بوابة الوفد:
2024-09-29@12:30:06 GMT

السجن 3 سنوات لتاجر حشيش بأسيوط

تاريخ النشر: 22nd, August 2023 GMT

صدر حكم من الدائرة الثالثة عشر بمحكمة جنايات أسيوط بحق العامل "جابر.ح.س" البالغ من العمر 51 عامًا، بالسجن المشدد لمدة ثلاث سنوات وغرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه، بتهمة تجارة المواد المخدرة في قرية النخيلة التابعة لمركز أبوتيج.

قد صدر الحكم بإشراف المستشار حفني عبد الفتاح حفني، رئيس المحكمة، وبمشاركة المستشارين محمد عبد الحميد الزارع وحازم شوقي عقيل في رئاسة المحكمة.

وقد شغل صلاح تمام وأحمد عبد العال مناصب أمين سر المحكمة.

تعود وقائع القضية رقم 6644 لسنة 2022 جنايات مركز أبوتيج إلى تلقي النقيب عمر عبد السميع، معاون مباحث مركز شرطة أبوتيج، معلومات تفيد بنشاط المتهم جابر.ح.س في تجارة المواد المخدرة. وعليه، قاد النقيب عبد السميع فرقة شرطة سرية لضبط المتهم، ونجحوا في ضبطه وتفتيشه. وجد بحوزته قطعتين من مادة الحشيش المخدر، بالإضافة إلى مبلغ مالي قدره 3070 جنيهًا وهاتف محمول. وبعد مواجهته بما تم ضبطه بحوزته، اعترف المتهم بحيازته المواد المخدرة بهدف التجارة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط محافظ أسيوط محافظة محافظ رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي جامعة أسيوط ديوان عام محافظة رئيس رئيس جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة قسم مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية رئيس حي شرق شرق أسيوط غرب غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب

إقرأ أيضاً:

إحباط تهريب كميات كبيرة من المواد المخدرة بجازان

جازان

تمكنت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان من إحباط تهريب 7300 قرص من مادة الإمفيتامين المخدر و 8600 قرص خاضع لتنظيم التداول الطبي.

وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

وأهابت الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • أمن القاهرة يضبط عنصر إجرامى بحوزته أقرص مخدرة بالقاھرة
  • المشدد 10 سنوات لعامل لحيازته مخدرى الحشيش والهيروين بالإسكندرية
  • تفاصيل سقوط تاجر مزاج فى كمين عين شمس قبل ترويجه 4 كيلو حشيش
  • ضبط المتهم بتزوير الشهادات الدراسية لإثبات مهن ببطاقات الرقم القومي
  • المشدد 7 سنوات لعاطل لاتهامه بحيازة المواد المخدرة بسلام ثان
  • سبق اتهامه في 14 قضية أمن الأقصر يضبط مسجل خطر بحوزته 3 كيلو حشيش و500 جرام شابو
  • 6 مليون جنيه.. ضبط 3 عناصر إجرامية بمختلف المحافظات بحوزتهم مواد مخدرة
  • أكثر من 5 مليون جنيه.. ضبط عنصرين إجراميين لحيازتهما كميات من المواد المخدرة
  • إحباط تهريب كميات كبيرة من المواد المخدرة بجازان
  • السجن 10 سنوات للمتهمين بقتل تاجر بالشرقية