بوابة الوفد:
2024-10-03@04:55:37 GMT

أثار مزيفة .. حجز المتهمين بالتشاجر في المعصرة

تاريخ النشر: 22nd, August 2023 GMT

 

قررت  نيابة حلوان الجزئية، اليوم الثلاثاء، حجز المتهمين بالتشاجر 24 ساعة على ذمة تحريات المباحث، وتفريغ كاميرات المراقبة لتحديد ملابسات الواقعة.

سقوط شخص أطلق النيران على 3 أشخاص خلال مشاجرة في حلوان حجز مُحاكمة مُتهم في تنظيم خلية داعش حلوان أثار مزيفة .. حجز المتهمين بالتشاجر في المعصرة 
وتبين من التحقيقات أن قسم شرطة المعصرة تلقى بلاغًا يفيد بوقوع مشاجرة، بين شخص وثلاثة آخرين بسبب محاولة أحدهم النصب.


تبين أن المتهمين حدثت بينهم مشادة كلامية بسبب قيام الطرف الثانى بالنصب والاحتيال على الطرف الأول والاستيلاء على مبلغ مالى منه مقابل إيهامه ببيع قطع أثرية له.
واتخذت الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

كما نجحت أجهزة الأمن بالقليوبية من ضبط شخصين لقيامهما بسرقة دراجة نارية بالعبور من داخل أحد العقارات وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق وأمرت بحبسهما وطلبت تحريات المباحث.

وكانت أجهزة الأمن بالقليوبية قد تمكنت من كشفة ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع "فيس بوك" يظهر خلاله شخصين يقوما بسرقة دراجة نارية بالقليوبية وجرى ضبط مرتكبى الواقعة.
وتبين من تحريات إدارة البحث الجنائي بالقليوبية تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" لشخصين حال قيامهما بسرقة دراجة نارية من مدخل أحد العقارات بمنطقة العبور بالقليوبية. 
بالفحص تبين ورود بلاغ لقسم شرطة أول العبور بمديرية أمن القليوبية من أحد الأشخاص مقيم بدائرة القسم "القائم بنشر الفيديو " بقيام شخصين مجهولين بسرقة الدراجة النارية ملكه من مدخل العقار سكنه بأسلوب المغافلة وجري تحديد وضبط مرتكبى الواقعة شخصين "لهما معلومات جنائية".
وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، كما تم بإرشادهما  ضبط الدراجة النارية المستولى عليه وباستدعاء المجنى عليه تعرف على الدراجة واتهمهما بالسرقة وجرى إتخاذ الإجراءات القانونية

 

وفي واقعة أخري اقدم،مقاول على التخلص من حياته بإلقاء نفسه في مياه الرياح التوفيقي بدائرة مركز شرطة كفر شكر بمحافظة القليوبية، بسبب مروره بضائقة مالية، وجرى انتشال الجثة ونقلها لمستشفى كفر شكر التخصصي تحت تصرف الجهات المختصة بالتحقيق والتي صرحت بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية، وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وسؤال أهلية المتوفى.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بمصرع شخص يدعى "ه. ا"، مقاول مقيم قرية المنشأة الكبرى دائرة مركز شرطة كفر شكر بمحافظة القليوبية، بإلقاء نفسه بمياه الرياح التوفيقي.
على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث والمسطحات المائية وتم انتشال الجثة ونقلها لمستشفى كفر شكر التخصصي، تحت تصرف الجهات المختصة بالتحقيق.


وكشفت التحريات الأولية أن المجني عليه أقدم على التخلص من حياته لمروره بضائقة مالية، حرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مشاجرة النيابة العامة النصب والاحتيال

إقرأ أيضاً:

حبس المتهمين بسرقة مبلغ مالى من مكتب بريد فى الطالبية

أمرت نيابة جنوب الجيزة، بحبس عاطلين لسرقتهما مبلغ  50 ألف جنيه من مكتب بريد في الطالبية

 

تباشر نيابة جنوب الجيزة، التحقيق مع عاطلين، لسرقتهما مبلغ  50 ألف جنيه من مكتب بريد في الطالبية

القبض على المتهمين

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، يفيد تورط شخصين في سرقة مبلغ مالي من مكتب بريد في الطالبية، انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات، وفحص كاميرات المراقبة، تورط عاطلين في ارتكاب الجريمة.

عقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة، وإعداد الأكمنة، تمكن رجال المباحث من القبض على المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأرشدا عن المبلغ المسروق، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • الأمن في إب وتعز والضالع: الشرطة تستعيد المسروقات وتقبض على المتهمين
  • حبس المتهمين بسرقة مبلغ مالى من مكتب بريد فى الطالبية
  • القبض على المتهمين بسرقة فيلا موظف بالمعاش في الشروق
  • حبس المتهمين بسرقة "بريد الطالبية" وإعادة المسروقات
  • قرار جديد بشأن المتهمين بإصابة 3 أشخاص بمشاجرة في الخصوص
  • حبس 3 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامهم بقتل شاب في القليوبية
  • التحقيق مع 8 أشخاص متهمين بالتشاجر في عين شمس
  • حبس شخصين بتهمة التنقيب عن الآثار في المعصرة
  • القبض على المتهمين بالتشاجر في عين شمس
  • الداخلية تضبط المتهمين بالتشاجر فى منطقة عين شمس