في أول رد فعل له، قال وزير الداخلية الفرنسي، جيرالد دارمانان، على موقع التواصل الاجتماعي إكس (تويتر سابقاً) إن هذا الحدث "يبدو تصفية حسابات بين تجار المخدرات.. دراما هائلة لن تمر دون عقاب" وأشار إلى أن "الشرطة اعتقلت بالفعل العديد من المهربين في الأسابيع الأخيرة وستعزز وجودها بحزم".

توفي صبي يبلغ من العمر 10 سنوات مساء الاثنين في مدينة نيم في جنوب شرق فرنسا وأصيب شخص بالغ بجروح خطيرة في إطلاق نار على سيارة كانوا على متنها.

نتج الحادث، وفق السلطات، عن ما يبدو أنه تصفية حسابات بين عصابات تهريب المخدرات.

اعلان

وقع الحادث بعد الساعة 11 مساءً في حي بيسيفين، المعروف بأنه مسرح يرتع فيه مروّجو المخدرات، وحيث تدور معارك تصفية حسابات بين العصابات بشكل منتظم.

في تفاصيل الحادث، أُطلقت النار على أحد سكان الحي الذي كان يركن سيارته بعد عودته من مطعم برفقة اثنين من أبناء إخوته. أصيب أحد الصبية عندما حاول الخروج من السيارة على عجل، بحسب موقع Actu 17 الإخباري، والذي يوضح أن هناك مقاطع فيديو متداولة تظهر مهاجماً يحمل بندقية وهو يهرب في سيارة يقودها شريك له، وُجدت محترقة في وقت لاحق.

ماذا نعرف عن الاتفاقيات الدفاعية السرية الموقعة بين فرنسا ومستعمراتها السابقة في إفريقيا؟ 57 مليون يورو قيمة مبيعات الخيول الأصيلة الصغيرة في فرنسا شاهد: موجة حر تضرب فرنسا تؤثر على النشاطات الرياضية والحيوانات والزراعة

على الفور أعاد الرجل ضحية الحادث تشغيل سيارته وتوجه إلى المستشفى حيث توفي ابن أخيه المصاب، في حين لم يصب ابن أخيه الآخر بأذى. أما هو شخصيا، الذي لا يملك سجلاً جنائياً لدى الشرطة، فقد أصيب في ظهره.

نقلت فرانس إنفو عن مصدر في الشرطة أن عدة شهود رأوا أربعة أفراد على الأقل متورطين في الحادث.

وفي أول رد فعل، قال وزير الداخلية الفرنسي، جيرالد دارمانان، على موقع التواصل الاجتماعي إكس (تويتر سابقاً) إن هذا الحدث "يبدو تصفية حسابات بين تجار المخدرات.. دراما هائلة لن تمر دون عقاب" وأشار إلى أن "الشرطة اعتقلت بالفعل العديد من المهربين في الأسابيع الأخيرة وستعزز وجودها بحزم".

شارك في هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية ساركوزي ينصح ماكرون بشأن الجزائر: لاتبْن صداقة مع من يستخدم فرنسا لتبرير إخفاقاته وافتقاره للشرعية شاهد: حريق ضخم بالقرب من منتجع سياحي بجنوب فرنسا شاهد: حريق يسفر عن مقتل ثلاثة في مبنى سكني في الريفييرا الفرنسية ضحايا شرطة فرنسا عنف تهريب المخدرات اعلاناعلاناعلاناعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم روسيا النيجر الصين سوريا الحرب الروسية الأوكرانية عبد الفتاح البرهان محكمة أزمة المهاجرين ضحايا أسلحة Themes My Europeالعالممال وأعمالرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Jobbio عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار روسيا النيجر الصين سوريا الحرب الروسية الأوكرانية عبد الفتاح البرهان My Europe العالم مال وأعمال رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Algeria Tomorrow From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Angola 360 Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: ضحايا شرطة فرنسا عنف تهريب المخدرات روسيا النيجر الصين سوريا الحرب الروسية الأوكرانية عبد الفتاح البرهان محكمة أزمة المهاجرين ضحايا أسلحة روسيا النيجر الصين سوريا الحرب الروسية الأوكرانية عبد الفتاح البرهان

إقرأ أيضاً:

العرافة المثيرة للجدل ليلى عبد اللطيف تتوقع مقتل نجم عربي شهير واعتقال آخر

أخبارنا المغربية- هدى جميعي

عادت العرافة ليلى عبداللطيف، لتتصدر واجهة الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي، بعدما توقعت في تصريح جديد، تصفية نجم عربي شهير.

وادعت المنجمة اللبنانية المثيرة للجدل أن فنانا من الصف الأول سيتعرض لعملية تصفية متعمدة بسبب المال، حسب تصريحها دائما.

من جهة أخرى، توقعت ليلى في ذات المقابلة التلفزيونية حدوث فضيحة لممثل عربي شهير، سيتابع بتهمتي الاختلاس والتزوير، وهو ما قد يقوده إلى السجن.

وسبق لعبداللطيف، أن توقعت انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، ما جعل كثيرين يتابعون توقعاتها وتنبؤاتها. 

 

مقالات مشابهة

  • الشرطة التركية توقف رجل هدد سياحًا خليجيين بـسكين(فيديو)
  • مقتل جندي وإصابة شخص آخر بهجوم طعن في مركز تجاري بإسرائيل
  • مقتل شخص وإصابة آخر بهجوم طعن في مركز تجاري بإسرائيل
  • اعتقال فلسطيني وغلق مداخل ومخارج المجمع التجاري جراء عملية طعن بـ«كرمئيل»
  • عاجل| الشرطة الإسرائيلية: مقتل منفذ عملية الطعن بالمجمع التجاري بمدينة كرمئيل
  • عملية طعن داخل مجمع تجاري تفضي إلى مقتل جنديين وارتقاء المنفذ
  • فيديو.. الشرطة التركية توقف رجل هدد سياحًا خليجيين بـ"سكين"
  • مقتل ضابط وجندي من جيش الاحتلال بعملية للمقاومة في نتساريم جنوب مدينة غزة
  • باكستان .. مقتل امرأة وطفلين في انفجار قنبلة في إقليم بلوشستان
  • العرافة المثيرة للجدل ليلى عبد اللطيف تتوقع مقتل نجم عربي شهير واعتقال آخر