أعلنت فرقة الإطفاء في اليونان، العثور على 18 جثة محترقة في منطقة نائية ريفية جنوب قرية أفانتاس في شمال البلاد اليوم، إذ تستعر حرائق الغابات منذ أيام، حسب ما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية»، نقلًا عن وكالات.

وقالت وسائل إعلام يونانية، دون ذكر مصادرها، إن الجثث يُعتقد أنها لمهاجرين، وتعد منطقة إفروس وهي الطريق المعتاد للمهاجرين الذين يعبرون نهرًا يحمل الاسم نفسه من تركيا إلى اليونان.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: اليونان حرائق غابات القاهرة الإخبارية الحرائق

إقرأ أيضاً:

كارلسون يوضح خطط الديمقراطيين للانقلاب على بايدن

يعتقد الصحفي الأمريكي تاكر كارلسون أن ممثلي الحزب الديمقراطي سيستبدلون الرئيس الأمريكي جو بايدن بمرشح آخر للمشاركة في الانتخابات الرئاسية.

وكتب كارلسون على منصة "إكس": "انتهى بايدن، يمكنني المراهنة على ذلك".

إقرأ المزيد عائلة بايدن تشير إلى المسؤولين عن فشله في مناظرته مع ترامب

وأضاف: "يعتقد الكثير من الديمقراطيين البارزين أن بايدن يعاني من تلف في الدماغ. ويرون أنهم بحاجة إلى استبداله ولن يتراجعوا، وسوف يفعلون ذلك، والسؤال هو متى بالضبط، إذا كانوا أذكياء فسوف يفعلون ذلك على الفور".

وتتفق وسائل الإعلام الأمريكية على أن أداء بايدن كان ضعيفا في المناظرة الأولى مع سلفه دونالد ترامب، التي جرت مساء الجمعة في أتلانتا، حيث تلعثم الرئيس الأمريكي الحالي وتوقف بكثرة، ولم يكن دائما يصوغ أفكاره بوضوح، وفي نهاية الحدث التقطت كاميرا التلفزيون اللحظة التي ساعدت فيها زوجته جيل بايدن في نزول الدرج.

وبعد هذه المناظرة تعالت الأحاديث بين السياسيين والصحفيين عن احتمال أن يتخلى الديمقراطيون عن بايدن كمنافس على المنصب ويستبدلوه بمرشح آخر.

ومن الناحية النظرية، ستتاح للحزب مثل هذه الفرصة في مؤتمره المقبل في أغسطس، لكن عمليا سيكون من الصعب إخراج بايدن، الذي فاز في الانتخابات التمهيدية، من السباق الرئاسي ما لم يرفض هو نفسه المشاركة.

وفي الوقت نفسه تقول الحملة الرئاسية لجو بايدن إن الرئيس الحالي للبلاد لن يستسلم ولن يترك سباق الرئاسة.

ومن المقرر إجراء مناظرة ثانية بين بايدن وترامب في 10 سبتمبر المقبل، قبل أن تجرى الانتخابات الرئاسية الأمريكية المحددة في الخامس من نوفمبر 2024.

 

 

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • انتخابات بريطانيا.. باب أمل لمهاجرين ومحاولات للفوز بـالصوت المسلم
  • ‏الجيش الإسرائيلي: الدعوة للتحرك نحو منطقة المواصي الإنسانية لا تنطبق على المرضى في المستشفى الأوروبي أو الطواقم الطبية
  • كارلسون يوضح خطط الديمقراطيين للانقلاب على بايدن
  • اشتعال 600 ألف هكتار.. حالة طوارئ في روسيا بسبب حرائق الغابات
  • عواصف في سويسرا وإيطاليا وحرائق في اليونان وتركيا
  • حزن على منصات التواصل بعد العثور على جثتي شخصين فقدا بصحراء الأردن
  • خلاف بين فلاحين يورطهما في حرق قرابة 20 هكتار من غابات ” تازملت” ببجاية
  • حرائق مدمرة.. اليونان تسجل أكثر من 40 حريقاً والدولة تواجه صيفاً صعباً
  • عواصف في سويسرا وإيطاليا وحرائق في اليونان وتركيا.. ماذا يحدث بالقارة العجوز؟
  • خرجا ولم يعودا.. العثور على جثتي أردنيين تاها في الصحراء