كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم، عن اقتراب الدولي المصري محمد صلاح نجم وهداف فريق ليفربول، من الانتقال إلى صفوف اتحاد جدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت صحيفة «الكأس» السعودية، أن أنمار الحائلي رئيس نادي اتحاد جدة السعودي، يقترب من إنهاء كل التفاصيل مع ليفربول، ليصبح محمد صلاح لاعبا جديدا في «النمور» خلال ساعات.

وفي الفترة الأخيرة ارتبط اسم محمد صلاح بالرحيل عن ليفربول، بعد توتر العلاقة مع يورجن كلوب، عقب استبداله قبل ما يقرب من 20 دقيقة عن نهاية المباراة الافتتاحية للدوري الإنجليزي أمام تشيلسي، التي حسمها التعادل الإيجابي بهدف لمثله.

اتحاد جدة يضغط من أجل التعاقد مع محمد صلاحوتضغط جماهير اتحاد جدة، بقوة على الإدارة، من أجل التعاقد مع محمد صلاح، في الميركاتو الصيفي الجاري، ما ظهر جليًا من «الهاشتاج»، الذي أطلقه المشجعين في رسالة للإدارة، تحت عنوان «محمد صلاح مطلب اتحادي»، وذلك رغم تأكيد العديد من التقارير أن الفرعون المصري لا يفكر في الرحيل عن الفريق في الفترة المقبلة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح على رأس قائمة ليفربول لمعسكر أمريكا

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، عن القائمة التي اختارها المدرب الهولندي آرني سلوت المدير الفني للريدز، والتي ستشارك في مسعكر الولايات المتحدة الأمريكية استعدادًا للموسم الجديد.

وضمت قائمة فريق ليفربول لمعسكر أمريكا 28 لاعبًا في مقدمتهم النجم المصري محمد صلاح، وسيخوض الريدز 3 مباريات ودية خلال المعسكر، ويلتقي الريدز مع ريال بيتيس فجر السبت المقبل، قبل مواجهة آرسنال فجر الخميس 1 أغسطس.

ويختتم فريق ليفربول مبارياته الودية في أمريكا بمواجهة نارية أمام غريمه مانشستر يونايتد، فجر الأحد 4 أغسطس.

وجاءت قائمة ليفربول في معسكر الولايات المتحدة الأمريكية، كالتالي:

قائمة ليفربول في معسكر أمريكا

حراسة المرمى: مارسيلو بيتالوجا، فيتيسلاف جاروس، كويمين كيليهر.

خط الدفاع: أندرو روبرتسون، تسيميكاس، لوك تشامبرز، ناثانيل فيليبس، أوين بيك، نالو، فان دي بيرج، جاريل كوانساه، كونور برادلي، بن ديفيز.

خط الوسط: واتارو إندو، دومينيك سوبوسلاي، كورتيس جونز، هارفي إليوت، رايان جرافنبيرخ، ستيفان بايسيتيتش، جيمس ماكونيل، لويس كوماس، تايلر مورتون، لوكا ستيفنسون، تري نيوني.

خط الهجوم: محمد صلاح، كايدي جوردون، بن دوك، هارفي بلير.

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح مطلوب في نادي ريكسهام
  • نجم هوليود يقدم عرض مثير لصلاح.. طالع التفاصيل
  • محمد صلاح يغادر ليفربول قريبا
  • محمد صلاح يتلقى عرضًا من نجم هوليوود لترك ليفربول .. فيديو
  • عاجل.. ليفربول يخطط للتخلص من محمد صلاح
  • ليفربول يستهدف نجم ريال سوسيداد في الميركاتو الصيفي
  • ظهور جديد لمحمد صلاح عند سفر بعثة ليفربول لأمريكا
  • ليفربول يبدأ بالتخلص من صلاح مجاناً
  • محمد صلاح يقود قائمة ليفربول في معسكر الولايات المتحدة الأمريكية
  • محمد صلاح على رأس قائمة ليفربول لمعسكر أمريكا