يمانيون/ ريمة نظمت السلطة المحلية والتعبئة العامة بمحافظة ريمة، اليوم، ندوة ثقافية بذكرى قدوم الإمام الهادي إلى اليمن.
تناولت محاور الندوة، التي حضرها وكيل المحافظة حافظ الواحدي ومدير الأمن العميد حاشد الحباري، ومسؤول التعبئة العامة بالمحافظة، محمد النهاري ، سيرة وحياة الإمام الهادي، ومرحلة قدومه إلى اليمن ودوره في إصلاح واقع الأمة وإرساء قيم الحق والعدل .


وتطرقت المحاور إلى أبرز المظاهر التأصيلية والأبعاد الحضارية والفكرية والفقهية لسيرة الإمام الهادي ومؤلفاته وانتاجاته العلمية.
وأكدت المحاور أهمية الربط بين سيرة الإمام الهادي وواقع الأمة اليوم للاستفادة من مواقف الإمام الهادي وعدله ومبادئه في تصحيح مسارها وإصلاح واقعها.
حضر الندوة عدد من القيادات المحلية والتنفيذية والعسكرية بالمحافظة . # ندوة ثقافية#ذكرى قدوم الإمام الهادي لليمنريمة

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: الإمام الهادی

إقرأ أيضاً:

الدكتور محمد عبد الهادي نائبا لمحافظ سوهاج

وصل الدكتور محمد عبد الهادي، نائب محافظ سوهاج الجديد، اليوم الخميس، إلى ديوان عام المحافظة لمباشرة مهام عمله، وذلك عقب أداء اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، نائبا لمحافظ سوهاج، وسط استقبال حافل من العاملين بديوان عام المحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية من رؤساء المدن ووكلاء الوزارات.

وأكد نائب المحافظ الجديد على اعتزازه بالانتماء إلى محافظة سوهاج، كونه واحدا من أبنائها، معبرا عن شكره للقيادة  السياسية على ثقتها، وتكليفه نائبا لمحافظ سوهاج، مشيرا إلى تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بالتواجد الميداني والعمل على تلبية مطالب واحتياجات المواطنين.

وشغل الدكتور محمد عبد الهادي نائب محافظ سوهاج العديد من المناصب القيادية، منها " مدير هيئة الإسعاف المصرية بسوهاج، ومديرا لمستشفى دار السلام المركزي، ثم مدير عام شئون مكتب محافظ سوهاج، ومدير وحدة حياة كريمة بسوهاج، ومدير وحدة التنفيذ المحلية بسوهاج، والمشرف العام على ملف ذوي الإعاقة بالمحافظة. 

كما تولى المسئولية بمجلس إدارة نادى المحليات الرياضي، والمنسق التنفيذي لاستراتيجية هيئة الرقابة الإدارية لمكافحة الفساد لعام 2023 م، وقائد الفريق الحاصل على المركز الثالث على مستوى الجمهورية بجائزة التميز الحكومي " فريق حياة كريمة "، كما حصل على جائزة المدير العام المثالي بالمحافظة لمدة عامين، وجائزة أفضل إدارة عامة على مستوى المحافظة .

مقالات مشابهة

  • مديرة القومي للترجمة ضيفة ندوة اتحاد الكتاب اليوم
  • مشيخة الطرق الصوفية تحتفل بذكرى الهجرة النبوية في مسجد الحسين غدا
  • غداً.. المشيخة العامة للطرق الصوفية تحتفل بذكرى الهجرة النبوية الشريفة
  • أبناء ريمة يحتشدون في 26 ساحة تأكيداً على استمرار التضامن مع الشعب الفلسطيني ونصرةً لغزة
  • أبناء ريمة يحتشدون في 26 ساحة بمسيرات “مع غزة
  • وساطة شيعة عربية لإقناع الإمام ”المطري” بإعادة فتح مؤسسة الهادي الزيدية في بني مطر بصنعاء
  • نقابة العاملين بالسياحة تحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو
  • زكاة ريمة تدشن مشروع العرس الجماعي الرابع لـ 160 عريسا وعروسا
  • الدكتور محمد عبد الهادي نائبا لمحافظ سوهاج
  • «بناء الإنسان في الجمهورية الجديدة».. ندوة ثقافية ببنات عين شمس