بوابة الوفد:
2024-06-30@01:25:00 GMT

رد ناري من إليسا على حذف أغنية "العقد" من يوتيوب

تاريخ النشر: 22nd, August 2023 GMT

ردت النجمة اللبنانية إليسا على أزمة حذف أغنيتها “العقد” من يوتيوب قائلة: "عقدي مع وتري أصلآ انتهى بتاريخ 12 أغسطس ، يبدو إن الشركة تمكنت من توقيف الفيديو على يوتيوب استنادا لعقد منتهي، بس هالقضية ما بتمنعكن إنو تسمعو الأغنية عا كل التطبيقات اللي موجودة عليها، تا كانت انحلت الإشكالية واليوم اكتر من أي وقت صرت أكيدة انو أهم قرار اخدتو مع شركة  وتري انو تركتن وفهمكن  كفاية !!!".

من جانبها أصدرت الشركة  بياناً للرد على تصريحات إليسا جاء فيه: "مع محبتنا وكامل احترامنا للنجمة الكبيرة إليسا بالرغم من الخلاف الحاصل، ولأن الحق يعلو ولا يُعلى عليه يهنا أيضاً إيضاح ما يلى:لم يكن ولن يكون ما نقدم عليه للعرقلة أو بهدف الأذية، انما نحن شركة تنحني أمام الأحكام القضائية ولا تسلك سوى طريق الحق.

وأضاف البيان: "شركة وترى وجدت نفسها مجبرة على اتخاذ كافة التدابير القانونية حفاظاً على حقوقها،(بانتظار ما ستؤول إليه الدعوة المقامة في دبى حيث أنها المؤهلة الوحيدة للبث في الخلاف القائم بين الطرفين حسب العقد)، علماً أننا حاولنا مراراً وتكراراً حل الخلاف بشتى الوسائل الحبية ولكن دون الوصول لأى نتيجة إيجابية.

وتابع البيان: كما نؤكد أنه لا مانع لدينا من التوصل لحل يرضى الطرفين، على أن يحفظ لكل ذي حق حقه، وذلك لنصرة الفن واستكمالاً لواجبنا في عالم الموسيقى والترفيه".

وكان فاجئ موقع يوتيوب جمهور الفنانة اللبنانية إليسا بحذف أغنيتها الجديدة “العقد”، وذلك بسبب حقوق نشر لشركة انتاج أخري.

وكانت طرحت النجمة اللبنانية إليسا أغنيتها الجديدة بعنوان "العقد"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وتطبيقات ومنصات الموسيقي المختلفة، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع جلال حمداوى.

 

وكانت أبدت النجمة اللبنانية إليسا انبهارها بمدينة العلمين الجديدة، وذلك بعد إحيائها حفلًا غنائيًا أمس هناك برفقة تامر عاشور، قائلةً: "أحلى مسا وأحلى صباح، شكرًا على هذا المهرجان الرائع اللي يقام حاليًّا في مدينة العلمين، هو مهرجان عالمي، وأنا سعيدة بتواجدي معكم، وأتمنى كل عام يكون لي محطة هنا معكم، بحييكم من كل قلبي، وشكرًا لأنكم حبيتوني كتير".

وقدمت لجمهورها أغاني من ألبومها الجديد المقرر طرحه في موسم صيف 2023  خلال حفل "العالم علمين"، تكريمًا لهذا الحفل العظيم.

إليسا

  تلقت إليسا تهنئة من النجمة أصالة على أغنيتها الجديدة “بتمايل على الbeat” والتي طرحتها منذ أيام عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

 

 كتبت أصالة عبر حسابها على تويتر قائلة: “أغنية فيها طاقتك فيها طيابتك، وفيها جديد أنتي سبّاقة دائمًا فيه.. كتير حلوة الأغنية كلّ التّوفيق بتمنّى لك النجاح والسعادة والصحّة لصديقتي الحبيبة ألّوسه #انا_بتمايل_على_الbeat”.

 

 تصدرت أغنية إليسا "بتمايل على الـbeat" تريند تويتر في 13 دولة عربية، وذلك بعد ساعات قليلة من طرحها، كما دخلت قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.

 

"بتمايل على الـbeat" من كلمات وألحان الفنان عزيز الشافعي، وتوزيع أمين نبيل وهندسة صوتية إيلي بربر، وجرى تسجيلها في استوديو هادي شرارة بيبروت، والكليب من إخراج إنجي جمال.

 

 طرحت المطربة إليسا، مؤخرًا كليب أغنيتها الجديدة "أنا وبس"، كلمات أحمد ماضي، ألحان زياد برجي، إخراج إنجي الجمال.

 

وتقول كلمات الأغنية :-

بدك تعرف لما بشوفك أنا شو بحس

بحس الدنيا كلها ملكي أنا وبس

بشوف القمر حدي والهوا ع خدي

وإيديك المخدة وعينيك بحر وشمس وبطير

وبطير من كثر الفرح لبعيد

وبصير عم برسم معك مواعيد

ويزيد حبك بالقلب بيزيد

وبروح، وبروح

وبروح ع دنيا ما فيها هموم

فيها سهر فيها قمر ونجوم

وغيوم فيها بتنمحي الغيوم

بتروح، بتروح

معقول بعدك ما عرفت إني

ما بعيش لحظة لو غبت عني

خليك لو حتى زعلت مني

لا تروح، لا تروح

خليك حدي اغمرني بدي ياك

بحبك أنا، بحبك أنا وبهواك

إنساك صعبة يا حلو إنساك

لا تروح، لا تروح.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إليسا العقد أغنية وترى أزمة اللبنانیة إلیسا أغنیتها الجدیدة بتمایل على

إقرأ أيضاً:

عمرو دياب يطرح ريمكس أغنية «الطعامة» عبر موقع يوتيوب

طرح الهضبة عمرو دياب، منذ قليل، ريمكس أغنيته الجديدة بعنوان «الطعامة»، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، بعدما طرحها منذ أسبوعين، وتخطت حاجز نصف مليون مشاهدة.

تفاصيل أغنية الطعامة لـ عمرو دياب

وأغنية الطعامة للهضبة عمرو دياب، من كلمات تامر حسين، وتوزيع وسام عبد المنعم، وألحان عزيز الشافعي، وميكس ماستر أمير محروس، من إنتاج شركة ناي.

حفل عمرو دياب في الساحل الشمالي

من ناحية أخرى، يستعد المطرب عمرو دياب لإحياء حفل غنائي الليلة، في مراسي الساحل الشمالي، بمشاركة الدي جي العالمي آدم بورت، ومن المقرر أن يقدم خلاله عددا كبيرا من أغانيه القديمة، وألبومه الأخير.

مقالات مشابهة

  • أغاني الصيف.. غزل ومناسبات
  • هيثم نبيل يستعد لطرح «قلبي يا نيلة»
  • عمرو دياب يطرح ريمكس أغنيته الجديدة «الطعامة»
  • عمرو دياب يطرح ريمكس أغنية «الطعامة» عبر موقع يوتيوب
  • إليسا تكشف حقيقة زواجها في إيطاليا
  • بعد تسريب أغنيتها.. شيرين عبد الوهاب تحاول إنهاء أزمتها مع “روتانا”
  • دويتو أحمد وعمرو سعد يتصدر تريند يوتيوب
  • لطيفة تطرح أغنيتها الجديدة «بتقول جرحتك»
  • لطيفة تطلق ثالث كليباتها "بتقول جرحتك" على يوتيوب
  • اليوم.. لطيفة تطرح اغنية جديدة بعنوان "بتقول جرحتك "عبر يوتيوب