المكلا((عدن الغد))خاص.

 شاركت أكاديمية ملتقى الفن، صباح اليوم بمدينة المكلا، في فعالية معرض (الإنسانية في صورة) الذي افتتحه وكيل محافظة حضرموت حسن الجيلاني، بتنفيذ من مؤسسة العون للتنمية.

 وفي المعرض أكدت مدير أكاديمية الفن الأستاذة عبير الحضرمي أن مشاركة الأكاديمية تأتي في إطار المسؤولية المجتمعية للأكاديمية في اليوم العالمي للعمل الإنساني بلوحات فنية بمشاركة أكثر 15 عمل فني قدومه فنانانين، ومشاركتين لفنانتين بالرسم المباشر في الفعالية.

 وطاف الوكيل الجيلاني والمدير العام لمديرية مدينة المكلا العميد عبدالله بايعشوت، وعددًا من مديري عموم مكاتب الوزارات وممثلي منظمات المجتمع المدني على أركان المعرض والذي شكل كذلك بالإضافة إلى مشاركة أكاديمية ملتقى الفن، صور قدمها عددٍ من المصورين المحترفين تضمن أبزر صور للأعمال الإنسانية وتعبر عن ذلك.

 جاء ذلك عقب الفعالية التي نفذتها مؤسسة العون للتنمية، حول اليوم العالمي للعمل الإنساني، بالشراكة مع مكتب الأوتشا، وفعالية معرض (الإنسانية في صورة).

من*محمد حقص.

 

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

ضمن فعاليات ملتقى التوظيف.. محافظ المنيا يفتتح معرض أيادي مصر للحرف اليدوية

أكد اللواء عماد كدواني محافظ المنيا على دعم القيادة السياسية للشباب وحرص الدولة بكافة مؤسساتها على تقديم كافة سبل المساندة لتحقيق طموحاتهم واحلامهم فى بناء مستقبل مصرنا الغالية، مشيرا إلى أن المحافظة تولى أهمية كبرى لرعاية الشباب والاستماع إلى مطالبهم والتفاعل مع رؤاهم، وأن مكتبه مفتوح دائما لمقابلتهم والتحاور معهم  ومساعدتهم فى وضع اقدامهم على بداية الطريق نحو تحقيق أحلامهم، ويأتى ذلك بالتزامن مع انطلاق مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية  "بداية جديدة لبناء الإنسان".

تأكيدات اللواء كدوانى كانت جانبا من محاوراته الودية مع عدد من الشباب والشابات خلال تجوله فى أروقة معرض أيادي مصر،  ضمن فعاليات ملتقى توظيف الشباب 2024، لعرض منتجات الحرف والمشغولات اليدوية والتراثية لأبناء محافظة المنيا.

أبدى المحافظ ومرافقوه إعجابهم بمستوى الجودة العالي والمتميز للأعمال والمنتجات اليدوية، وأكد كدوانى إنه سيعمل على توسعة خريطة المعارض الخاصة بالمنتجات الحرفية واليدوية بالتعاون مع الجهات المعنية ومنصة أيادي مصر، لتوفير سبل الدعم اللازم لتطوير وزيادة المنتج المحلى وتصديره إلى الخارج لزيادة  معدلات النمو  وتشجيعا للاستثمار سواء المباشر أو غير المباشر، بما يعود بالنفع على أبناء المحافظة.

 رافق المحافظ خلال جولته في المعرض، الدكتور محمد أبوزيد، نائب المحافظ، والدكتور محمد الهوارى مدير إدارة التراخيص بالإدارة المركزي للتدريب المهنى نائبًا عن وزير العمل، الدكتورة ماجدة صلاح مدير مديرية العمل بالمنيا، النائب إيهاب رمزي والنائب على بدوى والنائب عثمان المنتصر أعضاء مجلس النواب،  والدكتورة رشا المهدى عضو مجلس الشيوخ، وياسر بخيت وكيل وزارة التضامن الاجتماعى، والدكتورة نجاح التلاوى مقرر فرع المجلس القومى للمرأة، وأعضاء المجلس وعدد من القيادات التنفيذية.

مقالات مشابهة

  • «راعي مصر» تقدم منحا ومشروعات في ملتقى توظيفي بالمنيا ضمن مبادرة «بداية»
  • عضو التحالف الوطني ينظم قافلة طبية بالفيوم.. الكشف والعلاج مجانا
  • ضمن فعاليات ملتقى التوظيف.. محافظ المنيا يفتتح معرض أيادي مصر للحرف اليدوية
  • مكتبة محمد بن راشد تشارك في ملتقى الشارقة الدولي للراوي
  • ملتقى الشارقة للخط يكرّم 3 مبدعين في الدورة 11
  • «راعي مصر» تشارك في متلقى توظيفي ضمن مبادرة «بداية جديدة» بالمنيا غدا
  • "تنمية أسماك عُمان" تشارك في معرض روسي.. غدًا
  • إيمان المسكرية: الفنون الجميلة تسهم في إثراء العالم وتدفع التقدم المجتمعي وتعزز التجربة الإنسانية
  • السبت.. ملتقى الفنون الأدائية السادس للأطفال المعرضين للخطر بالمركز الثقافي الفرنسي
  • "العمل" تشارك في ملتقى توظيفي لخريجي مدرسة ظهر للتكنولوجيا التطبيقية ببورسعيد