تداول رواد السوشال ميديا مقطع فيديو لمشهد ضمن أحداث المسلسل الكويتي الموذي الذي كان قد عرض في عام 1999أي قبل ما يقارب الـ 24 عامًا.

اقرأ ايضاًأنباء عن تعريب المسلسل التركي "فضيلة وبناتها".. وهذه النجمة في دور البطولةمشهد قديم من مسلسل كويتي يثير الجدل حول الترويج للمثلية

أثار المقطع جدلًا واسعًا حول الترويج للمثلية في الدراما الكويتية قبل سنوات، وظهر في مقطع الفيديو الفنان عبدالرحمن العقل والفنان نادر الحساوي خلال تبادلهما قبلة حميمية من الفم.

وظهر النجمان وهما يتبادلان الأحضان وفي النهاية قامها بتقبيل بعضهما من ناحية الفم، وعلق ناشر الفيديو عليه قائلًا: "ن أشهر المشاهد المثلية في الدراما الكويتية الخليجية قبل أن تتسلل عقدة الألوان وتغذية الكراهية والتمييز ضد المثليين، ورفض عرض أي فيلم في السينما بناء على مشاهد مثلية!".

من أشهر المشاهد المثلية في الدراما الكويتية الخليجية ????️‍????

قبل أن تتسلل عقدة الألوان وتغذية الكراهية والتمييز ضد المثليين، ورفض عرض أي فيلم في السينما بناء على مشاهد مثلية! pic.twitter.com/192LN5QlON

— طارق بن عزيز (@t_alaziz) August 21, 2023

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الفيديو حيث أبدى عدد كبير استغرابهم من عرض المشهد قبل سنوات دون أي مشاكل او هحوم لنجمي العمل.

فيما أكد القسم الأكبر أن المشهد حينها كان عاديًا لا سيما أن المثلية الجنسية لم تكن منتشرة كما يحدث في السنوات الأخيرة، مشيرين إلى أن المشهد يبدو طريفًا وكوميديًا.

والجدير بالذكر أن مسلسل الموذي يدور حول أب بخيل وطماع يحمل اسم بومتيح، هدفه في الحياة الوصول إلى المال بأي طريقة ممكنه، يؤثر على أسرته بشكل سلبي إلى جانب العديد من المشاكل الاجتماعية.

وشارك في بطولة العمل غانم الصالح، عبدالرحمن العقل، محمد جابر، بدرية أحمد، محمد المنيع، لطيفة المجرن، أحمد السلمان.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ

إقرأ أيضاً:

مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8.. إسعاد يونس تكشف سر «العفاريت»

ساعات قليلة تفصل جمهور الدراما المصرية عن مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8، والتي تعرض حصريا على شبكة قنوات DMC بالإضافة إلى منصة WATCH IT الرقمية، ونجح المسلسل منذ عرض الحلقات الأولى في جذب قطاع كبير من المشاهدين بسبب نوعية العمل التي تجمع ما بين الكوميديا والدراما الاجتماعية.

ويبدأ عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8 في تمام الساعة الـ8 مساء على قناة DMC، بينما تعرض الحلقة على قناة DMC دراما في تمام الساعة الـ11 مساء، وخلال تلك الأثناء تعرض WATCH IT الحلقة 9 من مسلسل تيتا زوزو عبر منصتها الإلكترونية، إذ تتيح لمشتركيها مشاهدة الحلقة الجديدة قبل 24 ساعة من موعد عرضها تلفزيونيا.

وتكتشف اعتزاز (إسعاد يونس) في مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8 السبب وراء وجود العفاريت في الشقة أسفل شقتها، والتي تعود لشاب وخطيبيته  قتلا في الشقة، وتقوم أرواحهم بتحريك العفش في المساء بسبب عدم راحتهم، وأن راحتهم سوف تعود عندما يتم القصاص من قاتلهم.

مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8

تفاصيل مسلسل تيتا زوزو

ويجمع مسلسل تيتا زوزو في بطولته مجموعة من أبرز نجوم الدراما على رأسهم النجمة إسعاد يونس، بجانب كلا من محمد كيلاني، نور محمود، ندى موسى، صلاح عبدالله، محمود البزاوي، حمزة العيلي، وإخراج شيرين عادل.

 

مقالات مشابهة

  • صراع العقل والعاطفة
  • والدة ليون داجاكو تثير الجدل بمظهرها الشبابي
  • حسن نصر الله سيعود.. ليلى عبد اللطيف وتوقعات جديدة تثير الجدل
  • الخطوط الجوية الكويتية تغير مسارات بعض رحلاتها بسبب التصعيد الحالي
  • "لازم تبقى عربجي".. شيرين عرفة تثير الجدل بهذا التصريح|هل له معنى خفي؟
  • بوسي تثير الجدل بعد ظهورها بملابس قصيرة (صور)
  • مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8.. إسعاد يونس تكشف سر «العفاريت»
  • صباح محمود شحاتة تثير الجدل بعد خبر وفاتها| ما القصة؟
  • ياسمين صبري تثير الجدل حول تعاقدها على عمل فني جديد
  • تتخطى الـ 120 ألف جنيه.. حقيبة بوسي تثير الجدل