وزير الرياضة: هناك دراسة بشأن القرض المطلوب من الزمالك ويكشف موقف المجلس السابق من الترشح الانتخابات القادمة.

كشف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، موقف المجلس الذي تقدم باستقالته من نادي الزمالك الفترة الماضية، من الترشح مرة أخرى خلال الانتخابات القادمة، ومدى قانونية ذلك.

مصير مجلس مرتضى منصور من الترشح لانتخابات الزمالك

وقال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في تصريحاته اليوم:" المجال فى الانتخابات المقبلة مفتوح للجميع، والآن بالطبع نسير على اللوائح وكان فى المقدمة منها بعد استقالة المجلس السابق، هى وجود لجنة فى النادي لتسيير الأعمال وهو ما حدث حتى يسير النادي بصورة طبيعية، وخلال الـ 45 يوم المقبلة يتم الدعوى لانتخابات لإختيار مجلس إدارة جديد".

وتحدث الدكتور أشرف صبحي على إمكانية حصول الزمالك على قرض خلال الفترة المقبلة بعد طلب المجلس السابق ذلك:" القرض المطلوب محل دراسة، وبالطبع القرار سيكون أهم ما فيه هو عدم التأثير على النادي لسنوات مقبلة.

وأكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن اللجنة الموجودة حاليًا تسعى خلال الفترة المقبلة لإقامة الانتخابات، وهذا ما تنص عليه اللوائح، ولديها صلاحيات إتخاذ القرارات المناسبة للنادي ولكن فى ضوء ما لا يؤثر على النادي خلال الفترة المقبلة، ولكن بالطبع دورها الأساسي والمكلفة به هو إقامة انتخابات حتى يكون هناك مجلس إدارة جديد.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزير الرياضة الزمالك نادي الزمالك أخبار الزمالك الزمالك اليوم اخبار الزمالك مباراة الزمالك اليوم مباراة الزمالك قناة الزمالك نادى الزمالك اخبار الزمالك اليوم أهداف الزمالك أخبار نادى الزمالك اخبار نادى الزمالك أهداف مباراة الزمالك زيزو الزمالك صفقة الزمالك استقالة الزمالك مشاكل الزمالك رفض الزمالك مجلس مرتضى منصور من الترشح أشرف صبحی

إقرأ أيضاً:

نجم الزمالك: أمتلك العديد من العروض أبرزها هذا النادي.. وسأحسم مصيري خلال ساعات

تحدث سيد نيمار لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مستقبله في الموسم المقبل، بعدما قرر الخروج من نادي الزمالك معارا.

تصريحات سيد نيمار القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الوصل أمام الأهلي اليوم التشكيل المتوقع لفريقي الوصل والأهلي قبل مواجهة اليوم الإثنين

وقال سيد نيمار، في تصريحات لبرنامج لعبة والتانية مع الإعلامي كريم رمزي على إذاعة ميجا إف إم، إنه يمتلك عدة عروض، وأبرزها مودرن سبورت والبنك الأهلي في الصورة.

وأضاف سيد نيمار: أنظر في الأفضل حاليا لأختار أفضل تجربة ممكنة، وكل همي أن أقدم مستوى مميز وأنضم لمنتخب مصر.
 

مقالات مشابهة

  • رونالدو يحزن جمهور النصر .. والأخير يحسم مصير أندرسون تاليسكا
  • مفاجآت في قائمة أبوريدة بانتخابات اتحاد الكرة
  • لاعب الزمالك: هذا اللاعب أفضل مدافع في مصر.. وأتوقع انضمامه لمنتخب مصر
  • نجم الزمالك: أمتلك العديد من العروض أبرزها هذا النادي.. وسأحسم مصيري خلال ساعات
  • اللجنة الوطنية تُنظم ورشة عمل حول تأهيل الأطفال الضعفاء من خلال الرياضة
  • اللجنة الوطنية المصرية تُنظم ورشة عمل حول «تأهيل الأطفال الضعفاء من خلال الرياضة»
  • المبعوث الأمريكي لليبيا: المجلس الأعلى للدولة سيلعب دورًا مهمًا الفترة المقبلة
  • وزير الرياضة يبحث الفرص الاستثمارية وتطوير الأداء المالى والإداري لاستاد القاهرة
  • الزمالك يحسم مصير حسام أشرف في الموسم الجديد
  • الزمالك يحسم مصير حسام أشرف خلال ساعات