سام برس
شيعت جماهير الشعب الفلسطيني ، يوم الثلاثاء ، جثمان الشهيد الطفل عثمان عاطف أبو خرج (17 عاما)، الذي ارتقى متأثرا باصابته برصاص قوات الاحتلال، في بلدة الزبابدة جنوب جنين.

وانطلق موكب التشييع ، من أمام مستشفى الشهيد خليل سليمان الحكومي في جنين ، وحمل المشاركون جثمان الشهيد على الأكتاف ملفوفا بعلم فلسطين، وجابوا به شوارع المدينة، مرددين الهتافات المنددة بجرائم الاحتلال ضد أبناء شعبنا، ثم أدَّوا الصلاة عليه في مسجد البلدة، قبل مواراته الثرى في المقبرة.



وعمّ الإضراب الشامل بلدة الزبابدة، بدعوة من القوى الوطنية والإسلامية، حدادا على الشهيد أبو خرج.

المصدر: وفا

المصدر: سام برس

إقرأ أيضاً:

تشييع جثمان شاب ضحية معاكسة فتاة بشبرا الخيمة

شيع المئات من أهالي منطقة التعاون بقسم أول شبرا الخيمة فى محافظة القليوبية، جنازة شاب ضحية أصدقائه، حيث لقي مصرعه على يد صديقه لخلافات بينهم على قيام المتهم بمعاملة فتاه أثناء الجلوس معها، ولدى دفاع الضحية عن الفتاة طعن المتهم بطعنه فى رقبته وادى إلى مصرعه فى الحال.

وصرحت النيابة بدائرة قسم أول شبرا الخيمه بمحافظة القليوبية، بدفن "محمود" الذي قتل علي يد صديقه بسبب دفاعة المجني عليه عن فتاة، وذلك بعد أن إنتهى الطب الشرعي من الصفة التشريحية للجثة بمشرحة زينهم.

ترجع تفاصيل الواقعة تلقى اللواء عبد الفتاح القصاص مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، إخطارًا من المقدم يوسف الشامي رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، يفيد ورود بلاغًا من الأهالى بمصرع شاب على يد صديقه.

جرى إخطار اللواء محمد السيد مدير إدارة البحث الجنائى، وعلى الفور أنتقل المقدم يوسف الشامي وضباط مباحث قسم أول إلى مكان الواقعة، وتبين وجود جثه لشاب بالعقد الثالث من العمر ويدعى "محمود. ع"، يبلغ من العمر 23 عامًا ويعمل بورشة، ومصاب بجرح طعني بالرقبة أودى بحياته.

وبإجراء التحريات وفحص الواقعة تبين وجود خلافات سابقة بين المتوفى إلى رحمه مولاه والمتهم، بسبب مضايقة المتهم لفتاة، وأثناء جلوس المجني عليه أمام الورشة التي يعمل بها مع اصحابه، أتي المتهم وإخرج سلاح أبيض مطواة من ملابسه وطعن المجني عليه برقبته، فسقط صريعا في الحال ولقي مصرعه.

وحرر محضر بالواقعة، وتم نقل الجثة إلي مشرحة زينهم، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط مرتكب الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق، والتي أمرت بدفن الجثه عقب إنتهاء الصفة التشريحية.
 

تشييع جثمان شاب ضحية معاكسة فتاة بشبرا الخيمة 493 494 495

مقالات مشابهة

  • الحباشنة .. كل شاب أردني يحب أن يكون مثل الشهيد الجازي
  • وزير داخلية أسبق: كل شاب أردني يحب أن يكون مثل الشهيد الجازي
  • وزير داخلية سابق: كل شاب أردني يحب أن يكون مثل الشهيد الجازي
  • تشييع جثمان الشهيد الجازي ظهر اليوم في معان بعد تسليم الاحتلال جثمانه
  • الاحتلال راوغ عبر شروط لتسليم جثمان الشهيد الجازي
  • تشييع جثمان الشهيد الجازي بعد الظهر
  • وصول جثمان الشهيد الجازي إلى أرض الوطن
  • لحظة تشييع جثمان ضحية القتل على يد 4 أشخاص بشبرا ( فيديو)
  • تشييع جثمان شاب ضحية معاكسة فتاة بشبرا الخيمة
  • تشييع جثمان طفل غرق في بحر البطس بالفيوم