موقع 24:
2024-10-08@06:50:39 GMT

إطلاق البرومو الترويجي لأحدث أفلام جون سينا

تاريخ النشر: 22nd, August 2023 GMT

إطلاق البرومو الترويجي لأحدث أفلام جون سينا

صراع من أجل البقاء يخوضه الممثل الأمريكي جون سينا مع مواطنته أليسون بري، كشف عنه البرومو الترويجي الأول لفيلمهما الجديد Freelance، من إنتاج شركة Relativity Media.

جون سينا يستعرض مهاراته القتالية وثوة عضلاته في فيلمه الجديد

من المرتقب عرض الفيلم يوم 6 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل

وكتبت الشركة المنتجة للفيلم تعليقاً على البرومو الذي نشرته عبر حسابها الرسمي على يوتيوب: "عندما يندلع انقلاب عسكري، وأنت على وشك الحصول على سبق صحافي لمدى الحياة، يجب على ثلاثي "حارس، صحافية ورئيس مخلوع" معرفة كيفية البقاء على قيد الحياة في الغابات والبراري، وتحت وابل الرصاص".


وفي الفيديو الذي تبلغ مدته نحو 3 دقائق، تتكشف الكثير من الأحداث من الفيلم، الذي أعلنت الشركة أنها عرضه في صالات السينما يوم 6 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل.

قصة الفيلم

يؤدي سينا دور عسكري سابق في القوات الخاصة الأمريكية، حيث يتلقى عرضاً مالياً كبيراً ليكون حارساً شخصياً لصحافية مستقلة، تؤدي دورها الممثلة الأمريكية أليسون بري أثناء مقابلتها زعيماً ديكتاتورياً (الذي يؤدي دوره الممثل الكولومبي خوان بابلو رابا).

ولكن تنقلب المهمة رأساً على عقب، عندما يحدث انقلاب عسكري ضد رئيس البلد الخيالي الذي يُدعى "باندونيا"، فتتحول مهمة سينا إلى حماية الصحافية والرئيس المخلوع، والفرار في البرية هرباً من الثائرين ضد الرئيس المخلوع.

وتظهر قدرات سينا القتالية في الفيديو نتيجة المواجهات في عملية الفرار، وصولاً إلى عبور الحدود، وإطلاع الرأي العام على التحقيق، الذي كاد أن يكبّد الصحافية والحارس حياتهما، لكن الأحداث لا تخلو من بعض المواقف الكوميدية. 


أحدث ظهور لبطلي الفيلم

كان آخر ظهور لنجم "المصارعة الحرة" السابق، ضمن برنامج "من القلب إلى القلب" مع الممثل الكوميدي كيفن هارت، حيث عاد بالذاكرة إلى مراحل حياته قبل الشهرة والتحديات التي عاشها خلال تلك السنوات.

وفي الحلقة التي عرضت مطلع أغسطس (آب) الجاري، أوضح أنه كانت لديه أحلام كثيرة بأن يصبح شرطياً، لينتهي به المطاف بلا مأوى ويعيش على تناول الطعام المجاني.

 آخر أعمال بري

من جهتها، ذكرت الممثلة أليسون بري بأن فيلم Freelance تطلب منها العديد من المهارات الجديدة، مثل ركوب الخيل وعبور  الأنهار  والمنحدرات، وقضاء أيام في الغابات حيث احتمالات الخطر كبيرة جداً، كلنها كانت أوقاتاً سعيدة، بحسب ما نقلته مجلة "بيبول" الأمريكية.

وكان آخر أفلامها " Somebody I Used to Know شخص اعتدت أن أعرفه"، الذي لعبت فيه دور البطولة، وكان من تأليف زوجها المخرج ديف فرانكو.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني

إقرأ أيضاً:

فان دايك يصدم جماهير ليفربول بسبب إصابة أليسون بيكر

شدد فيرجيل فان دايك قائد ليفربول على أهمية فوز فريقه على كريستال بالاس بهدف في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، اليوم السبت، مبديا قلقه من قوة إصابة زميله أليسون بيكر حارس مرمى الفريق.

إصابة أليسون بيكر في مباراة ليفربول وكريستال بالاس

وتعرض البرازيلي أليسون حارس مرمى ليفربول للإصابة وغادر ملعب المباراة أمام كريستال بالاس اليوم السبت بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأصيب أليسون أثناء محاولة تشتيت الكرة في الشوط الثاني من المباراة وغادر الملعب في الدقيقة 79.

وبدا أليسون غاضبا أثناء مغادرة الملعب، وشارك فيتيسلاف ياروس بدلا منه.

وعاد أليسون للتو إلى الملاعب عقب تعافيه من إصابة عضلية، ويبدو أنه يعاني الآن من إصابة في الساق اليمنى.

فان دايك يعلق على إصابة أليسون بيكر وفوز ليفربول أمام كريستال بالاس

وعلق فان دايك قائد ليفربول وبشأن إصابة البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى الفريق واستبداله في الشوط الثاني، قائلًا: «الإصابة لا تبدو جيدة، فهو يعاني من آلام مزعجة في أوتار الركبة التي تعافى منها مؤخرا».

وصرح فان دايك عبر قناة «تي إن تي سبورتس» عقب اللقاء: «الأجواء في ملعب كريستال بالاس صعبة، ولطالما كانت نتائج المباريات متقاربة على مدار السنوات الأخيرة».

وأضاف المدافع الهولندي الدولي: «لقد سجلنا هدفا رائعا، وكان بإمكاننا تقديم أداء أفضل في الشوط الثاني، لكننا كنا نعلم أيضا أنهم سيضغطون بقوة».

وتابع: «كان من الجيد أيضا مواصلة النتائج الجيدة قبل فترة التوقف الدولي».

وأشاد فان دايك بصلابة ليفربول على المستوى الدفاعي، قائلا: «نعمل بجدية دائما، ولا نكتفي أبدا، ولكن أليسون أنقذنا مرتين، وهذا ما نحاول تجنبه، لأن جميع اللاعبين يريدون الخروج بشباك نظيفة».

واستطرد: «لا نهتم حقا بما يتوقعه الكثيرون بشأن مسيرة الفريق وغيره من الفرق، بل نريد أن نواصل التحدي والمنافسة بقوة وتحقيق الانتصارات والنجاحات».

مقالات مشابهة

  • وداعا حمدي.. شيرين رضا تروج لأحدث أعمالها في السينما
  • "أنا وعدت ووفيت".. نور النبوي يروج لأحدث أعماله "6 شهور"
  • لوتان: 7 أكتوبر اليوم الذي انقلب فيه العالم رأسا على عقب
  • وزير الخارجية يلتقي الممثل المقيم لمنظمة الصحة العالمية
  • “حماد” و”بالقاسم حفتر” يفتتحان الأقسام الحديثة بمستشفى ابن سينا في سرت
  • بعد عمليات التطوير.. افتتاح أقسام جديدة بمستشفى ابن سينا في سرت
  • بعد مسيرة مميزة… وفاة الممثل الفرنسي ميشال بلان
  • فان دايك يثير المخاوف بشأن إصابة أليسون
  • فان دايك يصدم جماهير ليفربول بسبب إصابة أليسون بيكر
  • إصابة أليسون بيكر