بوابة الوفد:
2024-09-13@08:33:43 GMT

حملات مكبرة لضبط شوارع ومدن أسيوط

تاريخ النشر: 22nd, August 2023 GMT

في إطار توجيهات اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، تم اتخاذ إجراءات لتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين وفرض الانضباط في الشوارع، وتم تنفيذ حملات شاملة في منطقة كوبري الأربعين بتعاون مع قسم الأشغال والحملة الميكانيكية بإشراف أبو العيون.

 حي غرب أيضًا قام بحملة كبيرة لفرض الانضباط على الشوارع والطرقات داخل نطاق الحي بقيادة رئيس الحي أبو العيون إبراهيم، ونائبيه طنطاوي وكرم عبدالحفيظ، وفريق قسم الأشغال بقيادة إسلام القرن والمتابعة الميدانية بقيادة سالم محمد.

هدفت الحملة إلى إزالة جميع العائقات التي تعوق حركة المرور وتؤثر في سهولة حركة المواطنين. تم تحرير العديد من المحاضر المتنوعة، سواء كانت تتعلق بالأشغال أو النظافة أو البيئة. 

وأكد أبو العيون، رئيس حي غرب، أن تلك الحملات تأتي ضمن الحملات اليومية التي يجريها الحي، سواء كانت حملات تنظيف أو تجميل أو إزالة العائقات، من أجل المحافظة على المنظر الجمالي وتسهيل حركة المواطنين. 

كما حث أبو العيون نائبيه على استمرار تلك الحملات لردع المخالفين والحفاظ على الانضباط وتحسين مستوى الخدمة للمواطنين. وناشد المواطنين أصحاب المحلات التي تعمل بدون ترخيص بسرعة التوجه إلى المركز التكنولوجي في الحي لاستخراج التراخيص الخاصة بهم وتنظيم أوضاعهم واستخراج رخص الإعلانات الخاصة بالمحلات.

"محلية غرب اسيوط" يفرضون الانضباط بشوارع الحى "محلية غرب اسيوط" يفرضون الانضباط بشوارع الحى "محلية غرب اسيوط" يفرضون الانضباط بشوارع الحى "محلية غرب اسيوط" يفرضون الانضباط بشوارع الحى "محلية غرب اسيوط" يفرضون الانضباط بشوارع الحى "محلية غرب اسيوط" يفرضون الانضباط بشوارع الحى "محلية غرب اسيوط" يفرضون الانضباط بشوارع الحى "محلية غرب اسيوط" يفرضون الانضباط بشوارع الحى "محلية غرب اسيوط" يفرضون الانضباط بشوارع الحى "محلية غرب اسيوط" يفرضون الانضباط بشوارع الحى "محلية غرب اسيوط" يفرضون الانضباط بشوارع الحى "محلية غرب اسيوط" يفرضون الانضباط بشوارع الحى

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط محافظ أسيوط محافظة محافظ رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي جامعة أسيوط ديوان عام محافظة رئيس رئيس جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة قسم مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية رئيس حي شرق شرق أسيوط غرب غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب

إقرأ أيضاً:

"للمرة الثانية".. نجاح فريق طبي بمستشفي اسيوط العام فى استئصال ورم بالقولون ممتد للمستقيم لمريض

 


 

أعلن الدكتور محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة بأسيوط عن نجاح فريق طبي بمستشفى أسيوط العام للمرة الثانية على التوالي يسجل فريق الجراحين انجازا جديدا بالمستشفى وينجح في استئصال ورم بالقولون ممتد للمستقيم لمريض يبلغ من العمر 70 عاما يعانى انسدادا مزمنا بالقولون مع نوبات من نزيف شرجى حاد وعقب وصولة للمستشفى وخضوعه للفحوصات الطبية اظهرت الفحوصات وجود ورم بنهاية القولون النازل والمستقيم ويبعد نحو 7 سم عن فتحة الشرج بالاضافة إلى اصابته عددا من الغدد الليمفاوية تصل لمستوى الغدد المجاورة لشريان الأورطى.

وعلي الفور قرر الفريق الطبي المكون من الدكتور كيرلس سرى اخصائي الجراحه والدكتور مينا عزت والدكتور مايكل ممدوح أطباء مقيمين والدكتورة شيماء ممدوح اخصائية تخدير وبمعاونة ايهاب اسعد وهاجر كريم من طاقم التمريض بعمل تدخل جراحى باستئصال راديكالي للورم والغدد الليمفاوية مع عمل فتحة براز جانبية  كولوستومى وبلغ وزن الورم 1 كجم

وأكد الدكتور أمجد يونس مدير مستشفى أسيوط العام على أن المريض في حالة جيدة ويتلقي الرعاية الكاملة داخل المستشفى موجهًا الشكر إلى الفريق الطبي المتميز علي هذا المجهود الرائع الذي يؤكد تميز مستشفى اسيوط العام في تقديمها للخدمة المتميزة والمتقدمة لجموع المرضي والمترددين عليها

مقالات مشابهة

  • الحوثيون يفرضون تعديلات قضائية على مجلس النواب تتيح لهم إعادة الحكم الامامي
  • حملات لرفع الإشغالات والتصدي للتعديات بشوارع الفيوم
  • "للمرة الثانية".. نجاح فريق طبي بمستشفي اسيوط العام فى استئصال ورم بالقولون ممتد للمستقيم لمريض
  • نجاح فريق طبي بمستشفي اسيوط العام في استئصال ورم خبيث بالقولون لسيدة  
  • ضبط 120 مخالفة خلال حملات تفتيشية تموينية مكبرة على المخابز والأسواق بالمنيا
  • شوارع بعاصمة إب ومدن ثانوية تطفح بمياه الصرف الصحي وسط انتشار الأوبئة
  • الحوثيون يفرضون جبايات على باعة وتجار في إب
  • نشرة مرور "الفجر".. انتظام حركة المرور بشوارع القاهرة والجيزة
  • البنية التحتية لمطار العيون تخضع لعملية تطوير شاملة (صور)
  • محافظ الغربية: حملات إزالة إشغالات موسعة في شوارع المحلة وطنطا