يلا شوت بث مباشر مباراة النصر وشباب الأهلي.. يشهد ملعب "الأول بارك" في العاصمة السعودية الرياض، صدام ناري بين فريقي النصر السعودي وشباب الأهلي الإماراتي، في ملحق التأهل إلى دور المجموعات من دوري أبطال آسيا 2024، ويعد هذه اللقاء  هو الأول من نوعه بين الفريقين، ومن المحدد أن تنطلق مباراة النصر وشباب الأهلي بعد دقائق معدودة من الآن لذا يبحث الكثير من محبي كرة القدم عن التشكيل المتوقع لكلا الفريقين والقنوات الناقلة.

مباراة النصر وشباب الأهلي 

وترصد بوابة الفجر الإلكترونية لمتابعيها في الفقرات القادمة التشكيل المتوقع لفريقي النصر السعودي وشباب الأهلي الإماراتي في مباراة اليوم، والقنوات الناقلة.

تشكيل النصر المتوقع ضد شباب الأهلي

يقود تشكيل النصر ف مباراة اليوم اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو وساديو ماني، كما يتوقع أن يعتمد المدرب لويس كاسترو على التشكيل التالي: 

مشاهدة مباراة النصر وشباب الأهلي يلا شوت بث مباشر اليوم في دوري أبطال آسيا بث مباشر يوتيوب اليوم.. مشاهدة مباراة النصر VS شباب الأهلي | دوري أبطال آسيا {يلا شوت} بث مباشر مباراة النصر وشباب الأهلي دبي في دوري أبطال آسيا 2024

تشكيلة النصر ضد شباب الأهلي:         4-2-3-1
نواف العقيدي - أليكس تيليس - عبد الإله العمري - علي لاجامي - سلطان الغنام - عبد المجيد الصليهم - عبد الله الخيبري - ساديو ماني - مارسيلو بروزوفيتش - تاليسكا - كريستيانو رونالدو

تشكيل شباب الأهلي المتوقع ضد النصر السعودي اليوم

وعلى الجانب الآخر، يتوقع أن يعتمد المدرب ماركو نيكوليتش في مباراة اليوم مع النصر على التشكيل التالي: 

تشكيلة شباب الأهلي ضد شباب النصر: 4-4-2
ماجد ناصر
سعيد سليمان - يوسف جابر - رينان - محمد مرزوق
يحيى الغساني - يوري سيزار - طارق أحمد - عزيزيون غانيف
مؤنس دبور - إيغور جيسوس

القنوات الناقلة لمباراة النصر وشباب الأهلي في دوري أبطال آسيا 2024

يمكن مشاهدة بث مباشر مباراة النصر وشباب الأهلي من خلال القنوات التالية:

قناتي "أبوظبي الرياضية" و"دبي الرياضية". قناة "SSC" السعودية.قنوات بي إن سبورت آسيا.

اقرأ أيضًا: بـدون تقطيع | بث مباشر مباراة النصر وشباب الأهلي في دوري أبطال آسيا مشاهدة حصرية | Shahid VIP

تردد القنوات الناقلة لمباراة النصر وشباب الأهلي في دوري أبطال آسيا 2024

يمكن مشاهدة المباراة عبر قناة SSC NEWS على عرب سات من خلال التردد التالي: 

التردد: 12149الاستقطاب: أفقيمعامل تصحيح الخطأ: 5\6معدل الترميز: 27500

تردد قنوات SSC1 HD على عرب سات: 

التردد: 12418الاستقطاب: أفقيمعدل الترميز: 27500معامل تصحيح الخطأ: 3\4القنوات الناقلة لمباراة النصر وشباب الأهلي بث مباشر مباراة النصر وشباب الأهلي في دوري أبطال آسيا 2024

يتاح مشاهدة بث مباشر مباراة النصر وشباب الأهلي مجانًا عبر تطبيق "شاهد" بتقنية SD، ولكن عند متابعة اللقاء بتقنية HD، سيتعين عليك الاشتراك أولًا في الباقة الرياضية من خدمة "شاهد VIP"، كما يتاح أيضًا متابعة المباراة عبر تطبيق "STARZPLAY" المذاعة عليه قنوات أبوظبي الرياضية آسيا، وتطبيق "TOD" الخاص بشبكة قنوات بي إن سبورت.

