صحيفة الاتحاد:
2024-10-05@01:06:30 GMT

«السيتي» يتفق مع «جناح رين»

تاريخ النشر: 22nd, August 2023 GMT

 
مانشستر (رويترز) 

أخبار ذات صلة جوادريولا.. جراحة «طارئة» تشوكويميكا يغيب 6 أسابيع

ذكرت شبكة سكاي سبورتس وهيئة الإذاعة البريطانية «بي.بي.سي»، أن مانشستر سيتي توصل إلى اتفاق مع رين المنافس في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، للتعاقد مع الجناح البلجيكي جيريمي دوكو.
وانضم اللاعب «21 عاماً» إلى رين في أكتوبر 2020 من أندرلخت البلجيكي، وخاض أكثر من 90 مباراة مع الفريق الفرنسي في جميع المسابقات وأحرز 12 هدفاً.


وهز دوكو الشباك مع رين في مباراته الافتتاحية بالدوري أمام ميتز في وقت سابق من هذا الشهر، وخاض اللاعب 16 مباراة دولية مع بلجيكا منذ مشاركته الأولى في 2020.
واستدعاه المنتخب لكأس العالم 2022 في قطر، وشارك في مباراة واحدة من على مقاعد البدلاء، قبل خروج بلجيكا من دور المجموعات.
ويتطلع «السيتي» بقيادة المدرب بيب جوارديولا إلى تعزيز خياراته الهجومية بعد رحيل الجزائري رياض محرز، ويعزز وصول دوكو مسعاه للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الرابعة توالياً.
ويحتل «السيتي» المركز الثاني في الدوري الإنجليزي بست نقاط من مباراتين، ويحل ضيفاً على شيفيلد يونايتد الصاعد حديثاً يوم الأحد المقبل. 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مانشستر سيتي الدوري الإنجليزي جوارديولا رياض محرز

إقرأ أيضاً:

تن هاج.. «رحلة المخاطر»!

 
مانشستر (أ ف ب)

أخبار ذات صلة ماجواير: مانشستر يونايتد تنقصه الصلابة! تن هاج عن مستقبله مع مانشستر يونايتد: انتظروا فقط.. سوف نصل إلى هناك!!


لا يزال مدرب مانشستر يونايتد الهولندي إريك تن هاج يبحث عن بصيص أمل لإخراج نفسه وفريقه من النفق المظلم، وسيكون عليه مواجهة أستون فيلا المتألق والخارج لتوه من فوز مثير على بايرن ميونيخ الألماني في دوري أبطال أوروبا، ذلك عندما يلتقيان الأحد في المرحلة السابعة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
ويواجه يوناتيد المأزوم جماهير أستون فيلا على وقع انتصار مدوٍ لفريقها على حساب بايرن ميونيخ 1-0 بفضل هدف الكولومبي جون دوران، في إعادة للنتيجة التي انتهت عليها المباراة النهائية لكأس أوروبا عام 1982.
وعلى العكس تماماً، يواجه يونايتد مأزقاً آخر يضاف الى سلسلة نكساته في الأعوام الأخيرة، منذ أن تُوّج بطلاً للدوري الإنجليزي للمرة الأخيرة قبل 11 عاماً.
يحتل الشياطين الحمر المركز الثالث عشر في الدوري، بعد أن اكتفى بفوزين وتعادل من مبارياته السبع الأولى في الدوري، ما يضع مستقبل تن هاج على المحك مرة أخرى.
وتحاشى تن هاج الإقالة الموسم الماضي الذي أنهاه ثامناً، وهو المركز الأسوأ ليونايتد في حقبة الدوري الممتاز «البريميرليج»، ذلك بعد أن قاد فريقه للتتويج بكأس إنجلترا على حساب الجار اللدود السيتي في النهائي.
لكنّ الآمال التي أحدثها الفوز بالكأس والحركة المكوكية في سوق الانتقالات الصيفي،سرعان ما تلاشت مع انطلاق الموسم، وتحديداً بعد خسارتين كبيرتين أمام ليفربول، وأخيراً توتنهام الأسبوع الماضي بالنتيجة ذاتها 0-3.
ولتزداد الأمور سوءاً، أنقذ هاري ماجواير يونايتد من خسارة جديدة، بعد أن سجّل هدف التعادل في الدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع أمام مضيفه بورتو البرتغالي (3-3) في مسابقة الدوري الأوروبي «يوروبا ليج»، عقب تعادل آخر أمام تفنتي الهولندي في الجولة الافتتاحية 1-1.
بدوره، يعيش فيلا ظروفاً مختلفة تماماً، إذ يواصل انتعاشته تحت قيادة المدرب الإسباني أوناي إيمري، والمفارقة أنه استهل هذه الحقبة «الناصعة»، بفوز على يونايتد 3-1 في مباراة إيمري الأولى على رأس الفريق في نوفمبر 2022.
ولا يتحمّل تن هاج تكراراً لتلك النتيجة، لأنّ ذلك قد يفتح شهية مالكي النادي للتفكير ملياً بمستقبل الجهاز الفني خلال الأسبوعين المقبلين.

مقالات مشابهة

  • "كاس" تخفض عقوبة إيقاف النجم الفرنسي بوجبا
  • غوارديولا يرفض الحديث بشأن مستقبله مع السيتي
  • جوارديولا: وقعت في حب «السيتي» من اليوم الأول
  • بصراحة كبيرة.. غوارديولا يعلق على مستقبله مع السيتي
  • تن هاج.. «رحلة المخاطر»!
  • مدرب فولهام: السيتي يقوم بأشياء غير طبيعية
  • نظام الفيفا لانتقالات اللاعبين مهدد بالانهيار بسبب قضية الفرنسي ديارا
  • اعتقال نونيز لاعب السيتي في مدريد بسبب هاتف ذكي
  • القبض على نجم مانشستر سيتي في مدريد
  • 8 أرقام قياسية لـ «السيتي» بعد «رباعية» براتيسلافا