الوحدة نيوز/ دشن عضو المجلس السياسي الاعلى سلطان السامعي ومعه القائم بأعمال محافظ تعز أحمد المساوى ورئيس الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني الدكتور هاشم الشامي اليوم العمل في تنفيذ مخططات 13 وحدة جوار في القطاعين السادس والسابع بمديرية التعزية.

وخلال التدشين بحضور وكيلي المحافظة نعمان الحمري، ونور الدين المراني ومديري مكتب الأشغال المهندس فيصل مشعل، والوحدة التنفيذية حسام الفاتش، وفرع هيئة الأراضي عادل مهيوب، أكد السامعي أن تدشين شق الشوارع في 13 وحدة جوار جديدة وشوارع رئيسية، ستجعل من الحوبان والجند مناطق حضرية نموذجية تشمل جميع الخدمات من مدارس وجامعات وكليات ومستشفيات وغيرها.

وحث هيئة الأراضي والسلطة المحلية بالمحافظة والجهات الأمنية على استكمال أعمال شق الشوارع واستكمال بقية المخططات.

من جانبه أكد القائم بأعمال المحافظ أهمية إنزال المخططات لإنجاح المشروع المتمثل بمدينة تعز الجديدة.

بدوره أكد رئيس هيئة الأرضي أن تدشين الشق لعدد 13 وحدة جوار يأتي تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى وفخامة المشير الركن مهدي المشاط، لتكون مدينة تعز نموذجية.

حضر التدشين مدير مديرية التعزية عبدالخالق الجنيد ونائبا مديري مكتبي الأشغال المهندس حمود الجعفري، والهيئة المهندس عارف الطر.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

أبو الغيط يدعو المجتمع الدولي للوقوف إلى جوار لبنان

أعرب السيد أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، عن تضامن الجامعة مع لبنان والشعب اللبناني في الظروف العصيبة التي تمر بها البلاد، ودعا المجتمع الدولي للوقوف إلى جوار اللبنانيين في مواجهة الاعتداءات الإسرائيلية وتداعياتها، بخاصة تلك التي تستهدف المناطق المدنية.

وصرح جمال رشدي المتحدث الرسمي باسم الأمين العام، أن أبو الغيط يتابع بقلق كبير تطور الأوضاع في لبنان، وأنه يؤمن بقدرة اللبنانيين علي الاستمساك بالسلم الأهلي والبعد عن أي مماحكات أو تنازع طائفي.

وأدان أبو الغيط، بعبارة واضحة سلسلة الاعتداءات الإسرائيلية المتواصلة على لبنان والتي أسقطت جراءها المئات، وخلفت نحو مليون نازحًاً، مشددًا على أن استباحة سيادة البلد على هذا النحو قد تؤدي إلى اتساع رقعة الصراع، ومُضيفًا أن الحل الدبلوماسي ما زال ممكنًا وفق القرار 1701 الذي أعلنت الحكومة اللبنانية غير مرة التزامها به. 

ونقل المتحدث عن أبو الغيط تأكيده إن الشعب اللبناني عانى الكثير في السنوات الماضية، وأنه يحتاج اليوم أكثر من أي وقت مضى للوقوف إلى جواره ودعمه لتجاوز تلك المرحلة الخطرة.

مقالات مشابهة

  • حزما بلدة الحجارة والأودية على جوار القدس تحولت إلى زنزانة!
  • أبو الغيط يدعو المجتمع الدولي للوقوف إلى جوار لبنان
  • هيئة العقار تستعرض سير عمل منظومة التشريعات العقارية
  • هيئة مجلس الشورى تعقد اجتماعها الأول من أعمال السنة الأولى للدورة التاسعة
  • محافظ تعز يدشن تأهيل وسفلتة شوارع بمديرية صالة
  • جهاز أكتوبر الجديدة: تنفيذ 25 مبنى خدميا بمواقع «سكن لكل المصريين»
  • رئيس مجلس النواب اللبناني ينعي حسن نصر الله.. ويعلن تلقيه اتصالات التعزية
  • السامعي: حزب الله سيبقى الجبهة التي تتهشم أمام خنادقها كل أحلام الصهيونية
  • هيئة التخصصات الصحية تعقد لقاء المجالس المهنية وتناقش دورها الجديد
  • «تكنولوجيا الطباعة ثلاثية الأبعاد» ندوة بنقابة المهندسين بالإسكندرية بالتعاون مع هيئة صناعة التكنولوجيا