كشف نادي مانشستر سيتي، عن خضوع بيب جوارديولا المدير الفني للفريق، لعملية جراحية اليوم في الظهر، وسيغيب على إثرها عن الفريق لفترة تتجاوز أسبوعين أو أكثر قليلا.

ووفقا لنادي مانشستر سيتي فإن بيب جوارديولا قام بعملية طارئة اليوم في مدينة برشلونة في الظهر، حيث كان يعاني من الألم في الظهر من فترة طويلة.

وتابع أنه بيب سيبقى في برشلونة حتى ينتهي من عملية التأهيل ولن يعود إلا بعد فترة التوقف الدولي المقبلة.

وسيكون خوانما ليلو، المسؤول الأول عن فريق مانشستر سيتي الآن حتى عودة بيب جوارديولا من الإصابة، وسيدير السيتزينز في مباراتين أمام شيفيلد يونايتد وأمام فولهام.

وأشارت التقارير إلى أن المباريات التي سيكون ليلو مدرب مانشستر سيتي الأول فيها مدربا لـتعويض غياب بيب جوارديولا المصاب، هما شيفيلد يونايتد في المرحلة الثالثة وفولهام في المرحلة الرابعة.

ويلتقي نادي مانشستر سيتي قبل فترة التوقف الدولي، مع شيفيلد يونايتد على ملعب الأخير يوم الأحد المقبل الموافق 27 أبريل في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة.

كما يستقبل نظيره فولهام في المرحلة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي يوم السبت الموافق 2 سبتمبر على ملعب الاتحاد في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بيب جوارديولا بيب جوارديولا مانشستر سيتي بيب غوارديولا جوارديولا غوارديولا غوارديولا بايرن بیب جواردیولا مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

دي بروين يوافق على الانتقال لـ” الاتحاد”

البلاد- جدة

يسعى نادي الاتحاد، لدعم صفوفه بالتعاقد مع البلجيكي كيفين دي بروين نجم وسط مانشستر سيتي، وذلك خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية.
ووفقًا للصحفي الإيطالي رودي جاليت فإن نادي الاتحاد، قد توصل لاتفاق شفهي مع دي بروين، للانضمام إلى صفوف العميد، الذي يلعب له الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي.
وقال جاليت عبر حسابه بمنصة” إكس” للتواصل الاجتماعي: إن إدارة الاتحاد وممثلي صندوق الاستثمارات العامة، قد حصلوا على موافقة مبدئية من دي بروين، ويتبقى فقط الضوء الأخضر من ناديه. وأشار إلى أنه حسم الصفقة يبقى في يد الناديين حالياً، فيما لا يمانع مانشستر سيتي خطوة رحيل اللاعب البلجيكي عن صفوفه. وقد انضم دي بروين صاحب الـ33 عاماً، إلى مانشستر سيتي في صيف 2015 قادماً من فولفسبورج الألماني، وعقده الحالي ممتد لنهاية الموسم المقبل، وخاض دي بروين 382 مباراة رفقة فريق مانشستر سيتي في مختلف البطولات منذ قدومه، وقد سجل 102 هدف، وصنع 170 تمريرة حاسمة.
دي بروين يرحب بـ” روشن”
كان دي بروين قد رحّب في تصريحات قبل بطولة أوروبا “يورو 2024” بالانتقال إلى دورن روشن السعودي. وقال نجم سيتي: “عندما تصل إلى هذا العمر يجب أن تكون منفتحًا على كل شيء. عندما تتحدث عن رواتب خيالية ومع اقتراب نهاية مسيرتي، فيجب عليك التفكير في الأمر. إذا لعبت (في السعودية) لعامين، سأحصل على مردود مالي مجزٍ، لن أصل إليه حتى إذا لعبت 15 عامًا، ولذلك يجب عليك التفكير في الأمر”.

مقالات مشابهة

  • دي بروين يوافق على الانتقال لـ” الاتحاد”
  • آخر تطورات الحالة الصحية لـ لقاء سويدان بعد خضوعها لعملية جراحية
  • بطولات وألقاب مانشستر سيتي عبر التاريخ
  • اتحاد جدة السعودي يتفق مع نجم مانشستر سيتي
  • تن هاغ يمدّد عقده مع مانشستر يونايتد
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: مانشستر سيتي يوافق على عرض النصر لضم إيدرسون.. سكاي سبورت: ليل في انتظار تحرك ريال مدريد من أجل لورو
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد مدربه تن هاغ حتى 2026
  • نجم مانشستر سيتي يريد الاستمرار مع برشلونة
  • مانشستر يونايتد يعلن تجديد عقد تين هاج حتي 2026
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد تن هاج إلى 2026