة: "بس حقيقي مينفعش كده  بجد عيب يخربيت الترند اللي جنن الناس #الترند #جنن #الناس اللي نزلت خبر وفاتي وخضتأامي وأولادي حقيقي عيب ميصحش تخضي الناس بالشكل ده".

شيرين الشايب عبر فيسبوكشيرين الشايب تُطمئن الجمهور على حالتها الصحية: استكمل حاليًا مرحلة العلاج الطبيعي

كما صرحت شيرين الشايب بأنها تخطت أزمتها الصحية الأخيرة على خير بفضل الله، وتستكمل في الوقت الحالي مرحلة العلاج الطبيعي، كما تراعي المحاذير بعد إجراء هذا النوع من العمليات.

سهير شلبي ترد بقوة على شائعات وفاة ابنتها شيرين الشايب: أمر في منتهى الحقارة والخساسة

في الوقت نفسه، نفت الإعلامية سهير شلبي الأنباء المتداولة كافة عن وفاة ابنتها شيرين الشايب، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي تامر أمين ببرنامج "آخر النهار"، المُذاع عبر قناة "النهار"، الفضائية، مشيرة إن هناك شخصيتين وراء الترويج لتلك الشائعة العارية تمامًا من الصحة، متابعة: "واحدة منتحلة اسم منى خليل، واضح أنه اسم مش حقيقي، غير منى خليل اللي معانا في نادي الليونز، وواحدة تانية منتحلة اسمي أنا حد وحسبي الله ونعم الوكيل".

سهير شلبي وابنتها شيرين الشايب

وأضافت سهير شلبي: “أنا شاكة إن وراهم واحدة هي اللي عاملة كده، أنا بفوض أمري لله ولمباحث الإنترنت، خدوا لي حقي أنا وبنتي، مش كفاية إنها تعبانة ولسه عاملة عملية، ليه الأذية والحقد والشر والغل ده كله"، مؤكدة أن هذه الصفحات تم حذفها بالفعل على مواقع التواصل الاجتماعي.

سهير شلبي تستغيث بمباحث الإنترنت: خدوا لي حقي أنا وبنتي

ووجهت سهير شلبي رسالة استغاثة لمباحث الإنترنت على الهواء قائلة: "أفوض أمري لله ولكم، خدوا لي حقي أنا وبنتي.. شيرين كانت تعبانة ولسة عاملة عملية، ليه الأذى والحقد والشر والغل ده كله؟!"، مشيرة إلى أن شائعة وفاتها المتداولة  أثارت حالة من الهلع والفزع لديها ولدى أحفادها وزملاء ابنتها وأفراد الأسرة بالكامل، مختتمة تصريحاتها بقولها: "أمر في منتهى الحقارة والخساسة".

سهير شلبيمن هي سهير شلبي؟

سهير شلبي مذيعة مصرية، عملت لفترة طويلة في التلفزيون المصري، قدمت العديد من البرامج الحوارية وبرامج المنوعات، أبرزها (نجوم في القلب، ودردشة)، كما شاركت أيضًا في عدد من الأفلام كمذيعة بشخصيتها الحقيقية، منها (أقوى الرجال، والبيضة والحجر)، قبل أن تخوض تجربتها الأولى في التمثيل من خلال مشاركتها في مسلسل (سمارة) عام 2011.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سهير شلبي تامر أمين قناة النهار العلاج الطبيعى فيس بوك الترند وفاة المشاهير اخبار الفن اخبار الفنانين اخبار المشاهير

إقرأ أيضاً:

هل مصطفى شلبي أهلاوي ؟.. رئيس إنبي يكشف

  


كشف أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، حقيقة قوله من قبل بأن مصطفى شلبي جناح الفريق السابق ولاعب الزمالك الحالي بأنه أهلاوي وكان يريد الانتقال للأحمر.

وقال الشريعي في تصريحات عبر برنامج كورة في ال90 مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد والذي يذاع عبر راديو 9090: لم أتحدث بان مصطفى شلبي أهلاوي، ونحن حاليا في عصر الاحتراف، وهو مادام يرتدي قميص الزمالك فهو حاليا زملكاوي.

وأضاف: الجماهير على السوشيال تأخذ بعض التصريحات، من أجل إشعال الأجواء فقط، ومصطفى شلبي اللاعب الوحيد الذي طلب الأهلي ضمه من إنبي في الفترة الأخيرة.

مقالات مشابهة

  • أحمد الفيشاوي يتصدر التريند بسبب تصريحاته المثيرة للجدل.. ماذا قال؟
  • هل مصطفى شلبي أهلاوي؟.. رئيس إنبي يكشف
  • ليدي غاغا تكشف لأول مرة سبب تجاهلها شائعة كونها رجلاً
  • هل مصطفى شلبي أهلاوي ؟.. رئيس إنبي يكشف
  • مقتل شخصين خلال عملية للشرطة في كاليدونيا الجديدة
  • أول تعليق للحوثيين حول ادخال خدمة “ستارلينك” في مناطق سيطرة الحكومة
  • كهرباء عدن تستغيث وتحذر من كارثة وشيكة
  • "إخلاء الحواجز وتخفيف المراقبة"... هل انتهت العمليات الأمنية بحدود سبتة بعد الصور المثيرة للجدل؟
  • بعد حذف التغريدة المثيرة للجدل.. البيت الأبيض يتهم ماسك والخدمة السرية تتحرك
  • أحمد الطاهري مشيدا بـ«البلشي»: نقيب حقيقي لكل صحفيي مصر