قدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، التهنئة القلبية إلي لاعبي منتخب لرفع الأثقال البارالمبى بعد تحقيق فضية وبرونزية في بطولة العالم لرفع الأثقال البارالمبية بالعاصمة الإماراتية دبي


حيث حقق  هادي صموئل  لاعب منتخب رفع الاثقال البارالمبى الميدالية الفضية وزن 49 كجم، وحقق محمد فتحي لاعب المنتخب الميدالية البرونزية فى  وزن 49 كجم، وذلك في اليوم الأول فقط للبطولة، بمشاركة البطولة 19 لاعباً ولاعبة من المنتخب المصري.

 

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، علي متابعته المستمرة لكافة مشاركات الأبطال الرياضيين المصريين الأوليمبين والبارالمبيين في مختلف البطولات العالمية والقارية، وذلك في إطار اهتمام وزارة الشباب والرياضة بالارتقاء بمستوى اللاعبين ودعمهم لإحراز المزيد من الإنجازات.

 

ولفت الوزير إلي دعم القيادة السياسية المصرية للرياضة والرياضيين، ما ينعكس علي تحقيق النجاحات والإنجازات على كافة الأصعدة العالمية والقارية، مشيرًا أن الوزارة تعمل على تهيئة الأجواء حول اللاعبين وتلبية احتياجاتهم وإعدادهم على النحو الأمثل وفق الخطط والمعسكرات التدريبية المحدد من الاتحادات الرياضية والتعاون المثمر بين الوزارة واللجنة الأوليمبية والاتحادات.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

محافظ مطروح يشهد وصول دعم وزارة الشباب والرياضة لمراكز شباب مطروح

وجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح الشكر والتقدير للدكتور أشرف صبحى  وزير الشباب والرياضة على دعم الوزارة المتواصل لمحافظة مطروح والعمل على الارتقاء وتطوير منظومة الشياب والرياضة.

جاء ذلك خلال تفقد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح لدعم الوزارة لعدد من مراكز الشباب والأندية بالمحافظة أثاث وفرش مكتبى وأدوات رياضية في إطار تنفيذ المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان والحرص على الوصول إلى كافة المناطق،وذلك بحضور الدكتور وليد عبدالعزيز رفاعى وكيل وزارة الشباب والرياضة بمطروح وعدد من قيادات المديرية والنائب سليمان فضل رئيس مجلس إدارة نادي الزهور .

وأوضح وكيل وزارة الشباب والرياضة بمطروح أنه تم وصول دعم فرش واثاث مكتبى  لاول مرة لعدد ٥ أندية رياضية  وهى التحدى والزهور بمرسي مطروح،ونادى الحمام واتحاد برانى والسلوم.

كذلك دعم العاب اطفال لمراكز شباب اغورمى والسلام بسيوة ومركز شباب مطروح 
بالإضافة إلى ثلاثة أبسطة ملاعب لمركز شباب مطروح والهلال وسيوة،وفرش أثاث لمركز شباب الحمام، وأدوات رياضية لمركز شباب سيوة.

وأشار وكيل وزارة الشباب والرياضة إلى أن  دعم وزارة الشباب والرياضة  ياتى  بتوجيهات  وزير الشباب والرياضة وبالتنسيق مع  الإدارة المركزيةللمنشاءات الشبابية والرياضية ( الإدارة العامة للمنشآت الشبابية،والادارة العامة للمنشآت الرياضية ) وذلك بتكلفةاجمالية نحو ٢،٥ مليون جنيه.

مقالات مشابهة

  • الشباب والرياضة تطلق الموسم الـ 13 من مهرجان"إبداع" لطلاب الجامعات
  • "الشباب والرياضة " تطلق الموسم الـ ١٣ من مهرجان" إبداع" لطلاب الجامعات
  • تفاصيل اجتماع وزير الرياضة مع رئيس اتحاد الكرة وجمال الغندور
  • وزير الرياضة يستقبل جمال الغندور الحكم الدولى ورئيس لجنة الحكام الأسبق
  • الشباب والرياضة تستقبل بعثة منتخب الكونغ فو بعد تحقيق إنجاز عالمي في بطولة العالم
  • النائب محمود حسين رئيسًا للجنة الشباب والرياضة بالنواب
  • محافظ مطروح يشهد وصول دعم وزارة الشباب والرياضة لمراكز شباب مطروح
  • وزير الرياضة يتابع مجموعة ملفات عمل تنمية الشباب
  • بشأن انتخابات الاتحادات والجمعيات.. هذا ما قرره وزير الشباب والرياضة
  • ختام دوري الشركات ببورسعيد بحضور وزير الشباب والرياضة ومحافظ بورسعيد.. اليوم