تم تسليم شهادات المعهد الأمني لوزارة الداخلية ضمن برنامج الوعي التكنولوجي للشباب في قرية أولاد الياس بمركز صدفا فى محافظة أسيوط، وقام بتنفيذ هذا البرنامج مركز تدريب الحاسب الآلي بالتعاون مع مندوب من وزارة الاتصالات وحياة كريمة، وتحت إشراف الدكتور محمد عبد الراضي، رئيس مركز ومدينة أبوتيج، وبحضور راندا اسماعيل، مديرة مركز التدريب على علوم الحاسب الآلي بأبوتيج.

وتم تنظيم هذه المناسبة المهمة بغرض تكريم الشباب الذين أتموا بنجاح دورة التوعية التكنولوجية التي تهدف إلى رفع الوعي حول أمان استخدام التكنولوجيا في المجتمع. وقد شارك في هذه الدورة مجموعة من الشباب المهتمين بالتكنولوجيا والذين أبدوا اهتمامًا كبيرًا بتحقيق الاستدامة الرقمية في مجالات عملهم وحياتهم الشخصية.

وتضمنت دورة الوعي التكنولوجي مجموعة من الفعاليات والنشاطات التفاعلية التي تساعد الشباب على فهم تهديدات الأمان الرقمي وكيفية حماية أنفسهم وأجهزتهم من الاختراق والاحتيال. وتستند هذه الدورة إلى المفاهيم الأساسية في مجال الأمان المعلوماتي والتشفير والحماية الشخصية عبر الإنترنت.

في ختام هذه الدورة، تم تسليم شهادات معتمدة للشباب الذين أكملوا البرنامج بنجاح، بهدف تشجيعهم على تطوير مهاراتهم والمساهمة في نشر الوعي التكنولوجي في أوساط مجتمعهم. وعبر الحضور عن فخرهم بإتمام الشباب هذه الدورة وثقتهم في قدرتهم على تحقيق التغيير الإيجابي في مجتمعهم من خلال الاستغلال الآمن للتكنولوجيا.

تعد مبادرات مثل هذا البرنامج الوعي التكنولوجي للشباب بمثابة أدوات قوية لمكافحة التهديدات الرقمية وتعزيز السلامة الإلكترونية. إن تزويد الشباب بالمعرفة والتدريب اللازمين يسهم بشكل كبير في بناء جيل قادر على مواجهة التحديات التكنولوجية والمساهمة في تطور المجتمع بطرق إبداعية وآمنة.

تسليم شهادات برنامج الوعي التكنولوجي للشباب في قرية أولاد الياس بمركز صدفا تسليم شهادات برنامج الوعي التكنولوجي للشباب في قرية أولاد الياس بمركز صدفا تسليم شهادات برنامج الوعي التكنولوجي للشباب في قرية أولاد الياس بمركز صدفا تسليم شهادات برنامج الوعي التكنولوجي للشباب في قرية أولاد الياس بمركز صدفا

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط محافظ أسيوط محافظة محافظ رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي جامعة أسيوط ديوان عام محافظة رئيس رئيس جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة قسم مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية رئيس حي شرق شرق أسيوط غرب غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب هذه الدورة

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب ومحافظ الغربية يفتتحان ملعب الأكريليك وحمام السباحة بمركز شباب كفر الزيات

افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، ملعب الأكريليك وحمام السباحة بمركز شباب كفر الزيات، وذلك ضمن احتفالات المحافظة بعيدها القومي 226، بحضور الدكتور محمود عيسى نائب المحافظ، و اللواء أحمد أنور السكرتير العام لمحافظة الغربية، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ ولفيف من القيادات التنفيذيه والشعبية.

