تأهل بانكوك جلاس يونايتد التايلاندي إلى دور المجموعات من دوري أبطال آسيا بعد فوزه على شنجهاي الصيني. 

فاز بانكوك على نظيره شنجهاي بثلاث أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الأول في الأدوار الإقصائية من بطولة دوري أبطال آسيا.

افتتح أيجور سيرجييف التسجيل، وأحرز هدف التقدم لـ بانكوك التايلاندي في الدقيقة 12، قبل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 26، بعدها أحرز موزيبير هدف تقليص الفارق لـ شنجهاي في الدقيقة 31 ثم سجل ايجور مجددا هدفه وهدف الفريق الثالث في الدقيقة 61، بعدها أضاف ماركوس بينك هدف الفريق الصيني الثاني في الدقيقة 85.

 

بتلك النتيجة تأهل بانكوك إلى دو المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: آسيا الوفد دوري أبطال آسيا بانكوك فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

كأس الكونفدرالية... نهضة بركان يقترب من التأهل لدور المجموعات بانتصار على دادجي البنيني

اقترب نهضة بركان من التأهل للدور الموالي، بعد انتصاره بهدفين نظيفين على دادجي البنيني، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم السبت، على أرضية ملعب الصداقة لحساب ذهاب الدور التمهيدي الثاني، المؤهل لدور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ودخل الفريق البرتقالي المباراة في جولتها الأولى بطموح افتتاح التهديف مبكرا، ومن ثم إضافة أهداف أخرى مع مرور الدقائق، لتسيير اللقاء بالطريقة التي يريدها، إلا أن كل محاولاته باءت بالفشل، جراء غياب النجاعة الهجومية، وتسرع لاعبيه في اللمسة الأخيرة، في الوقت الذي حاول لاعبو دادجي البنيني مباغتة منير المحمدي بهدف مبكر.

وحاول رفاق محمد المرابيط الوصول إلى شباك عبد العزيز رحمان كريم بشتى الطرق الممكنة، دون تمكنهم من تحقيق مرادهم، نتيجة قلة التركيز في الكرات الأخيرة، بعد الوصول لمربع العمليات، سواء أثناء التسديد أو التمرير، بينما واصل دادجي مناوراته بحثا عن الهدف الأول، دون جدوى، لتنتهي الجولة الأولى كما بدأت على وقع البياض.

وبدأ نهضة بركان الجولة الثانية بنفس العزيمة، بحثا عن افتتاح التهديف، وهو ما تمكن منه في الدقيقة 56 برأسية اللاعب بول فالير باسين، ليجد لاعبو دادجي أنفسهم متأخرين في النتيجة، على أرضية ملعبهم، وأمام قلة من جماهيرهم الحاضرة لتقديم المساندة لهم، ومطالبين بإحراز التعادل، للحفاظ على آمالهم في التأهل لقادم الأدوار، خصوصا وأن الإياب سيلعب في المغرب.

واستمرت الأمور على ماهي عليه فيما تبقى من دقائق، هجمات من هنا وهناك، بغية إحراز التعادل من قبل دادجي البنيني، ولإضافة الهدف الثاني من طرف نهضة بركان، دون تمكن أي منهما من تحقيق مراده، نتيجة التسرع في إنهاء الهجمات.

وفي الوقت الذي كانت المباراة تتجه للنهاية بالنتيجة المسجلة، تمكن أيوب خيري من إضافة الهدف الثاني لنهضة بركان، منهيا بذلك اللقاء بانتصار الفريق البرتقالي بهدفين نظيفين، اقترب على إثرهما من التواجد في دور المجموعات.

ويستقبل نهضة بركان نظيره دادجي البنيني، يوم الجمعة المقبل، 20 شتنبر الجاري، بداية من الساعة الثامنة ليلا، على أرضية الملعب البلدي لبركان، لحساب إياب الدور التمهيدي الثاني، المؤهل لدور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

كلمات دلالية دادجي البنيني كأس الكونفدرالية الإفريقية نهضة بركان

مقالات مشابهة

  • أول مباراة له بدوري الأبطال.. حكم هولندي لمباراة برشلونة وموناكو
  • اهلي جدة يهزم برسيبوليس الإيراني بهدف في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • أبطال آسيا للنخبة.. القنوات الناقلة لمباراة الهلال السعودي والريان القطري في دوري الأبطال 2024
  • الشرطة يتعادل مع النصر السعودي بدوري أبطال آسيا
  • انطلاق مباراة الشرطة والنصر السعودي بدوري أبطال آسيا
  • بطل دوري الأبطال.. موعد مباراة العين الإماراتي والسد القطري في دوري أبطال آسيا 2024
  • الهلال السوداني يتعادل مع سان بيدرو الإيفواري بدوري أبطال إفريقيا
  • الأهلي يهزم جورماهيا بثلاثية في دوري أبطال أفريقيا
  • اختيار مراقب وحكم عراقي لمهمة بدوري أبطال آسيا
  • كأس الكونفدرالية... نهضة بركان يقترب من التأهل لدور المجموعات بانتصار على دادجي البنيني