الوطن:
2024-06-30@05:26:08 GMT

محمود الليثي: المشاركة في مهرجان العلمين كرم من ربنا

تاريخ النشر: 22nd, August 2023 GMT

محمود الليثي: المشاركة في مهرجان العلمين كرم من ربنا

أعرب الفنان محمود الليثي عن سعادته البالغة لمشاركته بالغناء في فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، الخميس المقبل، على مسرح العلمين ارينا في ختام فعاليات المهرجان، وذلك بمشاركة محمد عدوية ومسلم.

وقال الليثي لـ«الوطن»، إن المشاركة في حفل مهرجان العلمين كرم من الله سبحانه وتعالى، وفخر كبير له أن يشارك في هذا المهرجان الكبير مع كبار نجوم الغناء في مصر والعالم العربي.

الليثي: أعمل جاهدا للخروج بأفضل صورة في مهرجان العلمين 

وأشار الليثي إلى أنه يعمل جاهدا على وضع مجموعة جيدة من أغنياته لكي يحتفل بها مع جمهوره في الحفل حتى يخرج بأفضل صورة.

إقامة عدد كبير من الحفلات الغنائية بمهرجان العلمين 

يذكر أن الأسبوع الخامس من المهرجان شهد إقامة عدد كبير من الحفلات الغنائية المهمة من بينها حفل للموسيقار عمر خيرت، بالإضافة لحفل كبير للفنان بهاء سلطان وكارول سماحة وعرض أزياء عالمي للمصمم الشهير مايكل سينكو الذي حضره عدد كبير من نجوم مصر والعالم العربي وأحياه رامي عياش الذي دعم خلاله زوجته المصممة داليدا عياش المشاركة في الفاشن شو.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين محمود الليثي حفلات حفل الليثي في العلمين مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

شرم الشيخ للمسرح الشبابي يشارك بمهرجان سيبيو

شاركت إدارة مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، متمثلة في رئيس المهرجان المخرج مازن الغرباوي، في سوق المهرجانات العالمية بمهرجان سيبيو الدولي برومانيا بهدف التعريف المهرجان ونقل تجربته الناجحة للمهرجانات المشاركة في سوق سيبيو الدولي للفنون المسرحية وزواره.

وتشتمل المشاركة علي التعاون والتنسيق مع مهرجانات أخري لعمل بروتوكولات وشراكات، بالإضافة  للترويج الثقافي والسياحي لمدينة شرم الشيخ ولجمهورية مصر العربية بشكل عام وجذب المزيد من الزوار والفنانين من خلال العروض والفعاليات المسرحية المصاحبة التي يقدمها المهرجان كل دورة.

مازن الغرباوي، قدم كافة المعلومات والبيانات الخاصة بالمهرجان وفعالياته ودوراته السابقة، واجتمع عدد من رؤساء المهرجانات المسرحية الدولية من مختلف دول العالم، ضمن فعاليات المهرجان، وكان الهدف من العرض تعريف الجمهور وصناع المسرح بمهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي أكثر بهدف تبادل الخبرات والمعلومات والاتصالات.

سوق سيبيو الدولي للفنون المسرحية

سوق سيبيو الدولي للفنون المسرحية، فرصة للفنانين والمسرحيين والمهتمين للتجمع والترويج عن مشاريعهم الفنية وعقد الشراكات المسرحية فيما بينهم، ويضم البرنامج في هذه النسخة 900 حدثًا يشارك فيها أكثر من 6000 فنان من 85 دولة من مختلف دول العالم.

 وهو سوق مرتبط بـمهرجان سيبيو الدولي، يمثل منصة للحوار بين الفنانين الشباب، والمشغلين الثقافيين، ومؤسسات الفنون المسرحية، والشبكات الثقافية من شتى أنحاء العالم، واختار المنظمون أكبر المهرجانات في العالم للمشاركة في هذه الفعالية، وسيقدم المشاركون عرضا يتضمن آخر ما توصلوا إليه في عالم المسرح، كما يقدمون عرضا تقديميا عن آخر مهرجان لهم، وقد تلقت إدارة المهرجان دعوة خاصة قدمها رئيس المهرجان  الدكتور قسطنطين كرياك مؤسس ورئيس المهرجان .

مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي

 مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، يقام تحت رعاية وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، واللواء أركان حرب خالد فوده محافظ جنوب سيناء، ويرأس المهرجان شرفيا الفنانة القديرة سميحة أيوب، ويديره الدكتورة إنجي البستاوي.

مقالات مشابهة

  • شرم الشيخ للمسرح الشبابي يشارك بمهرجان سيبيو
  • بالأسماء.. مصرع وإصابة 64 شخصًا في انقلاب أتوبيس على طريق سيدي عبد الرحمن بمطروح
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)
  • محسن محي الدين ضيف الإعلامي عمرو الليثي الاثنين المقبل «صور»
  • نجوى كرم تشعل أجواء حفلها بمسرح النهضة في مهرجان موازين
  • حضور جماهيري كبير في حفل نجوى كرم بمهرجان موازين 2024 (صور)
  • متلازمة الذاكرة الزائفة يختتم عروض مهرجان فرق الأقاليم المسرحية
  • مايكل دوغلاس ضيف الشرف في مهرجان دوفيل
  • بورسعيد تستقبل الدراما الاستعراضية الغنائية نوستالجيا 80/ 90 غدا
  • مهرجان البحر الأحمر السينمائي يحدد موعد انتهاء المشاركة في تحدي صناعة فيلم