الأسبوع:
2024-06-27@14:01:41 GMT

وزير الرياضة يحدد موعد انتخابات الزمالك المقبلة

تاريخ النشر: 22nd, August 2023 GMT

وزير الرياضة يحدد موعد انتخابات الزمالك المقبلة

حدد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، موعد إجراء انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد، بعد عزل مرتضى منصور وتعيين لجنة مؤقتة لإدارة القلعة البيضاء.

وأوضح أشرف صبحي، أنه سيتم إجراء إنتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد خلال 45 يوم، لإدارة القلعة البيضاء لمدة 4 سنوات مقبلة

وأكد أشرف صبحي، أن نادي الزمالك كبير، والمستشار مرتضي منصور ومجلس الإدارة هم من أعتذروا عن مهمتهم وهذا أمر حضاري وبالطبع لابد من تطبيق اللوائح.

كما كشف وزير الشباب والرياضة أيضًا، أنه يدعم الأندية الجماهيرية دائمًا ويقف بجانبها في خطوات التطوير، مشيرًا إلى أن مرتضى منصور قال أنه لن يترشح للانتخابات المقبلة.

جدير بالذكر أنه كان قد صدر قرار في حق مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المعزول، أمس الإثنين بالحبس لمدة 6 أشهر مع النفاذ.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أشرف صبحي الزمالك أخبار الزمالك انتخابات الزمالك أشرف صبحي وزارة الشباب والرياضة موعد انتخابات الزمالك نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

قرارات هامة في محاكمة مرتضى منصور في دعاوي السب والقذف

أجلت المحكمة الاقتصادية، نظر الدعوى التي أقامها رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، ورئيس نادي الزمالك الأسبق ممدوح عباس، وآخرين ضد المستشار مرتضى منصور، بتهمة السب والقذف عبر منصات التواصل الاجتماعي، إلى جلسة 22 يوليو.


في قضية أخرى، قررت محكمة جنح مستأنف المحكمة الاقتصادية، حجز الاستئناف المقدّم من مرتضى منصور، على حكم حبسه 3 أشهر، لاتهامه بسب وقذف الخطيب.


وغاب مرتضى منصور عن الجلسة، وقدّم دفاعه للمحكمة شهادة مرضية تسمح له بعدم الحضور، وعليه قرّرت هيئة المحكمة تأجيل الجلسة لحضور مرتضى بشخصه أمام هيئة المحكمة.


وعاقبت محكمة جنح الاقتصادية، منصور، بالحبس 3 شهور وكفالة 10 آلاف جنيه، كما تضمن الحكم إلزامه بدفع غرامة قدرها 20 ألف جنيه وتعويض مادي مؤقت 10 آلاف جنيه. وشمل الحكم الصادر من المحكمة بحق منصور، في القضية رقم 728 لسنة 2023 جنح اقتصادية القاهرة، المقامة من المحامي محمد عثمان وكيل محمود الخطيب، حيث اتهم فيها الأول بالسب والقذف والإزعاج مستخدمًا مواقع التواصل الاجتماعي.

كما أجلت محكمة جنح الاقتصادية، محاكمة رئيس نادي الزمالك السابق، مرتضى منصور، في 8 دعاوى مقامة من ممدوح عباس، الرئيس الأسبق لمجلس إدارة نادي الزمالك، ومحمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، وهاني العتال، نائب رئيس نادي الزمالك السابق، وعبد الناصر زيدان، وغيرهم، بتهمة السب والقذف، إلى جلسة 30 أبريل المقبل.

مقالات مشابهة

  • غدا محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب الخطيب
  • وزير الرياضة يفتتح بطولة إفريقيا للدراجات الباراليمبية بالقاهرة
  • وزير الرياضة يشهد افتتاح بطولة أفريقيا البارالمبية للدراجات
  • بعد صفقة الشحات.. محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب محمود الخطيب| اليوم
  • قرارات هامة في محاكمة مرتضى منصور في دعاوي السب والقذف
  • قرار من المحكمة في 9 دعاوى سب وقذف ضد مرتضى منصور
  • أزمة مبارة القمة.. هل يطيح انسحاب الزمالك بوزير الرياضة؟
  • وزير الرياضة يُشيد بأداء منتخب سيدات الكرة الطائرة الشاطئية
  • وزير الرياضة يُشيد بأداء منتخب سيدات الطائرة الشاطئية بعد تأهله لأوليمبياد باريس
  • أشرف صبحي يهدد إدارة الزمالك بسبب مواجهة الأهلي.. فرمان عاجل