YNP _ خاص :

اتهم السكرتير الإعلامي لنائب هادي المعزول، الجنرال علي محسن، الثلاثاء، الحكومة الموالية للتحالف، بالخيانة والفساد.

وقال الصحفي سيف الحاضري، في تصريحات، إن حكومة معين مارست كل التجاوزات والجرائم بحق الشعب اليمني، مؤكداً أنها تتواطئ لشرعنة ما وصفها بالمليشيات المسلحة جنوب اليمن وغربه، في إشارة إلى تماهيها مع فصائل طارق صالح والمجلس الإنتقالي.

وأشار الحاضري إلى أن حكومة معين استهدفت "جيش الشرعية" ومزقت البلد، متوعداً رئيس الحكومة وأعضائها بالمحاكمة.

وتأتي الاتهامات، في ظل صراعات طاحنة تفتك بفرقاء التحالف السعودي الإماراتي، مع عجزهما عن تحقيق أي نصر يذكر على كافة الأصعدة.


المصدر: البوابة الإخبارية اليمنية

كلمات دلالية: يويفا يونيسيف يونيسف يونسكو يوم الولاية يوم القدس

إقرأ أيضاً:

شهادة من وسط الدمار بالضاحية الجنوبية لبيروت.. الفنان معين شريف يتحدث بعد غارات إسرائيلية دمرت منزله

تلاحق الهجمات الإسرائيلية حزب الله ومؤيديه في الأوساط الشعبية المدنية والفنية على حد سواء، إذ استهدفت غارات عنيفة منزل الفنان اللبناني الشهير معين شريف في ضاحية بيروت الجنوبية بعد تلقيه تحذيرًا فجرًا بإخلاء المبنى.

اعلان

ومن أمام منزله المدمر في الشياح، وقف الفنان الذي اشتهر بتأييده لحزب الله ومحبته لأمينه العام حسن نصر الله ، ليقول إن الإسرائيلي "يعتقد أنه بهذه الطريقة يستطيع تفكيك بيئة المقاومة، لكننا على العهد الذي قطعناه للأمين العام، أرواحنا وأولادنا وبيوتنا فداءً للمقاومة". وأضاف أن الإسرائيلي "عندما يشعر بالجبن وبالعجز يلجأ لضرب المدنيين العزل".

Relatedغارات إسرائيلية على الضاحية والبقاع وقتال بري ضار مع حزب الله والجيش الإسرائيلي يدفع بعديد الاحتياطإيران تقصف إسرائيل وواشنطن تتوعد طهران بعواقب وخيمةاليوم الـ362 للحرب: قصف بلا هوادة على الضاحية وإسرائيل تتوعد إيران برد مؤلم والغرب يتدافع لحمايتها

ولم يستطع صاحب أغنية "زرع التحرير"، حسب حديثه لوكالة "أسوشيتد برس"، عند تلقيه تحذيرًا بإخلاء المنزل، أن يجمع أغراضه، فهو بالكاد استطاع "إيصال أطفاله إلى السيارة" قبل أن يتحول منزله إلى رماد.

وقد شن سلاح الجو الإسرائيلي سلسلة غارات عنيفة على ضاحية بيروت الجنوبية ليلًا، وذلك عقب الهجوم الإيراني الذي استهدف إسرائيل ب250 صاروخًا باليستيًا. وبحسب وزارة الصحة اللبنانية، أودت الغارات الإسرائيلية بحياة 55 شخصًا وأصابت 156 آخرين.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية مظاهرات في فرنسا تطالب بتحسين الأجور ونظام التقاعد تحديات السيارات الكهربائية تتجاوز السعر وعمر البطارية وتصل لحرب تجارية بين الصين والاتحاد الأوروبي زعيمة المعارضة في بيلاروس ترحب بمساعي ليتوانيا لمحاكمة لوكاشينكو دوليا فنان مدنيون إسرائيل لبنان هجمات عسكرية حزب الله اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. اليوم الـ362 للحرب: قصف بلا هوادة على الضاحية وإسرائيل تتوعد إيران برد مؤلم والغرب يتدافع لحمايتها يعرض الآن Next غارات إسرائيلية على الضاحية والبقاع وقتال بري ضار مع حزب الله والجيش الإسرائيلي يدفع بعديد الاحتياط يعرض الآن Next ارتفاع أسعار النفط على وقع الضربات الإيرانية لإسرائيل.. وخشية من تعطيل إمدادات الذهب الأسود يعرض الآن Next الدنمارك: انفجاران بالقرب من السفارة الإسرائيلية في كوبنهاغن والتحقيقات مستمرة يعرض الآن Next فضيحة تجسس تهز ألمانيا: موظفة في أحد المطارات تسرب للمخابرات الصينية أسرارا دفاعية اعلانالاكثر قراءة محمد بن سلمان: لا تعنيني القضية الفلسطينية وغير مهتم بها شخصيا لكن شعبي يهتم دمار واسع غير مسبوق بالضاحية الجنوبية لبيروت جراء القصف الإسرائيلي العنيف الحرب في يومها الـ361: إيران تضرب إسرائيل بأكثر من 200 صاروخ بين الشيعة والسنة :الفروق و المحددات حسب المصادر حب وجنس في فيلم" لوف" اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومحزب اللهإسرائيلجنوب لبنانالصراع الإسرائيلي الفلسطيني صواريخ باليستيةإيرانغزةالصينقطاع غزةالحرس الثوري الإيرانيسفرلبنان Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • «قرأ الفاتحة في خطوبتي».. سلوى محمد علي تكشف موقفا لا تنساه مع لطفي لبيب
  • وكيل اللاعب السعودي ”فهد المولد” يكشف آخر تطورات حالته الصحية ويتوعد مطلقي الشائعات
  • شهادة من وسط الدمار بالضاحية الجنوبية لبيروت.. الفنان معين شريف يتحدث بعد غارات إسرائيلية دمرت منزله
  • موعد وأسعار حفل محمد محسن في أوبرا الإسكندرية.. تبدأ من 250 جنيها
  • حزب الأمة يتهم الجيش السوداني
  • المهندس معين الماس يدشن المرحلة الأولى لمشروع جمع بيانات حركة السيارات في عدن
  • الحرس الثوري يعلن قصف قواعد عسكرية اسرائيلية ويتوعد بـرد مدمر
  • وصول محسن منصور لحضور فعاليات افتتاح مهرجان أيام للمونودراما
  • بالعون: ضريبة النقد الأجنبي محددة بزمن معين وستنتهي نهاية هذا العام ولا يمكن أن تمدد إلا بإصدار قانون
  • أشرف زكي يكشف لـ«الوفد» تفاصيل أزمة «التاروت» ويتوعد لصناعه برسالة شديدة اللهجة