صحيفة الخليج:
2024-09-22@18:18:17 GMT

حاكم رأس الخيمة يستقبل محافظ مسندم

تاريخ النشر: 22nd, August 2023 GMT

حاكم رأس الخيمة يستقبل محافظ مسندم

رأس الخيمة- وام
استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، بحضور الشيخ أحمد بن سعود بن صقر القاسمي، رئيس دائرة الخدمات العامة في رأس الخيمة، والشيخ صقر بن سعود بن صقر القاسمي، في قصر سموه fمدينة صقر بن محمد، الثلاثاء، إبراهيم بن سعيد البوسعيدي، محافظ مسندم بسلطنة عُمان الشقيقة، والوفد المرافق له.

وبحث صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، مع المحافظ، العلاقات الأخوية الوثيقة مع سلطنة عُمان الشقيقة، وسبل تطويرها وتعزيزها نحو آفاق أرحب من التنمية والازدهار في مختلف المجالات.

وأكد سموه على رسوخ وقوة العلاقات التاريخية مع سلطنة عُمان، في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة «حفظه الله»، والسلطان هيثم بن طارق، سلطان عمان الشقيقة.

من جانبه، عبر السّيد إبراهيم بن سعيد البوسعيدي، عن سعادته بهذه الزيارة التي تأتي تأكيداً على عمق الروابط الأخوية الراسخة بين البلدين والشعبين الشقيقين، معرباً عن بالغ شكره وتقديره لصاحب السمو حاكم رأس الخيمة، على كرم الضيافة وحسن الاستقبال.

حضر اللقاء عدد من كبار المسؤولين من الجانبين.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات حاكم رأس الخيمة حاکم رأس الخیمة

إقرأ أيضاً:

حاكم مقاطعة بريانسك: تدمير 16 مسيرة أوكرانية دون وقوع ضحايا أو أضرار

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن حاكم مقاطعة بريانسك الروسية، ألكسندر بوجوماز، أن الدفاعات الجوية الروسية تمكنت من تدمير 16 مسيرة أوكرانية في المقاطعة دون وقوع ضحايا أو أضرار.

أمس الجمعة، أعلنت القوات الجوية الأوكرانية، إسقاط 61 طائرة بدون طيار أطلقتها روسيا، خلال الليلة الماضية.

وذكرت القوات الجوية من خلال بيان لها، أن روسيا أطلقت ثلاثة صواريخ باتجاه دونيتسك وصاروخ موجه باتجاه دنيبرو من منطقة زابوروجيا، بالإضافة إلى إطلاق 70 طائرة بدون طيار.

وفي قت سابق، قالت هيئة الأركان العامة للقوات الأوكرانية، أن المواجهات المسلحة مع القوات الروسية تتزايد باستمرار على الخطوط الأمامية، حيث تم تسجيل 187 مواجهة مباشرة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة كفر الشيخ يستقبل رئيس جامعة بنها الأسبق لمناقشة رسالة دكتوراه
  • سعود بن صقر وراشد بن سعود يحضران أفراح القاسمي والهاجري
  • ولي عهد أم القيوين يحضر أفراح القاسمي والهاجري برأس الخيمة
  • سعود بن صقر يحضر أفراح القاسمي والهاجري
  • سلطان القاسمي يشهد انطلاق «مؤتمر الشارقة للدراسات العربية في أوروبا»
  • سلطان القاسمي يشهد انطلاق فعاليات "مؤتمر الشارقة الدولي الثاني للدراسات العربية في أوروبا" ويعلن اكتمال المعجم التاريخي للغة العربية
  • في أول أيام الدراسة.. محافظ كفر الشيخ يتفقد عددًا من المدارس (صور)
  • حاكم مقاطعة بريانسك: تدمير 16 مسيرة أوكرانية دون وقوع ضحايا أو أضرار
  • ممثل سمو أمير البلاد سمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح يستقبل في مقر إقامته في نيويورك ممثلي كبرى الشركات الأمريكية
  • محافظ بورسعيد يستقبل الشيخ عبد الحميد الأخرسي نقيب الفلاحين بشرق بورسعيد