كشفت الأجهزة الأمنية، ملابسات تداول منشور عبر موقع "فيس بوك" يتضمن إستغاثة سيدة من تعرض شقيقها وأحد أصدقائه للتعدى من قبل شخص بالقاهرة.   وفى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات منشور تم تداوله على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" متضمناً استغاثة سيدة من قيام عامل بصالون رجالى بالتعدى على شقيقها وأحد أصدقائه وإحداث إصابتهما بـ "جروح قطعية متفرقة" بدائرة قسم شرطة التجمع الأول بالقاهرة.

  وبالفحص تبين حدوث مشاجرة بين طرف أول: (شخصين "مصابان بجروح قطعية"- مقيمان بدائرة القسم) ، طرف ثان :(عامل – مقيم بمحافظة الغربية) لحدوث مشادة كلامية بين الطرفين لإعتراض الطرف الأول على قيام إدارة الصالون بتصوير أحد زملائه دون إذن منه ، فتطورت لمشاجرة تعدى خلالها الطرف الثانى عليهما بالضرب بأستخدام "آلة حادة" وإحداث إصابتهما المشار إليها، أمكن ضبط المتهم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: أمن القاهرة اخبار الحوادث مشاجرة اخبار عاجلة

إقرأ أيضاً:

نداء استغاثة لتوفير أدوية مرضى غسيل الكلى وتثبيط المناعة لزارعي الأعضاء

أطلقت المنظمة الوطنية لدعم التبرع بالأعضاء نداء استغاثة إلى الجهات المختصة؛ مطالبة بتوفير الأدوية الحيوية لمرضى غسيل الكلى وتثبيط المناعة لزارعي الأعضاء .

وقالت المنظمة في بيان لها، إن حياة آلاف المرضى من زارعي الكلى والكبد ومرضى الفشل الكلوي تتعرض لخطر يومي نتيجة ما وصفته بـ”التقاعس المستمر” من وزارة الصحة والجهات ذات العلاقة بتوفير الأدوية الأساسية.

وأضافت المنظمة أن أكثر الأدوية أهمية تلك المستخدمة لتثبيط المناعة لزارعي الأعضاء وأدوية غسيل الكلى، مؤكدة أن مرضى زراعة الأعضاء والفشل الكلوي يعانون من نقصها الحاد منذ أكثر من سنة ونصف، رغم تخصيص الحكومة لميزانية كبيرة لقطاع الصحة، بحسب قولها.

وتابعت المنظمة أن آلاف المرضى من زارعي الأعضاء يعتمدون على أدوية تثبيط المناعة مثل “سيلسبت” (CellCept)؛ لمنع رفض أجسادهم للأعضاء المزروعة، قائلة إنهم يجدون أنفسهم أمام معضلة حقيقية، وأن عدم توفر هذه الأدوية يعني أن حياتهم مهددة بالخطر في كل لحظة، وفق قولها.

المصدر: المنظمة الوطنية لدعم التبرع بالأعضاء

Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • فرقة «إكس باند» السودانية تحرز المركز الأول في مهرجان «هي للفنون» بالقاهرة
  • نداء استغاثة لتوفير أدوية مرضى غسيل الكلى وتثبيط المناعة لزارعي الأعضاء
  • خوفا من الاعتداء عليها.. سقوط سيدة من الطابق الرابع بأكتوبر
  • تحقيقات موسعة حول تداول منشور يفيد بسرقة محول كهرباء بإحدى قرى قنا
  • التحقيق فى بلاغ فتاة اتهمت شابا بالاعتداء عليها فى الطالبية
  • إحالة عامل للجنايات بتهمة التعدى على سيدة فى منطقة المعادى
  • نفذوا 30 جريمة.. سقوط 4 تشكيلات عصابية في آخر 24 ساعة بالقاهرة
  • المشدد 10 سنوات لعامل بتهمة التزوير بالقاهرة
  • القبض على سيدة مُتورطة في جرائم نشل بالقاهرة
  • الأجهزة الأمنية بالقاهرة تواصل جهودها في مكافحة جرائم السرقات