شاهد: ألسنة اللهب المستعرة في ولاية واشنطن الأمريكية ومقتل شخصين على الأقل

لقي شخصان مصرعهما ودُمّرت عدة منشآت في حرائق لا تزال مستعرة في مقاطعة سبوكان ولاسة واشنطن الأمريكية. حيث التهمت النيران حتى الآن أكثر من 8 هكتارات من المساحات الغابية.

اعلان

وقد اندلعت ألسنة اللهب فيما يعرف بطريق أوريغون في ال18 من هذه الشهر قبل أن تمتد إلى مناطق أخرى تقع في الغرب والجنوب الشرقي قرب بلدة ميديكل لايك.

وبسبب تلك النيران فقد أجلت السلطات سكان البلدة المذكورة والمناطق المحيطة كما وصلت المكان تعزيزات إضافية قادمة من كافة أرجاء ولاية واشنطن لمجابهة الحرائق.

شارك في هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: من منفى 5 نجوم إلى السجن.. حبس رئيس وزراء تايلند السابق تاكسين شيناواترا بعد عودته إلى البلاد هل يسلّم ترامب فعلا نفسه للقضاء؟ أول الغيث كفالةٌ ب200 ألف دولار في ملف التدخل بانتخابات جورجيا شاهد: العاصفة الاستوائية هيلاري تجتاح كاليفورنيا جفاف الولايات المتحدة الأمريكية حرائق غابات إجلاء تغير المناخ اعلاناعلاناعلاناعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم روسيا النيجر الصين سوريا الحرب الروسية الأوكرانية عبد الفتاح البرهان محكمة أزمة المهاجرين ضحايا أسلحة Themes My Europeالعالممال وأعمالرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Jobbio عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار روسيا النيجر الصين سوريا الحرب الروسية الأوكرانية عبد الفتاح البرهان My Europe العالم مال وأعمال رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Algeria Tomorrow From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Angola 360 Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: جفاف الولايات المتحدة الأمريكية حرائق غابات إجلاء تغير المناخ روسيا النيجر الصين سوريا الحرب الروسية الأوكرانية عبد الفتاح البرهان محكمة أزمة المهاجرين ضحايا أسلحة روسيا النيجر الصين سوريا الحرب الروسية الأوكرانية عبد الفتاح البرهان

إقرأ أيضاً:

الخارجية الأمريكية: مستعدون لتقديم مساعدات فنية وتقنية لحل أزمة سد النهضة

كتبت -داليا الظنيني:

قال سامويل وربيرج المتحدث الإقليمي باسم وزارة الخارجية الأمريكية، إن الولايات المتحدة الأمريكية، مستعدة لـ تقديم مساعدات فنية وتقنية، للتمكن من حل أزمة سد النهضة.

وأضاف المتحدث الإقليمي باسم وزارة الخارجية الأمريكية، خلال مداخلة عبر تطبيق زووم مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتي "المذاع على قناة صدى البلد، أن الولايات المتحدة الأمريكية، لا يمكنها أن تفرض أي قرارات على الدول.

كما أشار المتحدث الإقليمي باسم وزارة الخارجية الأمريكية، إلى أن الولايات المتحدة تركز على الدول الإفريقية لأنها منطقة حساسة ولها أهمية استراتيجية.

مقالات مشابهة

  • بالقاسم حفتر يفتح ملفات إعمار وتنمية ليبيا مع مسؤولين بالخارجية الأمريكية
  • الخارجية الأمريكية: مستعدون لتقديم مساعدات فنية وتقنية لحل أزمة سد النهضة
  • الخارجية الأمريكية: مستعدون لتقديم مساعدات فنية لحل أزمة سد النهضة
  • كبير الباحثين بمعهد واشنطن: أزمة مصرف ليبيا المركزي بعيدة عن الحل
  • إصابة عامل باختناق في حريق مخزن لشركة أديداس
  • العرب في مصيدة الانتخابات الأمريكية
  • أين وصل مقترح واشنطن الجديد لوقف الحرب بغزة؟.. الخارجية الأمريكية تجيب
  • الخارجية الأمريكية: واشنطن تواصل الحوار مع الشركاء لوقف إطلاق النار في غزة
  • انتخابات البلديات في شرق سوريا.. لماذا لا تدعمها واشنطن؟
  • 151 مخالفة للمحلات غير الملتزمة بقرار الغلق