نفذ المجلس القومي للمرأة بمحافظة أسيوط في الفترة من 20 إلى 22 أغسطس 2023 حملة طرق الأبواب تحت عنوان "بلدي أمانة". استهدفت هذه الحملة عدد 19462 من السيدات والرجال والأطفال في عدة قرى بمحافظة أسيوط، بما في ذلك قرى الوعاضلة والبارود غرب والبارود شرق والابلق ومجريس والدوير بمركز صدفا، وبني عدى والمدور وأم القصور بمركز منفلوط المطيعة، ودرنكة وريفا بمركز أسيوط.

تتولى د. مروة كدواني، مقررة فرع المجلس القومي للمرأة باسيوط، متابعة الحملة.

تهدف الحملة إلى تعزيز النظرة الإيجابية للمستقبل وشرح دور المشروعات القومية الكبرى في تحقيق التنمية المنشودة وتحسين جودة الحياة لجميع المواطنات والمواطنين. كما تهدف الحملة أيضًا إلى رفع الوعي بالتحديات التي يواجهها المجتمع، خاصة في ظل الأزمات العالمية. شارك في الحملة عدد 50 من رائدات المجلس وميسرات مجموعات الإدخار والاقراض الرقمي، بالإضافة إلى مجموعة من الشباب المتطوعين وميسرات مبادرة دوى لتمكين الفتيات.

تهدف هذه الحملة إلى توعية المجتمع حول أهمية المشروعات القومية الكبرى وتأثيرها في تحسين حياتهم، كما تهدف إلى تشجيع روح المبادرة والتطوع لدى الشباب وتمكين الفتيات من المشاركة في تنمية المجتمع. يتضمن برنامج الحملة سلسلة من الأنشطة والورشات التوعوية التي تشرح التحديات التي يواجهها المجتمع والسبل التي يمكن من خلالها تحقيق التنمية المستدامة. كما تهدف الحملة إلى توسيع قاعدة المشاركة المجتمعية وتعزيز التواصل بين المرأة والرجل والشباب لتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

"القومي للمرأة" باسيوط استهدف 19462 سيدة ورجل وطفل في حملة طرق الابواب "القومي للمرأة" باسيوط استهدف 19462 سيدة ورجل وطفل في حملة طرق الابواب "القومي للمرأة" باسيوط استهدف 19462 سيدة ورجل وطفل في حملة طرق الابواب "القومي للمرأة" باسيوط استهدف 19462 سيدة ورجل وطفل في حملة طرق الابواب "القومي للمرأة" باسيوط استهدف 19462 سيدة ورجل وطفل في حملة طرق الابواب

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط محافظ أسيوط محافظة محافظ رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي جامعة أسيوط ديوان عام محافظة رئيس رئيس جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة قسم مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية رئيس حي شرق شرق أسيوط غرب غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب القومی للمرأة

إقرأ أيضاً:

تعليم الأحساء يطلق حملة التطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية اليوم

دشّن مدير الإدارة العامة للتعليم بالأحساء الأستاذ حمد بن محمد العيسى صباح اليوم الأثنين، حملة التطعيم باللقاح ضد الإنفلونزا الموسمية لشتاء 1446 هـ، التي تنفذها إدارة التعليم بالتعاون مع تجمع الأحساء الصحي وتشمل تطعيم الكادر التعليمي والإداري، وكذلك الطلاب والطالبات بجميع مدارس المحافظة، وتستمر الحملة لمدة أربعة أشهر.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } يتم توفير لقاح الإنفلونزا الموسمية للمعلمين والطلبة - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });اهتمام الحكومة بصحة الواطنينوأثنى مدير التعليم خلال عملية التدشين على الرعاية الصحية الذي يحظى به المواطن والمقيم من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين - يحفظه الله - ومن ذلك حملة التطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية، حيث تحرص وزارة التعليم بالتعاون مع زارة الصحة على توفير اللقاح لجميع الراغبين في أخذه، وذلك بهدف توفير مناعة مجتمعية ضد الفيروسات وتقليل فرص الإصابة بالإنفلونزا وانتقال العدوى بين أفراد المجتمع، ولفت إلى أن الحملة الوطنية ضد الإنفلونزا تستمر لمدة أربعة أشهر، لافتًا إلى أن انطلاق الحملة بتعليم الأحساء يتزامن مع انطلاقها في وزارة التعليم، ووجه المدير العام شكره لتجمع الأحساء الصحي على تعاونه المستمر مع إدارة التعليم.
أخبار متعلقة تدريب 45 منسوبًا لصحة الشرقية على "مستجدات فحص المواليد"الأماكن والمواعيد.. أتربة مثارة على أجزاء من الشرقيةيشار إلى أن الفرق الصحية من تجمع الأحساء الصحي أعد جدول زيارات لمدارس المحافظة البالغ عددها أكثر من 800 مدرسة بنين وبنات بهدف إعطاء اللقاح للطلاب والطالبات بعد أخذ موافقة أولياء أمورهم.

مقالات مشابهة

  • ندوة بعنوان "المرأة في ظل قانون العمل المصري" بالجيزة
  • تعليم الأحساء يطلق حملة التطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية اليوم
  • المجلس القومي للمرأة ينظم ندوة حول تمكين المرأة في مجال الأمن السيبراني
  • القومي للمرأة يعقد الاجتماع الثالث للجنة التسييرية لمشروع "معالجة الدوافع الاقتصادية للهجرة غير الشرعية"
  • القومي للمرأة يجتمع باللجنة التسييرية لمشروع معالجة الدوافع الاقتصادية للهجرة غير الشرعية
  • «القومي للمرأة» يبحث نتائج مشروع معالجة الدوافع الاقتصادية للهجرة غير الشرعية
  • قومي المرأة يواصل تنظيم الندوات التوعوية بقرى حياة كريمة في أسوان
  • «القومي للمرأة»: مبادرة «بداية» توفر دعما صحيا وتعليميا للسيدات
  • القومي للمرأة يختتم الورشة التدريبية لأطباء مصلحة الطب الشرعي
  • القومي للمرأة يُشيد بمسلسل برغم القانون ويشكر القائمين عليه