دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، الثلاثاء، خضوع مدرب الفريق، بيب غوارديولا، لعملية جراحية لعلاج مشكلة في الظهر، في مدينة برشلونة بإسبانيا.

وقال فريق "السيتيسينز" عبر موقعه الرسمي: "كان مدرب نادي مانشستر سيتي يعاني من آلام شديدة في الظهر لبعض الوقت في الآونة الأخيرة، وتوجه إلى برشلونة لإجراء عملية جراحية طارئة أجرتها الدكتورة ميريا إيلوكا، كانت الجراحة ناجحة، ويستعيد تأهيله في برشلونة".

وأوضح النادي الإنجليزي أنه في غياب غوارديولا "سيشرف مساعد المدير الفني خوانما ليلو على تدريب الفريق الأول، وسيتولى مهامه حتى عودة بيب".

وكشف فريق "السيتيسينز" أنه من المتوقع أن يغيب المدرب الإسباني ما يقرب من 3 أسابيع، على أن يعود بعد فترة التوقف الدولي المقبلة.

وأتم نادي مانشستر سيتي: "الجميع في النادي يتمنى لبيب الشفاء العاجل، ويتطلعون إلى رؤيته قريبا في مانشستر".

وكان بيب غوارديولا قد قاد الفريق لتحقيق الثلاثية في الموسم الماضي 2023/2022، وهي: دوري أبطال أوروبا، والدوري الإنجليزي الممتاز، وكأس الاتحاد الإنجليزي.

إسبانيابريطانيامانشستر سيتينشر الثلاثاء، 22 اغسطس / آب 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: بريطانيا مانشستر سيتي مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

مانشستر سيتي يفوز بصعوبة على فولهام بالدوري الإنجليزي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي فوزًا صعبًا على نظيره فولهام بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2024/2025.

شاهد.. كوفاسيتش يقلب الطاولة على فولهام

تقدم أندرياس بيريرا لفولهام في الدقيقة 26 من عمر الشوط الأول، بينما سجل هدف التعادل لمانشستر سيتي اللاعب ماتيو كوفاتشيتش في الدقيقة 32، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

بينما نجح كوفاتشيتش في تسجيل الهدف الثاني لمانشستر سيتي لتصبح النتيجة 2/1، وأحرز جيريمي دوكو الهدف الثالث في الدقيقة 82 من عمر الشوط الثاني، وقلق رودريجيو مونيز النتيجة بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 88، لتنتهي المباراة بفوز السيتي بنتيجة 3/2.

بهذا الفوز، يرتفع رصيد مانشستر سيتي للنقطة 17 في وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي للموسم الجاري 2024/2025، بينما يتجمد رصيد فولهام عند النقطة 11 في المركز السادس.  

وكان مانشستر سيتي قد بدأ المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: إيديرسون.

خط الدفاع: مانويل أكانجي، روبن دياز، جفارديول، ريكو لويس.

خط الوسط: ماتيو كوفاسيتش، إلكاي جوندوجان، بيرناردو سيلفا.

خط الهجوم: فيل فودين، إيرلينج هالاند، جاك جريليش.

مقالات مشابهة

  • هدف لاعب مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي يثير تفاعلا
  • لهذا السبب.. الفلسطيني عمر فرج يغيب عن مران الزمالك
  • مانشستر سيتي يفوز بصعوبة على فولهام بالدوري الإنجليزي
  • تشكيل مانشستر سيتي أمام فولهام في الدوري الإنجليزي
  • لهذا السبب.. تشيلسي لا يمكنه التتويج بـ "البريميير ليج"
  • غوارديولا يلتزم الصمت بشأن مستقبله مع مانشستر سيتي
  • لهذا السبب.. تشيلسي لا يمكنه التتويج بـ"البريميير ليغ"
  • جوارديولا: وقعت في حب «السيتي» من اليوم الأول
  • قندوسي: “لهذا السبب فشلت صفقة انتقال بلعيد إلى نادي الأهلي المصري”
  • لمواصلة الهيمنة.. موعد مباراة مانشستر سيتي وفولهام والقنوات الناقلة لها في الدوري الإنجليزي