موقع 24:
2024-09-17@01:26:02 GMT

حاكم رأس الخيمة يستقبل محافظ مسندم

تاريخ النشر: 22nd, August 2023 GMT

حاكم رأس الخيمة يستقبل محافظ مسندم

استقبل عضو المجلس الأعلى، حاكم رأس الخيمة، الشيخ سعود بن صقر القاسمي، بحضور الشيخ أحمد بن سعود بن صقر القاسمي، محافظ مسندم بسلطنة عُمان إبراهيم بن سعيد البوسعيدي، والوفد المرافق له.

وبحث حاكم رأس الخيمة، مع  المحافظ، العلاقات الأخوية الوثيقة مع سلطنة عُمان، وسبل تطويرها وتعزيزها نحو آفاق أرحب من التنمية والازدهار في مختلف المجالات.


وأكد على رسوخ وقوة العلاقات التاريخية مع سلطنة عُمان، في ظل القيادة الحكيمة لرئيس  الدولة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان،  وسلطان عمان السلطان هيثم بن طارق.
من جانبه عبر إبراهيم بن سعيد البوسعيدي، عن سعادته بهذه الزيارة، التي تأتي تأكيداً على عمق الروابط الأخوية الراسخة بين البلدين والشعبين الشقيقين، معرباً عن بالغ شكره وتقديره لحاكم رأس الخيمة، على كرم الضيافة وحسن الاستقبال.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني رأس الخیمة

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يستقبل وزير قطاع الأعمال العام داخل شركة غزل المحلة

استقبل اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، صباح اليوم، المهندس محمد شيمي وزير قطاع الأعمال العام، داخل شركة مصر للغزل والنسيج التابعة للشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج والملابس، وذلك في مستهل ثان زيارة تفقدية للشركة بالمحلة الكبرى، بحضور الدكتور محمود عيسى نائب المحافظ، الدكتور أحمد شاكر العضو المنتدب التنفيذي للشركة القابضة للغزل والنسيج، والمهندس أحمد بدر العضو المنتدب لشركة غزل المحلة و أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحلة.

و تناول اللقاء مناقشة العديد من الموضوعات ذات الصلة بالشركات التابعة للوزارة ومشروعاتها الواقعة في نطاق محافظة الغربية، ومن بينها مشروع تطوير شركة غزل المحلة، حيث تم استعراض آخر مستجدات الموقف التنفيذي للمصانع الجديدة ضمن المشروع القومي لتطوير صناعة الغزل والنسيج. واستمع الوزير والمحافظ إلى المقترحات والرؤى التي عرضها النواب، مؤكداً الحرص على التواصل الدائم والفعال مع نواب البرلمان وتكامل الجهود بما يسهم في تحقيق الصالح العام.

مقالات مشابهة

  • محافظ مطروح يستقبل رئيس المجلس القومي للطفولة والأمومة
  • محافظ كفر الشيخ يستقبل القافلة الدعوية للأزهر الشريف ويشيد بدور القواف
  • محافظ الأقصر يستقبل سفير جمهورية التشيك بالقاهرة لتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين
  • وكيل وزارة الشباب بكفر الشيخ يستقبل وفد قافلة مجمع البحوث الإسلامية
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يستقبل رئيس مصنع كيم تك للأجهزة العلمية والمعملية لبحث سبل التعاون
  • حاكم أم القيوين يستقبل قنصل عام قطر
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يستقبل وزير الأمن والحماية المدنية بجمهورية غينيا
  • وزير الداخلية يستقبل وزير الأمن والحماية المدنية بجمهورية غينيا
  • محافظ كفر الشيخ: خطة متكاملة لتطوير مداخل ومخارج المحافظة
  • محافظ الغربية يستقبل وزير قطاع الأعمال العام داخل شركة غزل المحلة