وقام الوزير والمحافظ بإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية وقص شريط إفتتاح حمام السباحة المقام على مساحة ١١٣٥.٥م٢ بنظام حق الانتفاع لمدة 12 عامًا بعائد استثماري كبير، فضلا عن افتتاح ملعب الاكليرك المقام على مساحة ٢٢ ×٤٤ متر وأكد الوزير أن القيادة السياسية تولي اهتماماً كبيراً بقطاع الشباب والرياضة ولا تألوا جهداً في تقديم كامل الدعم والمساندة لهذا القطاع.

وأشار محافظ الغربية الى أهمية ممارسة الرياضة باعتبارها تساهم في بناء أجسام و عقول الشباب وتعد إحدى الوسائل الهامه لاستغلال طاقاتهم بشكل إيجابي يعود بالنفع على المجتمع.

وتابع الوزير والمحافظ الجولة بتفقد بعض المشروعات والبرامج الشبابية والرياضيةومنها مشروع ألف بنت ألف حلم و وتفقد الأنشطة الرياضية (الكاراتيه - كرة القدم) وتم التقاط الصور التذكارية مع الفرق و الاكاديميات الرياضية بالمركز لمتابعة تنفيذ البرامج والانشطة التابعة لمديرية الشباب والرياضة بمحافظة الغربية، فضلا عن تفقد معرض أندية الفتاة والمرأة والذى يشكل مخرجات ورش العمل الخاصة بخطة أندية الفتاة والمرأة والذي يهدف إلي تدريب الفتيات الحرف اليدوية والعديد من المهارات التى تمكنهم من دخول سوق العمل.

واشتمل المعرض على عدة منتجات مميزة ومنها المكرميات، منتجات الريزن، جلود، وخرز بالاضافة إلي منتجات الفضة والأحجار الكريمة.

وقد أشاد وزير الشباب بتميز المنتجات اليدوية وتنوعها وأثنى على ما يقدم من تدريب لأعضاء أندية الفتاة بمراكز الشباب بالمحافظة على أيدي متدربين متخصصين، في محاوله لمساعدتهن في التأهيل لسوق العمل.

من جانبه أكد محافظ الغربية، أن المحافظة تولي اهتماماً كبيراً بملف الفتاة والمرأة من أجل استثمار الطاقات مثمناً الدور الكبير الذي تقوم به وزارة الشباب والرياضة من خلال تقديم المبادرات لدعم المرأة في مراكز الشباب التي شهدت طفرة كبيرة في الآونة الأخيرة، واستمرار جهودها لتقديم كافة أوجه الدعم تزامنًا مع الاهتمام الذي توليه الدولة لدعم الفتاة والمرأة المصرية.

وفي ختام الجولة بكفر الزيات أهدى الدكتور طلعت عبد القوي عضو مجلس النواب ورئيس الاتحاد العام للجمعيات الأهلية ورئيس مجلس إدارة مركز شباب مدينة كفرالزيات، هدايا تذكارية للوزير والمحافظ تقديراً لجهودهم المبذولة.

مقالات مشابهة

  • انطلاق احتفالات نصر أكتوبر بمركز شباب طمبدي بالمنيا
  • "بداية جديدة".. يوم رياضي للاحتفال بنصر أكتوبر بمركز شباب ديرمواس
  • انعقاد الجمعية العمومية لاستكمال مجلس الإدارة بمركز شباب الحاج قنديل بديرمواس
  • الإعمار تقدم مقترحاً لشمول الشباب العاملين في القطاع الخاص بالمجمعات السكنية
  • استدعاء ٥ لاعبين من الزمالك لمعسكر منتخب الشباب
  • بالتعاون مع الوكالة الألمانية.. شروط المشاركة في برنامج التدريب الرقمي للشباب
  • وزير الشباب ومحافظ الغربية يفتتحان ملعب الأكريليك وحمام السباحة بمركز شباب كفر الزيات
  • انطلاق فعاليات مبادرة «أنا من بلد الشهيد» بمركز شباب باسوس بالقناطر الخيرية
  • فرص عمل للشباب والخريجين في 13 تخصصا.. اعرف طريقة التقديم
  • مستثمرون: الإمارات وجهة مفضلة للعمل والاستقرار المهني للشباب