انضم لقناتنا على تليجرام لمتابعة أهم الأخبار لحظة بلحظة

انضم الآن للقناة الرسمية لبوابة الفجر الإلكترونية لمتابعة أهم وأبرز الأخبار المهمة والعاجلة لحظة بلحظة على تيليجرام

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النصر وشباب الاهلي مباراة النصر وشباب الأهلي بث مباشر مباراة النصر وشباب الأهلي موعد مباراة النصر وشباب الأهلي القنوات الناقلة لمباراة النصر وشباب الأهلي مباراة النصر وشباب الأهلی فی دوری أبطال آسیا بث مباشر مباراة النصر وشباب الأهلی مباراة الیوم الأهلی ا

إقرأ أيضاً:

يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو اليوم في الدوري المصري الممتاز

يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو اليوم في الدوري المصري الممتاز ، يستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق فاركو اليوم الجمعة على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري المصري الممتاز. يدخل الأهلي هذه المباراة بهدف تقليص الفارق مع المتصدر بيراميدز وتحقيق مزيد من النقاط لتعزيز موقفه في الصراع على قمة الترتيب.

الأهلي يستهدف تعزيز موقفه في الدوري

بعد الفوز الإداري على الزمالك بنتيجة 2-0 بسبب غياب الأخير عن مباراة القمة، يمتلك الأهلي الآن فرصة ذهبية لتعزيز موقعه في الدوري. يمتلك الفريق سلسلة انتصارات وصلت إلى ثماني مباريات متتالية في الدوري، مما يعزز معنويات اللاعبين تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر. يطمح الأهلي لمواصلة هذه السلسلة والانقضاض على صدارة الترتيب عندما يواجه بيراميدز في منتصف يوليو.

تحديات فاركو والأهلي 

بالنسبة لفريق فاركو، الذي يقبع في قاع الترتيب، تُعد هذه المباراة تحديًا كبيرًا. الفريق الذي تمكن من تحقيق فوز مهم على الاتحاد في مباراته الأخيرة بفضل هدف ناصر في الدقيقة 14، يسعى للهروب من منطقة الهبوط. فاركو يعاني خارج أرضه هذا الموسم، حيث حقق انتصارين فقط من أصل 14 مباراة، مما يجعل مباراة اليوم مهمة صعبة خاصة أمام عملاق مثل الأهلي.


اضغط هنا لمشاهدة مباراة الأهلي وفاركو بث مباشر في الدوري المصري

اضغط هنا لمشاهدة مباراة الأهلي وفاركو بث مباشر في الدوري المصري

الأهلي يقدم أداءً قويًا على ملعبه هذا الموسم، حيث يسجل في المتوسط حوالي ثلاثة أهداف في المباراة الواحدة. حقق الفريق ستة من انتصاراته السبعة بفارق هدفين على الأقل، مما يبرز قوته الهجومية الكبيرة. يتطلع الأهلي لتحقيق فوز جديد لمواصلة الضغط على بيراميدز وتعزيز فرصه في التتويج باللقب.

تفاصيل المباراةالتوقيت: 7:00 مساءً بتوقيت القاهرةالملعب: استاد السلامالقناة الناقلة: ON Time Sports 1 HDالمعلق: محمد الكوالينيتردد قناة ON Time Sports 1 HDالقمر الصناعي: نايل ساتالتردد: 10853الاستقطاب: أفقيمعامل تصحيح الخطأ: ⅚معدل الترميز: 27500جودة المشاهدة: HDاستعدادات الأهلي

استعدادًا للمباراة، عقد المدرب كولر محاضرة فنية للاعبين، حيث ناقش الجوانب الخططية المتعلقة بالتحضير للمباراة. شمل المران فقرات بدنية تحت قيادة أندرياس إندويا وتدريبات قوية للحراس بقيادة ميشيل يانكون. الفريق يبدو جاهزًا لخوض المباراة بكل قوة وتركيز، مع استمرار اللاعب عمر كمال عبد الواحد في برنامج التعافي من الإصابة.

في ظل الفارق الكبير في الجودة والأداء بين الأهلي وفاركو، يتوقع الكثيرون أن يتمكن الأهلي من تحقيق فوز روتيني ومواصلة مسيرته نحو قمة الدوري. لكن فاركو سيحاول تقديم أفضل أداء ممكن لتجنب الهزيمة وتحقيق نتيجة إيجابية، رغم أن المهمة تبدو صعبة أمام فريق الأهلي المتألق.

مقالات مشابهة

  • دوري أبطال أوروبا 2024.. بث مباشر مباراة ألمانيا الدنمارك الليلة
  • موعد مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة منتخب إيطاليا × سويسرا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | اليورو 2024
  • موعد مباراة منتخب إيطاليا وسويسرا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024
  • القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والداخلية في دوري نايل
  • القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري
  • مشاهدة مباراة الامارات وسوريا بث مباشر في اتحاد غرب آسيا للشباب اليوم
  • الاتحاد الآسيوي يغرم الهلال
  • مشاهدة مباراة الاهلي وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو اليوم في الدوري المصري الممتاز