قال وليد حسونة الرئيس التنفيذي لشركة «ڤاليو» بأن اجمالي التمويلات التى قدمتها الشركة منذ بداية العام الحالي وحتى امس بلغت 5 مليارات جنيه مقارنة بنحو 5.8 مليار جنيه حققتها خلال العام الماضي ، مرجعا هذا النمو المطرد إلى الدخول في قطاعات جديدة كتشطيبات المنازل وتمويلات السيارات.

وأوضح خلال المؤتمر الصحفي الذى عقده اليوم أن اجمالي ايرادات الشركة حتى نهاية يونيو الماضي بلغت 800 مليون جنيه متوقعا تحقيق ايرادات تتراوح من 1.

6 الى 1.7 مليار جنيه بنهاية العام.

ولفت حسونة إلى أن شركة «ڤاليو» قامت بتقديم خدمة التقسيط على مدد قصيرة حتى تسطيع العملاء الدفع بنظام «ڤاليو» في اي مكان كما عملت على زيادة نقاط الدفع التى تقبل بها فاليو من خلال الدمج مع اكبر مقدمي خدمات الدفع كجوميا.

وأضاف أن الحصة السوقية للشركة من حيث حجم التمويلات بلغ حتى نهاية يونيو الماضي نحو 18% فيما بلغت الحصة السوقية للشركة من حيث عدد العملاء بلغ نحو 21.8%.

وأكد حسونة أن اجمالي عدد العمليات التى قامت بها الشركة منذ بداية العام وحتى أمس بلغت مليون عملية.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التمويلات إيرادات الشركة

إقرأ أيضاً:

الزراعة تعلن بالأرقام كميات اللقاحات والأدوية البيطرية المستوردة وكلفتها الإجمالية

الاقتصاد نيوز - بغداد

أعلنت دائرة البيطرة في وزارة الزراعة، الاثنين، عن تفاصيل كميات اللقاحات والأدوية المستوردة خلال عامي 2023 و2024، فيما كشفت عن كلفها المالية.

وقال مدير قسم المذاخر والتجهيزات في دائرة البيطرة، زيد الهلالي، في تصريح أوردته وكالة الأنباء الرسمية، واطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، إن "دائرتنا استطاعت توفير اللقاحات والأدوية البيطرية ومختلف المستلزمات الطبية خلال عامي 2023 و2024، بعد انقطاعها منذ عام 2017 إلى 2023  لأسباب عديدة، منها عدم توفير التخصيصات المالية اللازمة، وأزمة مرض كوفيد".

وأشار إلى، أنه "تم توفير اللقاحات، منها  توفير 3 ملايين لقاح Brucella  للأغنام، و 360 ألف جرعة Brucella للأبقار، و9 ملايين جرعة لمرض التهاب الجلد العقدي، و2 مليون جرعة من لقاح الحمى القلاعية"، مبيناً أن "كلفة اللقاحات بلغت 18 ملياراً و500 مليون دينار".

وأضاف، أن "الدائرة عملت على توفير 760 ألف علبة دوائية مختلفة الأنواع، حيث بلغت كلفتها 4 مليارات دينار، فضلاً عن توفير 75 ألف غالون لمكافحة حشرة القراد الناقل لمرض الحمى النزفية، بكلفة 3 مليارات ونصف المليار دينار، إضافة إلى توفير تجهيزات أخرى، منها البدلات الوقائية والأجهزة المختبرية والسونارات والأدوات الجراحية المختلفة".

وأكد، أن "كوادرنا مازالت مستمرة بحملات  اللقاحات والعلاجات، بدعم كامل من وزير الزراعة عباس جبر العلياوي والوكيل الفني".

مقالات مشابهة

  • بفارق 42 ملياراً... الشركة العامة للنقل البحري تكشف عن إيراداتها لعامين
  • الزراعة تعلن بالأرقام كميات اللقاحات والأدوية البيطرية المستوردة وكلفتها الإجمالية
  • الجيش الاسرائيلي يعلن إصابة 7 جنود خلال 24 ساعة
  • اليونيسف: ارتفاع نسبة قتل الأطفال في الضفة الغربية 250% مقارنة بالعام الماضي
  • «أسمنت سيناء» ترفع رأسمالها 2.6 مليار جنيه في البورصة
  • سونلغاز تسجل ذروة قياسية جديدة لاستهلاك الكهرباء اليوم
  • صحة قنا: إصدار 52 ألف قرار علاج على نفقة الدولة بتكلفة 66 مليون جنيه خلال النصف الأول من العام الجاري
  • بتداولات 6.3 مليارات ريال.. مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا
  • منتجات الدفع الإلكتروني تلامس حاجة المواطن
  • «أسياد» تحقق أداء ماليا إيجابيا وكفاءة تشغيلية عالية خلال عام 2023