أعلن بيت التمويل الكويتي - البحرين عن فوز السيدة خلود عبدالرزاق محمد بالجائزة الشهرية الكبرى بقيمة 100,000 دولار أمريكي، وذلك ضمن سحوبات شهر يوليو 2023 لحساب التوفير الاستثماري «لبشارة»، كما أعلن البنك عن الفائزين بالجوائز الشهرية الأخرى بما في ذلك 20 جائزة بقيمة إجمالية 20,000 دولار أمريكي و 40 جائزة من فئات لبشارة الخاصة بقيمة 500 دولار لكل فائز.

وقد حضر مراسم السحب أعضاء من إدارة البنك بوجود ممثل عن وزارة الصناعة والتجارة، بالإضافة إلى مدققي الحسابات الداخليين والخارجيين للبنك.
وبهذه المناسبة، توجه السيد حامد مشعل، مدير تنفيذي - رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي-البحرين بالتهنئة للفائز قائلا: «يسعدني أن أهنئ السيدة خلود عبدالرزاق محمد بالفوز بجائزة لبشارة الكبرى لشهر يوليو. كما أهنىء كافة الفائزين بالجوائز الشهرية، والفائزين بجوائز فئات لبشارة الخاصة. يحظى جميع عملائنا بتقدير كبير، ويعد حساب التوفير الاستثماري لبشارة أحد الطرق العديدة التي نحرص من خلالها على التعبير عن تقديرنا وامتناننا لعملائنا. كما نسعى جاهدين إلى إيجاد طرق مبتكرة لمكافأتهم، ويعد هذا السحب جزءًا من التزامنا المستمر بتقدير ومكافأة عملاء بيت التمويل الكويتي-البحرين.»
من جانبها، عبّرت السيدة خلود عبدالرزاق محمد عن سعادتها قائلة: «أشعر بالسعادة البالغة والامتنان لبيت التمويل الكويتي-البحرين على الفوز بالجائزة الكبرى لهذا الشهر. لم أكن أتوقع على الإطلاق أن أفوز بهذه الجائزة الكبرى. وأود أن أتوجه بخالص الشكر والتقدير إلى بيت التمويل الكويتي-البحرين على إتاحة هذه الفرصة لي، وأشجع الجميع على فتح حساب لبشارة، حيث يعتبر أداة جيدة للتوفير وفي نفس الوقت يتيح الفوز بجوائز شهرية رائعة.»
يوفر حساب «لبشارة» تجربة مجزية لجميع العملاء داخل مملكة البحرين أو خارجها، البالغين الذين تتجاوز أعمارهم 18عامًا، والقُصّر بواسطة ولي الأمر أو الوصي القانوني.
يمكن لجميع أصحاب حسابات «لبشارة» الاستمتاع بفرص مجزية للفوز بمكافآت رائعة، بما في ذلك الجوائز الكبرى والشهرية والخاصة، حيث يمكن للعملاء الحصول على فرصة للدخول في السحب مع كل 50 دينار بحريني أو ما يعادلها بالدولار الأمريكي يتم إيداعها في حساب «لبشارة» لمدة لا تقل عن 30 يومًا. يمكن للعملاء زيادة فرصهم للفوز بالجائزة الكبرى التي تبلغ نصف مليون دولار أمريكي إلى ثلاثة أضعاف عبر زيادة مدة الاستثمار في حساب «لبشارة».

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا دولار أمریکی

إقرأ أيضاً:

اليوم.. كاظم الساهر يحيي حفلًا غنائيًا بجده

يقيم الفنان كاظم الساهر حفله اليوم على مسرح عبدي الجوهر أرينا بجدة ويستعد الفنان لأحياء هذا الحفل. 

 

و سيقدم الفنان كاظم الساهر في  حفله اليوم،  مجموعة مختلفة من أشهر أغانيها القديمة والجديدة بالإضافة إلى أغاني ألبومه الأخير والذي طرحه قبل موسم الصيف.

 

 

 

على الجانب الاخر  ، يستعد الفنان كاظم الساهر، لإحياء حفل غنائي ساهر له في مدينة دبي الإماراتية، يوم 23 مايو المقبل، ضمن سلسلة حفلات الموسم الصيفي. 

 

أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر،بدبي

 

وجاءت أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر، في الفئات السعرية التالية: (49.59 دولار أمريكي، 77.93 دولار أمريكي، 155.86 دولار أمريكي، 276.29 دولار أمريكي، 410.90 دولار أمريكي، 708.45 دولار أمريكي، 991.83 دولار أمريكي). 

 

 

 

وأعلنت الشركة المنظمة لحفل كاظم الساهر، في دبي 23 مايو، عن طرح تذاكر الحفل للحجز الإلكتروني للجمهور، عبر موقع مسرح الحفل. 

مقالات مشابهة

  • الكويتية سارة بو رجيب أول عربية تفوز بجائزة "الويبو" الدولية
  • سعر الذهب في البحرين الجمعة 12 يوليو 2024.. مفاجأة في عيار 24
  • اليوم.. كاظم الساهر يحيي حفلًا غنائيًا بجده
  • الولايات المتحدة تعلن تقديم مئة مليون دولار للفلسطينيين في قطاع غزة
  • المملكة تدعم صندوق التمويل الإنساني في اليمن بـ9 ملايين دولار
  • فيرتيغلوب تفوز بعقد بـ431 مليون دولار لشحن الأمونيا لأوروبا
  • «سلمان للإغاثة» يوقع مذكرة لدعم صندوق التمويل الإنساني في اليمن بـ 9 ملايين دولار
  • الإمارات تفوز بجائزة الأمم المتحدة للشراكات من أجل الدول النامية
  • الإمارات تفوز بجائزة الأمم المتحدة للشراكات من أجل الدول الجزرية الصغيرة النامية
  • سعر برميل النفط الكويتي ينخفض 1.02 دولار ليبلغ 86.51 دولار