استقبل شريف مصطفى رئيس الاتحاد المصري والعربي والإفريقي نائب رئيس الاتحاد الدولي للووشو كونغ فو، بعثة المنتخب الروماني التي تقوم بزيارة إلى مصر.
ورحب شريف مصطفى - في بيان له - ببعثة المنتخب الروماني للووشو كونغ فو وقام باصطحابهم في جولة سياحية إلى معالم جمهورية مصر العربية وسط انبهار الحضور بالحضارة المصرية القديمة.


وقال إن وجود بعثة المنتخب الروماني للووشو كونغ فو أمر يدعو إلى الفخر خاصة بعد الاتفاق على عدد من الأمور التنظيمية بين الجانبين مما يسهم في زيادة التطور الذي يشهده صفوف منتخب الفراعنة في الوقت الحالي.
وخلال الجولة السياحية تحدث رئيس الاتحاد المصري والعربي والإفريقي للووشو كونغ فو عن عمق العلاقة بين مصر ورومانيا في المجال الرياضي متمنيا لهم قضاء وقت ممتع داخل جمهورية مصر العربية.
وقدم الوفد الروماني الشكر والتحية إلى شريف مصطفى بعد حفاوة الاستقبال التي وجودها من الجانب المصري، مؤكدين أن ذلك ليس بالغريب على الشعب المصري المضياف بطبعه، متمنين أن تتكرر تلك الزيارة في القريب العاجل من أجل التمتع بالأجواء السياحية الرائعة فضلا عن عقد لقاء مع المنتخب المصري للووشو كونغ فو الذي أصبح قوة لا يستهان بها ضمن الدول الإفريقية في مجال الووشو كونغ فو ووصل إلى صدارة الترتيب على صعيد القارة السمراء.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المنتخب الرومانی

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الإيطالي يجدد الثقة في سباليتي

أعلن رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم غابرييل جرافينا، اليوم الأحد، عن تجديد الثقة في مدرب المنتخب الوطني لوتشيانو سباليتي بالرغم من الخروج من بطولة أمم أوروبا 2024 من الدور ثمن النهائي على يد منتخب سويسرا بعد الخسارة بهدفين دون رد.

الاتحاد الإيطالي يجدد الثقة في سباليتي

صرّح جرافينا خلال مؤتمر صحافي مشترك من ألمانيا "لقد تحدثت أمس مع سباليتي وليس من المنطقي وقف مشروع يمتد لعدة سنوات ولم يبدأ تنفيذه إلا منذ ثمانية أشهر فقط".

وأضاف رئيس الاتحاد الإيطالي: "نحن نثق فيه وفي غضون 60 يومًا سنعود للملعب مجددًا وليس من المنطقي التفكير في أن تغيير هذا المشروع خلال شهرين سيُظهر لنا مبابي".

من جانبه، تقبّل سباليتي انتقادات الصحافة اللاذعة وأقر بأنه لم يكن في على المستوى المطلوب، ومع ذلك تعهد بأن التزامه سيكون كاملًا.

وقال سباليتي: "لا يزال هناك الكثير من الأشياء لإظهارها والتزامي سيكون كاملا. يجب أن أكون صريحًا خلال تلك المباريات الـ14 التي خضتها خلال مسيرتي مع المنتخب الإيطالي. لقد كنا جيدين حتى لحظة محددة. وبالأمس قمنا بخطوة للخلف غير مقبولة ولكنني أعرف ماذا ينقصنا".

 

مقالات مشابهة

  • جلسة تصوير نجوم سلة الاتحاد مع المنتخب الوطنى باليونان
  • الليلة.. طموح رومانيا يصطدم بالطواحين الهولندية في يورو 2024
  • وزير الرياضة: نتائج الخماسي في بطولة العالم للناشئين مطمئنة على المستقبل
  • بالصور.. مجسم كأس الجزائر في ضيافة “أبناء لعقيبة”
  • رومانيا تشارك بوفد من 10 شركات في مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • بعثة الاتحاد الأوروبي تؤكد رغبتها في تعزيز الشراكة مع ليبيا بشأن حوكمة الهجرة
  • منتخب مصر لكرة السلة يصل اليونان لخوض التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس
  • منتخب السلة يصل اليونان لخوض تصفيات الألعاب الأولمبية باريس 2024
  • الاتحاد الإيطالي يجدد الثقة في سباليتي
  • سيناريوهات "ميكالي" بعد رفض الأندية انضمام لاعبيها للمنتخب الأوليمبي