صفا

تردد قناة SSC الجديد 2023 يرغب في معرفته عدد كبير من محبي الرياضة على مستوى الوطن العربي، حيث تهتم هذه القناة بنقل جميع مباريات الدوري السعودي، وقد زاد الاهتمام بهذا الدوري بعد إقبال الكثير من اللاعبين المشهورين عالمياً للعب فيه مما جذب أنظار الملايين لمتابعته ومشاهدة لاعبيهم المفضلين ومن أبرز نجوم الساحرة المستديرة الذين انتقلوا إلى دوري روشن السعودي هم اللاعب كريستيانو رونالدو والذي يعد واحداً من أهم لاعبي كرة القدم على مر التاريخ، كما انتقل نيمار وكريم بنزيما وغيرهم للمنافسة في هذا الدوري، ونعرفك فيما يلي عبر وكالة صفا على تردد هذه القناة فتابع معنا.

تردد قناة SSC الجديد 2023

تردد قناة SSC الجديد 2023 يعد من الأشياء المهمة التي يبحث عنها يحيي كرة القدم حيث اتجهت الأنظار ناحية ملاعب المملكة العربية السعودية من أجل متابعة المتعة والإثارة الكروية بعد إقبال أهم نجوم كرة القدم للعب في هذا الدوري، حيث التحق كريستيانو رونالدو بفريق النصر وكريم بنزيما بفريق اتحاد جدة، وقد أحدثت هذه الصفقات ضجة كبيرة ومفاجأة عند محبي الرياضة من جميع أنحاء العالم.

ولا يزال يتوقع الجمهور إتمام الكثير من الصفقات الأخرى التي تزيد من قوة الدوري السعودي وتزيد من لفت الأنظار إليه على المستوى العالمي، ويمكنك متابعة جميع المباريات ومشاهدة نجومك العالميين المفضلين وهم يلعبون في الدوري السعودي، ومعرفة آخر الأخبار الرياضية عبر هذه القناة التي تضم نخبة من ألمع مقدمي البرامج الرياضية على مستوى الوطن العربي.

تردد قناة SSC الجديد نايل سات

تستطيع تنزيل تردد قناة SSC الجديد 2023 من خلال هذه البيانات:

اسم القناة: SSC

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12418.

معامل الاستقطاب: أفقي.

معامل الترميز:- 27500.

معدل التصحيح: ⅚.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: تردد قناة SSC الجديد قناة SSC تردد قناة SSC الجديد 2023 تردد قناة SSC الجدید 2023

إقرأ أيضاً:

رئيس «الإصلاح والنهضة»: إطلاق قناة «Q news» خطوة لمواجهة الشائعات دوليا

أعرب هشام عبد العزيز، رئيس حزب الإصلاح والنهضة، عن تفاؤله الكبير بإطلاق قناة «Q news» الجديدة، واصفًا إياها بخطوة هامة نحو تعزيز الوعي العام في مصر والعالم العربي.

وأكد أن القناة تمثل نقطة تحول في الخطاب الإعلامي الموجه إلى المجتمع الدولي، حيث تقدم المعلومات والحقائق بلغات متعددة، بما فيها اللغة الإنجليزية، لتعريف الشعوب المختلفة بالحقائق.

Q news تهدف إلى نقل الحقائق للجمهور العالمي

وأشار «عبدالعزيز» في تصريح خاص لـ«الوطن»، إلى أن القناة تسعى لتقديم المعلومات بحرية تامة دون تزييف، وهو ما يعكس التزامها بتعزيز الشفافية والمصداقية في الإعلام المصري ليس فقط على المستوى المحلي والعربي، بل تمتد لتغطي المستويين الإقليمي والدولي.

مواجهة حروب الشائعات بإعلام دولي موثوق

وأوضح أن توقيت إطلاق القناة يأتي استجابة للتحديات التي تواجه المجتمعات اليوم، في ظل انتشار الشائعات والأخبار الكاذبة، مؤكدًا أن الجمهور بات في حاجة ماسة إلى مصادر موثوقة للأخبار.

وشدد رئيس حزب الإصلاح والنهضة على أن قناة Q news تمثل استكمالًا لنجاحات قناة القاهرة الإخبارية، التي استطاعت في فترة قصيرة أن تحجز مكانتها في الإعلام العربي، وتعزز من دور مصر الريادي في تقديم إعلام صادق وموضوعي.

مقالات مشابهة

  • لانتصار غائب.. موعد مباراة التعاون والفتح والقنوات الناقلة في الدوري السعودي
  • «أسر علاء الدين علي».. تفاصيل المؤسس عثمان الموسم السادس الحلقة 1
  • رئيس «الإصلاح والنهضة»: إطلاق قناة «Q news» خطوة لمواجهة الشائعات دوليا
  • قناة عبرية: حزب الله يخطط لخطف جنود
  • قناة وناسة.. وجهة الأطفال المفضلة بمحتوى مجاني وتعليمي على مدار الساعة
  • “حملها الآن” تردد قناة طيور الجنة على القمر الصناعي نايل سات
  • استقبل الآن .. تردد قناة 12 عربية نايل سات الجديد HD
  • قناة 12: تعرف علي التردد الجديده علي نايل سات وعرب سات
  • تردد قناة MBC2 على نايل سات 2024
  • تردد قناة وناسة الجديد 2024 على النايل سات